باث اند بودي تخفيضات

باث اند بودي تخفيضات 20% الي 60% | انسخ الكود (MBAK) الان

MBAK  

باث اند بودي تخفيضات…

باث اند بودي تخفيضات )  باث فاجأت صناعة التجميل عندما قررت أن تحمل علامات تجميل خارجية في متجرها. عند نقطة واحدة ، حمل بائع التجميل ما يقرب من  80 علامة تجارية خارجية والاستمتاع ب  قسيمة شراء باث اند بودي  بالإضافة إلى علامة التجميل الخاصة به. لقد قطعت منذ ذلك الحين علامات تجميل خارجية إلى النصف ، لحمل 40 فقط من متاجرها.

تضم العلامات التجارية الخارجية التي تم طرحها في BBW فريديريك فيكاي وأهافا وفريز وفينسنت لونغو وسوبرسميل وجاكوا ودافيس جيت ومولتون براون وأنتوني لوجيستكس للرجال ، أبيفيتا ، أروماثيرابي ، بريث كليرلي ، فن صابون ، يوفينا ، لانكستر ، موستيلا ، ترو بلو سبا ، وجوناثان ، من بين آخرين. قامت الشركة بقطع علامات تجارية مثل DDF و Peter Thomas Roth و Juvena وغيرها. من المتوقع أن تغادر العلامات التجارية المتاجر بحلول نهاية عام 2007.

وفقًا ل  موقع باث اند بودي  ، فقد حصلت في البداية على عدد كبير جدًا من العلامات التجارية وتقوم الآن فقط باختيار الكمية المناسبة من العلامات التجارية الخارجية

باث اند بودي تخفيضات

باث اند بودي تخفيضات

 

ما هو القاسي على الأوساخ والجراثيم ، لطيف على يديك ورائحته مدهشة؟ لقد فكرت في ذلك: باث & بودي يعمل الصابون اليدوي الرقيق! فقط بضع مضخات ويديك فائقة النعومة طوال اليوم. من منتجات متجر باث اند بودي الالكتروني

احتفظ بزجاجة من صابون اليد في مطبخك أو في أي مكان آخر قد تحتاج إلى غسله. تملأ هذه الأشياء الجيدة بالأعلى بمكونات جيدة من أجل بشرتك ، مثل فيتامين E (مرحبا ، مضادات الأكسدة المرطبة) ، خلاصة الشيا المغذية والصبار المريح للغاية ، هذه الأشياء الجيدة مثالية لأي شخص وفي كل مكان.

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نحب تخزين الروائح المختلفة على مدار العام ، لذا دائمًا ما تشم رائحة يديك مثل الموسم الحالي. الزهور الطازجة في الربيع؟ نعم فعلا! المشاعر بيتي لفصل الصيف؟بالطبع بكل تأكيد. كل شيء التفاح والقرع في الخريف؟ تحقق ، تحقق. الشتاء الصنوبر والتوابل استدعاء اسمك؟ وصلنا لك! ولكم كل ما العطر المتمردين؟ إذن لاخماد رائحة الخريف في الربيع.

صابون اليد الرغوي اللطيف لا يتخبط في الأوساخ اليومية؟  فقط قم بتجربة التسوق  من خلال باث اند بودي تخفيضات ومن خلال  عروض باث اند بودي جرب صابون اليدين المُقشر المخلوط بفيتامين E فائق النعومة لتهدئة البشرة الفاتحة بلطف. اليدين جافة جدا؟ أضف بعض الترطيب الإضافي مع صابون اليد المغذي والمعبأ بالمكونات المحببة للجلد.

بالمناسبة: يتفق جميع الخبراء على أن إضافة حامل الصابون المزخرف لغسل اليدين على الحوض الخاص بك هو فوز كامل بالديكور. هناك حامل لكل نمط ، لذلك لا يمكن أن تخطئ على محمل الجد.

حول صابون اليدين والمطهرات من باث آند بودي ووركس

صابون اليد: نستخدمها كل يوم ، عدة مرات ، وتركنا نشعر ناعمة ونظيفة. وبصراحة ، كانت رائحتهم رائعة ، لذلك ليس هناك عيب في تخزين الأطعمة المفضلة لديك أو اكتشاف مفضلات جديدة.

صابون اليد الرغوية لدينا على قائمة الجميع. سحابة سوبر لوكس من منظف لطيف؟ التحقق من. سوبر الألوة مهدئا ، استخراج مرطب الشيا وتغذية فيتامين E؟ لك ذالك. متوفر في كل رائحة يمكن تخيلها من الفواكه إلى الغريبة؟ نعم. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو الزجاجات الملونة الأنيقة مذهلة على أي مغسلة.

نحن أيضًا مهووسون جدًا بصابون اليد الرائعة الخاصة بنا . إذا كنت مثل معظم الناس ، فربما تكون قاسيًا على يديك. هذه المقشرات اللطيفة تستخدم فيتامين E للتخلص من الجلد الميت أو الجاف غير المرغوب فيه مع الحفاظ على يديك ناعمة للغاية.

ولكن ماذا لو كانت يديك جافة جدًا؟ الاستيلاء على زجاجة  من باث اند بودي تخفيضات ومن خلال ايضا كود خصم باث اند بودي من الصابون اليد المغذي . قد تحتاج إلى بعض الرطوبة الإضافية وهذه الصيغة الكريمية الحريرية مليئة بالمكونات المحبة للبشرة ، مثل بروتينات الحرير ، لتكيف يديك كل غسل.

لا تنسى أن تزيين مع حامل الصابون! سواء أكان ذلك قطعة تتطابق مع ديكورك أو تضيف لوحة من البريق إلى طاولة الحوض ، ستجد بالتأكيد المطابقة المثالية.

صابون PS هو وسيلة رائعة لإبعاد الجراثيم ، لكن ماذا لو كنت في طريقك؟ الاستيلاء على واحدة من المطهرات PocketBac لدينا ! إنها مثالية للحماية ، حيث تقتل ما يصل إلى 99.9٪ من أكثر الجراثيم شيوعًا التي تصادفها خلال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تبدو رائعة جدًاعندما تقوم بإدخالها في حامل PocketBac.

PocketBac & مطهرات اليد الرغوية من Bath & Body Works

هل تحتاج إلى ترطيب وخالية من الجراثيم أثناء التنقل؟ من خلال باث اند بودي تخفيضات  ليس هناك أي مشكلة! غني بمستخلص الشيا وفيتامين E والألوة ، يعمل معقمات باث أند بودي ووركس على قتل 99.9 ٪ من الجراثيم الأكثر شيوعًا والحفاظ على يديك نظيفة وناعمة. اختر من بين المطهرات اليدوية الرغوية أو المطهرات اليدوية التقليدية. المكافأة: تأتي بعطر من الروائح الموسمية على مدار السنة لتترك يديك عطرة خفيفة. الآن هذا هو الفوز للجانبين !

قصيرة في الغرفة؟ تناسب معقمات اليد PocketBac أينما كان لديك مساحة صغيرة: محفظة ، صندوق قفاز ، جيب ، في أي مكان! وعلى الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها فعالة بشكل كبير ، حيث تم قتل 99.9٪ من الجراثيم في ثوانٍ مسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، تم صياغتها خصيصًا لتنعيم البشرة وترطيبها  وبافضل الاسعار من  باث اند بودي تخفيضات ، مما يجعلها مثالية عند احتياجك إلى رطوبة إضافية قليلة في قرصة!

تبحث عن شيء أكثر متعة قليلا؟ محاولة لدينا رغوة المطهر اليد. تركيبة الرغوة التي لدينا مع الألوة وفيتامين E ومستخلص الشيا تقتل 99.9 ٪ من الجراثيم الأكثر شيوعًا وتترك يديها ناعمة ونظيفة. مثالي للسفر!

أفضل جزء من كل المطهرات لدينا؟ فورا من خلال باث اند بودي تخفيضات  هي معبأة مع رائحة لا تصدق لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر. خفف من التوتر في لحظة مع Eucalyptus و Spearmint ، أو قم بتجديد حواسك بمزيج رشيق من الإزهار المغرية ، والكمثرى الآسيوي وخشب الصندل من Japanese Cherry Blossom. مع العطور الجذابة مثل هذه ، ستجعل أي عذر لسحق المطهر المفضل لديك – حتى لو كنت قد غسلت يديك!

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى