باث اند بودي ووركس

باث اند بودي ووركس بخصومات تصل الي 75% الان

MBAK  

كاد عام 2019 أن يمضي وهاهو شهر 12 يكاد أن يعلن النهاية الختامية والتي معها، أعلن موقع شركة باث اند بودي ووركس عن خصومات تصل إلى نحو 70% من ثمن كل منتج من معروضاته القيمة والتي تستطيع، عزيزي العميل اقتناء أي منها واستلامها عند باب المنزل دون سداد رسوم شحن.

ومن المنتجات التي يقبل العملاء على شرائها هذا الشهر نظرا لسعرها المخفض بنسبة 80% Apple Winter Candy والذي يبدوا عطرا مثاليا لفصل الشتاء. فهذا العطر حار للغاية وذلك كوبون تخفيض باث اند بودي ، لاحتوائه على نكهات بعض المتبلات كما أنه لذيذ الرائحة وتنبعث منه شذرات من أريج محبب إلى القلوب إذ أنه يضم بين جنباته نكهة التفاح الأحمر الطازج التي تبعث فى الجسد دفقة من نشاط وتعمل على تجدد حيوية المرء وإقدامه على العمل.

عد إلى عملك مع منتجات باث اند بودي ووركس

في محيط العمل، يتسائل البعض عن سر الأروحة العبقة التي تصدر عن بعض زملائهم غير أن الخجل يكون سببا لترددهم فى طرح سؤال لهم إلاأنه ومع عطور شركةBath and Body Works ، ستكون أنت، عزيزي محور الحدث ومورد الاهتمام لاسيما وأن أمامك خيارات رائعة تستطيع أن تصطفي من بينها مايناسبك ويتوافق مع طبيعة بشرتك.

فعلى سبيل المثال وليس القصر، هناك عطر All Intense الآمن تماما للبشرة الحساسة أضف إلى كونه يشمل زيت زهر البرتقال ومسك الروم ممايجعله قادرا على التوغل بداخل مسام الجلد وتنظيفها من كل شائبة تعلق بها. وهناك عطرUltra Quality والذي ينشر الحب أينما ذهب حامله نظرا لمكوناته الجامعة بين الزبد الأبيض والفراولة الطازجة. ويخصم موقع باث اند بودي ووركس 60% من ثمن هذا العطر الفريد من نوعه.

نعناع معطر ومحلي ببلورات السكر

ومع عطر Spread Mint والذي تقدمه الشركة مخفض السعر بنسبة 50%، فإنه يشتمل على رائحة النعناع المحلي بالسكر النقي ممايضفي على هذا العطر حلاوة لذيذة غير مصطنعة عروض باث اند بودي . وستندهش، عزيزي عندما تسكب بضع قطرات من العطر حيث تلاحظ مدى فعاليته وقدر تأثيره الفواح واللطيف فى الوقت نفسه.

ويساهم هذا العطر فى صنع تجربة بالغة الإيجابية إذ أنه يمنحك، عزيزي شعورا رائعا بالنشوة لمايحتويه من طبقات الزبد اللين وبثرات الليمون الحمضية.

THOUSAND WISHES  وتوازن التكوين

ينبغي للعطر أن يكون متوازنا ليتناسب مع نعومة الجلد ولكيلا يكون سببا لإيذاء طبقاته الرقية. ولأن شركةBath and Body Works متخصصة بمجال العطور ومنتجات التجميل عامة، فقد كان لها باع طويل بصناعة المكونات العطرية وتركيب الزيوت بطريقة فعالة وجذابة.

وكان لشركة باث اند بودي ووركس دور منذ تأسيسها بتسعينات القرن الماضي فى تطوير العطور وتزويد كل عطر بمايتوافق مع خصائصه وطبيعة عناصره الداخلية موقع باث اند بودي . فعلى سبيل المثال، نجد عطر Bath and Body Works Thousand Wishes يفيض بطبقة من السفرجل الممزوجة مع زيت جوز الهند لتأتي طبقة أخرى من زيت اللوز ونبات العنبر وخشب الصندل مع القليل من المسك المخملي لتعزز رونق العطر وتزيده عبيرا.

PINK CHIFFON  والشذي الأخاذ

وإذا انطلقنا بعيدا عن العطور وألقينا نظرة بقسم غسول الجسد، نجد أمامناPINK CHIFFON Fine  والذي يحوى التوت البري والمسك الأبيض. ويمتاز هذا الغسول بقدرة أعبقته العذبة على الاستمرار حتى يوم كامل كما أنه يرطب الجلد ويحافظ على إشراقه ولمعانه. ورغم أن هذا الغسول مرتفع الثمن قليلا إلاأن عروض باث اند بودي ووركس تقوض من سعره بنسبة 66%؛ فبادري، عزيزتي لاقتنائه قبل أن يفوت الأوان وتمتعي بإمكانية شحنه مجانا حتى عتبة دارك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى