باث اند بودي الرياض

باث اند بودي الرياض | خصم 15% للمنتجات

MBAK  

عند اقترابك، سيدي من متجر باث اند بودي الرياض، تأتيك مباشرة رياحين عطوره الطبيعية وأفوحة منتجاته المختصة بالعناية الشخصية. وإذا خطوت قليلا إلى الداخل، ستجد شذي الشموع الفتائلية التي تضيئ المتجر بأنوارها المتلألئة وتشع عطرها فى كل مكان منه. وقد كانت بداية شركة Bath and Body Works عندما تم افتتاح أول مركز رئيسي لها فى Ohio بالولايات المتحدة. ومنذ هذا الحين والشركة تتوسع حتى استطاعت الانتشار فى 1600 منطقة بالولايات ومن ثم، انطلقت إلى الرياض؛ عاصمة المملكة العربية السعودية منشئة أول فرع باهر بهذه العاصمة المتميزة.

وتتنوع منتجات الشركة من زجاجات عطور إلى مطهرات الأطفال ومستحضرات التجميل والغسول للشعر والجسد وأدوات الاغتسال التي تعزز من قدرة المرء على النوم بسهولة وتقلل من شعوره بالتوتر والإجهاد فى نهاية يومه.

متعة الشراء عند باث اند بودي الرياض

يتفرد فرع شركة Bath and Body Works الكائن بمدينة الرياض باتساع أركانه وشموله لكافة منتجات الشركة أضف إلى طرحه لخصومات تستمر حتى نهاية شهر 12 الجاري.  ويمكنك، عزيزي العميل زيارة الفرع واستكشاف الشموع الزخرفية والعطور الرائعة المزدانة بأريج الفواكه والمحلاة بسكر الزبد الدافئ ونكهة القشدة الممزوجة بالعسل.

ويضم المتجر أيضا عددا من منتجات العناية بالعينين والشعر أضف إلى أدوات الزينة والتي تتقد بحداثتها المعاصرة وسهولة استخدامها. وسواء، عزيزتي، رغبت فى البحث عن صابون أوأي مستحضر تجميلي للوجه، ستجدينه متوافرا وبالكمية التي تريدين. وفى حالة رغبتك فى شراء هدية لصديقة، فإن هناك قسما للهدايا يحوى عناصر براقة تخلب قلب كل من تقتنيها علما أن بقسم الهدايا داخل باث اند بودي الرياض  مع رمز كوبون باث اند بودي تصل إلى نحو 77% من قيمة كل هدية.

ترويجيات حاسمة وفئات لاحصر لها

تحرص شركة Bath and Body Works على توفير مال عملائها وإتاحة أفضل مالديها من منتجات في الوقت نفسه. وبناء على ذلك، فإن الشركة تقدم صفقات تقلل من سعر كل عطر ومستحضر بحيث يستطيع كل فرد الشراء مهما كانت ميزانيته. وتشجيعا لعملائها على اتخاذ خطوة الشراء، خصصت الشركة عروضا فائقة الروعة طوال شهر 12 من عام 2019 ليتمكن كل منهم أن يقتني مايشاء من معروضات دون تكبد أموال كثيرة خاصة وأن العروض تشمل كود خصم باث اند بودي يصل فى كثير من الأحيان إلى 90%.

ومن الماتع أن الشركة تضع بداخل كل صندوق ترسله إلى عملائها عينات مجانية بحيث يتعرف العميل على سائر العناصر الأخرى التي تشتهر الشركة بتقديمها. ولأننا نودع عاما كانت له إنجازاته وإيجابياته إذ حقق باث اند بودي الرياض أرباحا هائلة خلاله، فإن هناك برنامج مكافآت طرحه الفرع يضيف للعميل نقاطا عند كل عملية شراء. فعلى سبيل المثال، إن اشتريت، عزيزي عبوة عطر بسعر 20 ريال، تحصل مباشرة على 20 نقطة يتم اختصامها لاحقا عند الشراء مجددا.

كفاءة خدمية وسرعة فى الاستجابة

يتمتع فرع الرياض بوجود مسؤولي خدمات البيع والذين تلقوا تدريبا مكثفا ليتواصلوا مع كل عميل وليستجيوا لرغباته ومقترحاته. ويتوافر بالفرع عدد كبير من العاملين  الذين تكمن مهمتهم وحسب فى تحقيق رفاهية الشراء وتيسير كافة الخدمات للزائرين و الحصول على قسيمة خصم باث اند بودي توفرلك الكثير من النقود

ولاتقتصر المميزات على هذا القدر وإنما تمتد لتشمل خدمة مابعد البيع إذ أنه من المتاح رد أي منتج حال عدم رضي العميل عنه والحصول على القيمة المالية التي تم دفعها كاملة دون نقصان. ويتم إرجاع المنتجات بداخل عبواتها الأصلية مع فاتورة الشراء خلال فترة 90 يوما ولذلك، أحب العملاء اقتناء منتجات باث اند بودي الرياض نظرا لكونهم قادرين على استعادة أموالهم إذا لم ينل منتج ماقبولهم.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى