افضل منتجات باث اند بودي

وفر 200 ريال مع افضل منتجات باث اند بودي

MBAK  

من افضل منتجات باث اند بودي التي نالت إقبالا هائلا هذا العام مستحضر Bath and Body Works Warm Vanilla الذي يمتاز بدفء ملمسه مماجعله مفضلا لدي الكثيرين بفصل الشتاء. ويتكون المستحضر المخصص كغسول للجسد من الزبدة والسكر النقي مع بعض شذرات المسك الأبيض الخالص. وإذا قمت بإضافته، عزيزي إلى أي منتج عطري أوسكبت ماء الورد ليخالط عناصره، ستحصل على رغوة وفيرة وغنية ستشعر معها وكأنك تحلق فى عالم خارجي.

ولأننا نختتم عام 2019 ونشهد آخر شهر به مع كوبون باث اند بودي ، تم الإعلان عن تخفيض ثمن هذا الغسول حتى نصف قيمته الإجمالية علما أن هذا العرض مستمر حتى يوم 31 من شهر 12 الجاري؛ فسارع، سيدي قبل فوات الفرصة.

جولة نطالع خلالها باقة من افضل منتجات باث اند بودي

ومن بين أفضل المنتجات العطرية التي حازت على استحسان الفتيات المراهقات خلال العام الحالي عطرBath and Body Works Winter Brilliance والذي يتمتع بعبير مذهل يأسر القلوب ويثير الوجدان. وعندما تقومين بوضع قطرات صغيرة من هذا العطر كوبون خصم باث اند بودي ، عزيزتي وأنت بمنزلك الجميل، سينتابك الإحساس بأنك أميرة تنتظر فارسها ليحملها بين ذراعيه وهو أعلى جواده الأدهم.

ومع منتج آخر يتكون من الزهور اليابانية ونباتات الغابات الاستوائية، فإنه Japanese Blossom والذي يراه الكثيرون عطرا فائق الجودة لاسيما وأنه يضم بين جنباته المسك الأبيض ونبتة الخزامي. ويستمر شذي هذا العطر لمدة 13 ساعة متتالية ممايجعله مناسبا عند خروجك، سيدي لأداء عملك وقضاء يوم كامل بعيدا عن المنزل. ولأنه واحد من افضل منتجات باث اند بودي، تضاعف إقبال الرجال على اقتنائه ليودعوا العام وهم فائزون بصفقة رابحة.

ضباب لامع وغدق من صفاء الحياة

تؤكد شركة Bath and Body Works دائما أن كافة منتجاتها متكاملة التوازن وأن عناصرها آمنة تماما للبشرة والجسد عامة. ومنذ نشأة الشركة فى تسعينات القرن الماضي، وضعت سياسات صارمة تتناول كفاءة عمل منتجاتها ومراعاتها للسلامة المهنية وهذا مايتجلي بوضوح عندما نقوم بتجربة غسول الجسد Replica Welfare إذ ندرك مدى مصداقية الشركة وحرصها على العمل بسياساتها المعلنة. فهذا الغسول يشتمل على زيت العنبر والنعناع كما الورد والفلفل بجانب، طبقة حانية من الزبد المحلى بالشهد وهذا مايكسب هذا المنتج لمعانه الواضح.

وأماغسول الشعر Woody Strains، فإنه لين للغاية ويستطيع التوغل بداخل فروة الرأس ومعالجة أية تقرحات أوتهتكات بها. وليس هذا وحسب وإنما يقوم الغسول بتجديد حيوية بصيلات الشعر ويقضي على الجزيئات التالفة ليساهم بتعزيز صحة الشعر والحفاظ على خصائصه الطبيعية ولذلك، أثبت أنه يستحق أن يكون من بين افضل منتجات باث اند بودي لعام 2019.

تصفح الموقع وزر الأفرع

يفضل الشباب والفتيات كما السيدات الشراء مباشرة عبر موقع Bath and Body Works بالشبكة الدولية وذلك، لأنه من المتاح ملء عربة الشراء بكافة المتطلبات وشحنها مجانا إلى باب المنزل موقع باث اند بودي بالعربي . ومع ذلك، تتفهم الشركة رغبة الكثيرين من الرجال فى زيارة أفرعها المنتشرة فى دول العالم العربي.

وتفتح الأفرع أبوابها بدء من الساعة 11 ضحي كل يوم وتغلق عند منتصف الليل تماما. وعندما تلج لأي فرع، عزيزي العميل، ستسعد كثيرا وأنت تستنشق أنواع العطور المختلفة التي تحظي بقسم كامل يضم الكثير منها. ومن الجدير بالإشارة إليه أن كافة أفرع الشركة أعلنت اليوم عن خصم يصل إلى 80% على شتي معروضاتها ممايعني قدرتك، عزيزي على شراء افضل منتجات باث اند بودي دونما إبداء القلق إزاء ميزانيتك؛ فاغتنم الفرصة وتمتع بالخصومات الهائلة الممتدة حتى نهاية شهر 12.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى