اسعار شموع باث اند بودي

احصلوا معنا علي اسعار شموع باث اند بودي المناسبة للجميع و خصم 10% لاجمل مستلزمات الاستحمام و الزيوت العطرية التي تمنح الجسم الجاذبية المطلوبة بالرائحة الفاخرة

MBAK  

اسعار شموع باث اند بودي

ليس ثم أحد لايستعذب ضياء سطوع الشموع خاصة، عندما يجن الليل وتتفاعل العواطف الجياشة. وعندما تكون الشموع صادرة عن علامة شهيرة، فإن المتعة تتضاعف بمراحل. ونستعرض اليوم اسعار شموع باث اند بودي والتي تمتاز بجودة خاماتها وقدرتها على تفعيل مناخ هادئ يجمع مابين الرقي والإثارة معا.

وأول شمعة نتطرق إليها بالشرح هي Jasmine & Green Tea 3-Wick Candle والتي تتكون من 3 فتائل. ويبلغ سعرها 100 درهم إماراتي. وتمتاز تلك الشمعة بكونها تحمل عبق براعم الياسمين الأبيض بعبيره الطازج وتضم أوراق الشاي الأخضر المضافة إليه مجموعة من الزيوت الأساسية تتخللها نكهة الهيل. وتتسم الشمعة بإشراقها الترابي الذي تحبه الأزهار. وتأتي مغطاة بداخل إناء زخرفي يضيف إليها مزيدا من الرونق البهائي. ومن الجدير بالإشارة إليه أن هذه الشمعة تستطيع الاستمرار بالإضاءة طوال 12 ساعة علما أن مخزونها ب  موقع باث اند بودي لاينفد.

مميزات حصرية يرافقها انخفاض اسعار شموع باث اند بودي

ومن المميزات التي تتمتع بها شموع الشركة أنها تجدد عطر الغرفة كما أن جودتها ثابتة منذ البداية وحتى النهاية. ولكل شمعة مايقرب من 45 عطر مختلف ممايعني التجدد المستمر والإحساس كل ساعة بطقس فريد من نوعه. ومن الشموع الرائعة التي يضمها موقع الشركة Honeycrisp Apple 3-Wick Candle والبالغ سعرها 49 درهما إماراتيا. وهذه الشمعة ذهبية كالعسل كما أنها تحتوى على شذرات من زهر التفاح وومضات من قصب السكر الطازج حيث تجلب بستانا من الزهور إلى الغرفة. وتم تصنيف هذه الشمعة باعتبارها الأولى عالميا من فئة الشموع ثلاثية الفتائل.

ومع شمعة مميزة أخرى هي Gooey Caramel 3-Wick Candle، فإن سعرها أيضا 49 درهما إماراتيا وتشمل الزبد المحلي والسكر المبلور. ويقوم المكونان بدورهما فى معالجة مناخ الغرفة وجعله دافئا. ومع وجود غطاء أبيض اللون يحيط بالشمعة، يزداد الشعور بالمعاصرة الراقية.

اسعار شموع باث اند بودي ودفق الرحيق

لايزال الموقع حافلا بالمزيد من الشموع والتي تتميز بروعة مكوناتها وبريقها الخلاب. من بين تلك الشموع شمعة Leaves 3-Wick Candle والبالغ سعرها 49 درهما إماراتيا والجامعة مابين شذي التفاح الأحمر الطازج ونكهة القرفة المتبلة. ومنها أيضا، شمعة  Pumpkin Apple 3-Wick Candle والتي يبلغ سعرها 49 درهما. وتشمل تلك الشمعة بهاء التفاح الأحمر مع يقطين الخريف والقرفة الطازجة وبراعم القرنفل ليكون هذا بمثابة مزيج يساعد على تحقيق أحلام المساء.

ومع شمعة Marshmallow Fireside 3-Wick Candle والتي سعرها 49 درهما أيضا بفضل الحصول علي تخفيضات باث اند بودي، فإنها تشمل أعواد الأخشاب المحترقة والمتبلورة بدورها بداخل طبقات من الزبد المتكتل. وتمتاز هذه الشمعة بقدرتها على جعل مناخ الغرفة مريحا ممايعني مناسبتها لاستقبال الضيوف. وكما تلاحظ، عزيزي العميل، فإن اسعار شموع باث اند بودي زهيدة للغاية رغم ماتحمله من خصائص متألقة.

زيوت عطرية ووهج من أناقة

ويأتي إلينا ضوء شمعة Sweater Weather Single Wick Candle التي يبلغ سعرها 49 درهما  مع عروض باث اند بودي ليوافينا أنه ومع الزيوت العطرية التي تدخل ضمن مكونات الشمعة، تستطيع، عزيزي العميل استنشاق الهواء البارد بتماسك خاصة وأن الشمعة تشع عطرا حارا يكفي لملء غرفتك لمايقرب من 25 ساعة.

وأما Autumn Single Wick Candle والتي يكون سعرها أيضا 49 درهما، فإنها تزخر بأوراق الكافور وعصير مربي التين. وقد تم تصميم هذه الشمعة لتحتوى شمع الصويا ومجموعة من الزيوت العضوية التي تحيط بالمكان مضفية عليه حميمية خاصة تبعث على الشعور بالحب والاطمئنان. ويبلغ ارتفاع الشمعة 2.75 عرضا × 2.13 طولا. ومازلنا مع اسعار شموع باث اند بودي إذ تبلغ شمعة Autumn Woods 3-Wick Candle 49 درهما متضمنة الجوز الداكن والعنبر الأبيض مع نبات الخزامى المعطر. وتلاؤم هذه الشمعة فصل الخريف نظرا لفوحها المعتدل البرودة.

وصول فائق الدقة وخدمة تامة المجانية

تقدم الشركة شحنا مجانيا لكل طلبية قيمتها تزيد عن 99 ردهما. ويتم تسليم المنتجات فى غضون 3 أيام إلى أية دولة بالعالم. وكلما قمت، عزيزي العميل بالشراء أكثر، يحتسب الموقع لأجلك نقاط مكافآت تستطيع استخدامها عند شراء شيئ آخر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى