باث اند بودي تخفيضات

باث اند بودي تخفيضات حتى 60 ريال

MBAK  

يكاد عام 2019 أن ينتهي ولذلك، طرحت شركة باث اند بودي تخفيضات تصل فى كثير من الأحيان إلى 90% من القيمة الكلية لأي منتج يتم شراؤه. فعلى سبيل المثال وليس القصر، هناك خصم قيمته 10$ على كل طلبية تبلغ 30$ وكذلك، هناك خصم قيمته 13$ على كل طلبية قيمتها بالغة 45$ علما أن هذا العرض شامل الشحن المجاني إليك، عزيزي العميل أينما كنت بدول العالم العربي. وهناك خصم نسبته 40% على الشموع ذات الفتائل الثلاثية وآخر نسبته 89% على منتجات العناية بالشعر.

وعند التسجيل المجاني بموقع Bath and Body Works، تحصل، عزيزي على خصم إضافي نسبته 30% بينما إن قمت بسداد قيمة مدفوعاتك بواسطة بطاقتك الائتمانية أومن خلال موقع PayPal أوخدمة Apple Pay الشهيرة، تنال خصما ثانيا بنسبة 10%.

ولاتزال تصدر باث اند بودي تخفيضات رائعة

وعن منتجات العناية بالجسد والتي يحفل الموقع بالكثير منها، فإن لها خصما قيمته 6$ على كل عنصر منها. وتمتاز تلك المنتجات بكفاءة مكوناتها الطبيعية وخلوها من أية مواد صناعية. وتتوافر كذلك، بموقع الشركة عبوات الزهور العطرية التي تثري مناخ الغرفة وتحيلها إلى حديقة غناء. وقد أتاحت الشركة اليوم تخفيضا يصل إلى 70% من ثمن كل عبوة من هذه العبوات الأنيقة لونا وتصميما. وأماغسول اليدين، فقد كان له نصيب وافر من كود خصم باث اند بودي وذلك، مع وجود تخفيض بقيمة 3$ على كل غسول.

ومن الخصومات المتميزة التي أعلنت عنها الشركة تخفيض 18$ على كل شمعة من مجموعة Winter Brightness وآخر 30$ على العطور القيمة الواردة من كبريات العلامات التجارية. وجعلت باث اند بودي تخفيضات خاصة بعناصر معينة منها مرطب الجسد CocoShea & Water Body Care والتي تستطيع شراء عبوتين منه بسعر واحدة. ويتمتع هذا المرطب الغني بوفرة محتواه من الزبد النقي ومياه الينابيع الصافية التي تتخلل مسام البشرة وتزيل كافة الترهلات بها.

العطور الموسمية وهدايا رائعة

يعلم عملاء الشركة القدامي أن موقع Bath and Body Works يدرج مجموعة نادرة من عطور يطلق عليها الموسمية وذلك، لكونها متاحة للشراء فى مواسم بعينها كموسم الخريف والشتاء. ومصدر ندرة هذه العطور أنها تنفد كمياتها سريعا نظرا للعدد القليل من معروضاتها ولكثرة الإقبال عليها. ويرجي العلم أن تلك العطور لايتم عرضها إلابالموقع الشبكي ولذلك، تخلوا منها أفرع الشركة حول العالم.

وتأتي تلك العطور الموسمية مرافقة لها هدية مجانية أضف إلى غسول للجسد يكفي للاستخدام عشر مرات. وخصصت باث اند بودي تخفيضات أخرى على كل طلبية تبلغ قيمتها 88$ بحيث تستطيع، عزيزي العميل توفير 12% من قيمة مشترياتك الكلية مع كوبون خصم باث اند بودي أضف إلى مجانية الشحن حتى عنوانك المفضل.

سياسة الإرجاع والاستبدال ويسر ممارستها

من الأشياء الرائعة التي يتمتع بها موقع الشركة وجود سياسة سلسة تكفل للعميل إرجاع المنتجات أواستبدالها دون إبداء أي سبب من الأسباب. وتعطي الشركة فترة 90 يوما من تاريخ الشراء لإرجاع المنتج أواستبداله شريطة أن يكون إيصال الدفع متوافرا وأن تكون العبوات الأصلية للمنتج مهيأة. وتمتاز شركة Bath and Body Works بسرعة استجابتها لرغبات عملائها المريدين إعادة أي من المنتجات التي ترد إليهم إذ خلال يوم واحد، يأتي مندوب من شركة الشحن ليتولي الإجراء الذي يحدده العميل ويرتضيه.

ويكفيك، عزيزي العميل، أن تقوم وحسب بالاتصال بقسم الدعم والمبيعات أوتسقط رسالة إلى حساب الشركة عبر أي من مواقع التواصل الاجتماعي مطالبا أحد مسؤولي خدمة العملاء بكافة متطلباتك وستتلقي ردا خلال ثوان معدودة. وتعمل صفحات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي طوال اليوم بحيث تتولي الرد على الرسائل  وتضيف معلومات حال إضافة موقع باث اند بودي تخفيضات جديدة تتيح أمام العملاء شراء مايحبون واقتصاد أموالهم إلى أقصي حد ممكن مع عروض باث اند بودي لأفضل سعر ممكن

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى