باث اند بودي الدمام

باث اند بودي الدمام | انسخ الكوبون (U4040) الان

MBAK  

باث اند بودي الدمام..

ورق الزهور من متجر باث اند بودي  غاردينياس المتوافل من خلال باث اند بودي الدمام  ، أرجواني ، خزامى – يمكن أن تكون أزهارك المفضلة دائمًا في منزلك … بصرف النظر عما يحدث في الواقع. فقط قم بتوصيل معطر هواء الزهور من باث اند بودي وركس. لأسابيع (وأسابيع) ، سوف يملأون غرفتك بعطور بدون توقف تحبها – سواء كانت من النوع الذي تجده في محل بيع الزهور أو ما بعده.

غرفة نوم أو واحة الشاطئ؟ الحمام أو سبا الراقي؟غرفة المعيشة أو الجنة الاستوائية؟ مع مجموعة من العطور مثل الرفع في The Beach و Eucalyptus & Spearmint لتخفيف الإجهاد ، ستكونين في المرتبة الثانية بسهولة أينما كنت. تريد تحويله؟ لا تفوت حزم العينات الخاصة بنا.مع مجموعة متنوعة من الروائح المختلفة (فكر في Mango Mai Tai و Ocean Driftwood) ، يمكنك تبديل المشاعر في غرفتك في ثوانٍ مسطحة.

الرائحة خارجة ونضارة! نحن نحب الحيوانات الأليفة لدينا ، ولكن في بعض الأحيان منازلنا لا. بفضل منتج معطرات الهواء من Wallflowers ، يمكنك بسهولة التخلص من الروائح غير المرغوب فيها – حتى تلك الموجودة في الحيوانات الأليفة – وتملأ غرفتك بالعطور النابضة بالحياة ، مثل Fresh Cotton أو Brilliant Citrus … أو كليهما.

عيني ، ميني ، ملكي … كلهم؟ مع مجموعة من العطور الجذابة مثل عطورنا ، يكاد يكون من المستحيل الاستقرار على واحدة. لكن لحسن الحظ ، ليس عليك تضييق نطاق خياراتك! يتناوب عطر Wallflowers Duos الذي يبدّل الرائحة بين رائحتين المفضلين لديك كل 48 ساعة ، بحيث يمكنك الاستمتاع بأكثر من مجرد رائحة واحدة ، ومنع إرهاق العطر.

ولا تشعر بأنك يجب أن تترك روائحك المفضلة في المنزل. اختر الطريق مع معطرات السيارة لدينا ، واستمتع بالعطر في الممر السريع.

باث اند بودي الدمام

باث اند بودي الدمام

احصل على عروض البريد الإلكتروني وآخر الأخبار من باث اند بودي الدمام!

أعلى النموذجحول معطرات هواء السيارة من باث اند بودي الدمام ضرب الطريق مع الروائح الحصرية لدينا. مع عبوات السيارات الخاصة بنا وحاملاتها ، يمكنك أن تأخذ عطورك المفضلة معك أينما تذهب. تحويل تنقلاتك إلى بعض الوقت في المحيط. استمر في التخلص من التوتر بعد التمرين في منزلك. تحويل محركات الأقراص في أحلك أيام الشتاء إلى تلك في فترة ما بعد الظهيرة الربيع المشمسة. في الأساس ، سوف تخترع الأسباب لقضاء المزيد من الوقت في سيارتك.

عالقة في الجمود؟ هل لديك يوم فظيع في المكتب؟ فقط تنفس! مع روائح عطرية من Bath & Body Works على متن الطائرة ، يمكنك الاسترخاء أكثر قليلاً في كل مرة تستنشق فيها – بغض النظر عن مدى إجهاد الأشياء. ما هو أكثر من ذلك ، مع الزيوت الأساسية مثل النعناع واليوكالبتوس ، يمكنك تحسين تركيزك ، ورفع جسمك ، وتركيز عقلك أثناء القيادة.

جرلي وبريق. أنيقة وكلاسيكية. متعة وجديدة مهما كان أسلوبك ، فلدينا حامل العطور المناسب. لا تريد أن تنتقص من الديكور سيارتك الحالية؟ هذا جيد جدا! لدينا تصميمات تدمج بحكمة في المظهر الحالي لسيارتك.

ولكن ، بغض النظر عن الأسلوب الذي تختاره من خلال باث اند بودي الدمام ومن خلال الاستفادة من رمز ترويجي باث اند بودي   ، يشع حاملو معطرات السيارة العطر في رحلتك ، حتى تتمكن من الاستمتاع بها أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، مع مقاطع مدمجة ، يمكنك إرفاقها في فتحة التهوية الخاصة بك لإلقاء الروائح المفضلة لديك بسرعة ، أو على حاجب الجيب أو المقعد.

حول عبوات Wallflower ورائحة عبوات من Bath & Body Works

إذا لم تكن قد جربت العطر المنزلي لـ Wallflowers ، فستفتقد تمامًا. حصريًا في باث آند بودي وركس ، هذه الجمال هي لمسة جديدة على معطر الجو الإضافي التقليدي: المزيد من العطر ، المزيد من الخيارات ، المزيد من تصميمات المكونات ، المزيد من الأسباب للخلط والمطابقة! ولدينا العديد من روائح Wallflower  الموسمية على مدار العام لكل مزاج واحد.

ولكن الأمر لا يقتصر على العطر … إن وحدات Wallflowers الخاصة بنا  باث اند بودي الدمام (ناشرو AKA النهائي للمنزل) تأتي في الكثير من التصميمات لتتناسب مع أي ديكور. هل أنت الفنان في دائرتك؟ ثم أن يكون لديك قابس Wallflowers لطيف ومجموعة متنوعة من الروائح للاختيار من بينها أمر حتمي. ما عليك سوى اختيار قابس وإعادة ملء المفضلة لديك للحصول على العطر والأناقة دائما.

PocketBac & مطهرات اليد الرغوية من Bath & Body Works

هل تحتاج إلى ترطيب وخالية من الجراثيم أثناء التنقل؟ ليس هناك أي مشكلة! غني بمستخلص الشيا وفيتامين E والألوة ، يعمل معقمات  موقع باث اند بودي بالعربي ووركس على قتل 99.9 ٪ من الجراثيم الأكثر شيوعًا والحفاظ على يديك نظيفة وناعمة. اختر من بين المطهرات اليدوية الرغوية أو المطهرات اليدوية التقليدية. المكافأة: تأتي بعطر من الروائح الموسمية على مدار السنة لتترك يديك عطرة خفيفة. الآن هذا هو الفوز للجانبين!

قصيرة في الغرفة؟ تناسب معقمات اليد PocketBac  ومن خلال باث اند بودي الدمام أينما كان لديك مساحة صغيرة: محفظة ، صندوق قفاز ، جيب ، في أي مكان! وعلى الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها فعالة بشكل كبير ، حيث تم قتل 99.9٪ من الجراثيم في ثوانٍ مسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، تم صياغتها خصيصًا لتنعيم البشرة وترطيبها ، مما يجعلها مثالية عند احتياجك إلى رطوبة إضافية قليلة في قرصة!

تبحث عن شيء أكثر متعة قليلا؟ محاولة لدينا رغوة المطهر اليد. تركيبة الرغوة التي لدينا مع الألوة وفيتامين E ومستخلص الشيا تقتل 99.9 ٪ من الجراثيم الأكثر شيوعًا وتترك يديها ناعمة ونظيفة. مثالي للسفر!

أفضل جزء من كل المطهرات لدينا؟  من خلال محل باث اند بودي هي معبأة مع رائحة لا تصدق لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر. خفف من التوتر في لحظة مع Eucalyptus & Spearmint ، أو قم بتجديد حواسك بمزيج رشيق من الإزهار المغرية ، والكمثرى الآسيوي وخشب الصندل من Japanese Cherry Blossom. مع العطور الجذابة مثل هذه ، ستجعل أي عذر لسحق المطهر المفضل لديك – حتى لو كنت قد غسلت يديك!

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى