اسعار باث اند بودي

اسعار باث اند بودي لعام 2021 – انسخ الكود (MBAK) الان

MBAK  

أسعار عطور باث اند بودي…

باث & بودي وركس الفلبين – علامة تجارية سحرية

على الرغم من أنه قد يكون من الصعب تصديقه ، إلا أن اسعار باث اند بودي ولدت بالفعل في مركز تجاري.  في أواخر الثمانينات من القرن الماضي ، باعت Express مجموعة من منتجات الاستحمام والجسم التي أصبحت إحساسًا فوريًا بأن شركتهم الأم ، شركة Limited Brands ، قررت منحهم متجرهم الخاص.  تم افتتاح أول متجر باث اند بودي  في سبتمبر ، 1990 ، في مركز تجاري في كامبريدج ، وهي مسافة بعيدة عن جذورها في الغرب الأوسط.

 

إذا كنت قادرًا على العودة في الوقت المناسب لزيارة أول أعمال  وفروع باث اند بودي باث آند بودي ، فسترى تشابهًا وثيقًا مع بودي شوب بمظهره البيئي وألوانه الخضراء الداكنة ، ولا يشبه ما هو عليه الآن.  هذا التشابه جعلهم في مشكلة خطيرة وتم مقاضاتهم لنسخهم. نتيجة لهذه الدعوى ، قررت Bath & Body Works استخدام نهج مختلف تمامًا مع القماش القطني والبراميل الخشبية وقصيدة العيش في الريف.  هكذا ولد عصر هارتلاند الشهير.

 

لكن Bath & Body Works كانت أكثر من مجرد متجر “Country home” ؛  لقد أعطى منظوراً جديداً للطريقة التي اعتنى بها الناس بأنفسهم. لقد عرفوا النساء بمفهوم استخدام جل الاستحمام مع وسادة حمام بدلاً من قطعة من الصابون ورذاذ الجسم بدلاً من العطور.  لم يكن هذا أمرًا شائعًا في تلك الأيام ، ويمكنك أن تشكر Bath & Body Works على جعل هذه المنتجات سائدة. عندما جاء القرن الحادي والعشرون ، حان الوقت لموضوع علم النفس الحديث. تم استبدال القماش القطني الأحمر والبرميل الخشبي بمظهر أعذب مع طاولات بيضاء وجدران بيضاء.

اليوم ، بهدف إحضار منتجات على مستوى السبا إلى منازل مستهلكيها ، تقوم Bath & Body Works بإنشاء منتجات فاخرة متوفرة بسهولة في أكبر مجموعة متنوعة من الروائح ومنتجات العناية بالجسم.  تركز الشركة على الابتكار المستمر من خلال تقديم روائح جديدة واستخدام المكونات الطبيعية والخيارات النباتية.


بخاخات الجسم والرياح من باث اند بودي ووركس

تبحث عن الحب في الضباب الأول؟ ومن خلال باث اند بودي شوب  ستحتاج بعد ذلك إلى التحقق من رشاشات الجسم الضبابية ورذاذها من Bath & Body Works. أنها توفر رائحة خفية (ورائع يا مجيد) ، مما يجعلها مثالية للالعدو اليومي!

تقدم معطر العطور الجميلة جميع روائحك المفضلة مثل زهر الكرز الياباني وهابي فيبس والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصنيعها جميعًا بتكييف الصبار لتغذية بشرتك! تتميز مجموعة بخاخات جسم المرأة لدينا أيضًا برائحة حصرية على مدار العام ، حتى تتمكن من إكمال أي مزاج أو موسم.

إذا كنت بحاجة إلى دفعة إضافية قليلة ، فجر في أنقى صوره – ويعرف أيضًا باسم Mist 5-in-1 Mist Oil Mist إنها تسمح لك بأخذ بعض الهدوء معك ، وتجربة نوم أعمق أو الاسترخاء أكثر في ذلك الوضع الذي تشكله اليوغا. ما عليك سوى رشها على بشرتك ، والوسائد ، والفراش ، والضغط ، وحصائر اليوغا أو حتى في الحمام للاسترخاء والضغط في أي وقت وفي أي مكان ، بغض النظر عن أي شيء.

اسعار باث اند بودي

اسعار باث اند بودي

صابون جديد من باث اند بودي ووركس

هناك سبب أن الجميع يحبّ صابون اليد باث آند بودي ووركس : رائحته رائعة ، وجعل يديك نظيفة وناعمة وتبدو رائعًا إلى جوار حوضك. بدءًا من الصابون اليدوي المهدئ وصابون اليد التقشير اليومي إلى أصحاب الصابون الموسميين ، لدينا جميع الوافدين الجدد ، كلهم ​​هنا.

تحتاج أيدي نظيفة على الذهاب؟ تحقق من المطهرات المعطرة للأيدي – فهي تقتل 99.9 ٪ من أكثر الجراثيم شيوعًا ولا تنس إقرانها مع حامل PocketBac رائعتين  ومن خلال اسعار باث اند بودي  الافضل علي الاطلاق !

حول باث فيز آند بابل باث من باث آند بودي وركس

من هو مستعد لقضاء ليلة مريحة في؟  ومن خلال باث اند بودي تخفيضات تخلص من أقنعة الوجه ، ووضع أحدث البودكاست على الانفجار ، والاستيلاء على كوب من النبيذ وتشغيل نفسك الاسترخاء حمام. بأمانة ، فإن القليل من التدليل يقطع شوطًا طويلاً. حمام الفقاقيع الفاخر الخاص بنا وحمامات الاستحمام هما العنصر البارز لقضاء ليلة هادئة.

ما هو الحمام بالدوار؟ سعيدة للغاية لأنك سألت: نسختنا من قنبلة الاستحمام المليئة بالعطور المذهلة والزيوت الأساسية وعوامل التسمير (أدخل الشعور بالمرح المرح) والشيا لتجعلك مرطبًا إلى أقصى الحدود.

اختر العطر المفضل لديك والانسب  في الاسعار من خلال اسعار باث اند بودي  ، المتوفر في خلطات عطرية مهدئة مع العلاجات الحلوة والسكرية. هل هو وقت العطلة؟ حتى أفضل. يمكنك الانغماس في الموسم مع روائح العطلات الحصرية المتوفرة لفترة محدودة.

بمجرد اختيار تلك الرائحة المميزة ، ما عليك سوى ملء حوض الاستحمام الخاص بك في منتصف الطريق ، ثم ضع الغاز تحت الحنفية أثناء تشغيله ومشاهدة البداية الصاخبة. ولا تقلق إذا كان لون الغلاف الخاص بك يحتوي على اللون – إنه فقط للمتعة ولن يلطخ الحوض! أز؟ رغوة؟ مرح؟ تحقق ، تحقق ، تحقق!

في بعض الأحيان نحتاج إلى أخذ نفسًا عميقًا ، لكننا لسنا في مزاج لشيء غريب. احصل على زجاجة من حمام الفقاقيع الفاخر وتمتع بعيدًا. ليس لديك وقت لحمام فقاعات طويل جدًا ، فائق الاسترخاء ، مذهل؟ هذا ما البواخر دش ل!مثل الحمام المغزلي للاستحمام الخاص بك ، هذه الألسنة الصغيرة تصدر رائحة قوية بمجرد أن تضربها المياه. مرحبا ، العطر الفوري.


هدايا أقل من 25 دولار من باث & بودي ووركس

نحصل عليه: أنت بحاجة إلى هدايا بأسعار معقولة … وتحتاج إليها بسرعة. هذا هو المكان الذي تأتي به هدايانا التي تقل قيمتها عن 25 دولارًا.   ومن خلال  باث اند بودي وركس بدءًا من مجموعات الهدايا وحتى بطاقات الهدايا – إلى أكثر الهدايا التي لا تنسى لها ( والهدايا بالنسبة له ) – لدينا بعض الأشياء الصغيرة المثالية للجميع في قائمتك.

ابدأ بسلة هدايا : أسهل طريقة لإحداث انطباع (وإلهام بعض الأحاسيس والأوهام). رائعتين وممتعة ، أنيقة ومتطورة ، عملية أو متسامحة – هناك خيار لأي أسلوب. لا يمكن العثور على المجموعة الصحيحة؟ لا بأس – يمكنك أن تصنعها بنفسك! احصل ببساطة على بعض الأشياء المفضلة لديك وقم بتجميعها في غلاف للهدايا للحصول على هدية شخصية سهلة.

هل ما زلت غير متأكد من أكثر الأشياء التي سيحبها المستلم لديك؟ ومن خلال اسعار باث اند بودي  جرب بطاقة هدايا Bath & Body Works ، حتى يتمكنوا من الحصول على ما يريدون بالضبط. كل ما عليك هو طلب بطاقة مباشرة من موقعنا ، وسنرسلها مباشرة إليه (مع صندوق هدايا مجاني لجعلها خاصة إضافية). يمكنك حتى الحصول على بطاقة بالبريد الإلكتروني لهم للتسليم الفوري!

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى