باث اند بودي جدة

تخفيضات عام 2019 الان من خلال باث اند بودي جدة

MBAK  

باث اند بودي جدة..

العناية بالجسم الجديدة من باث اند بودي ووركس

تبحث عن أكبر شيء المقبل أو المفضلة الموسمية الخاصة بك ؟ ومن خلال باث اند بودي جدة  ثم أتيت إلى المكان الصحيح. في Bath & Body Works ، يستحق كل موسم (وجميع روائحه) الاحتفال ، لذلك نضع جميع الوافدين الجدد على العناية بالجسم في مكان واحد للتأكد من أنك لن تفوت أي شيء. علاج نفسك (وربما صديق أو ثلاثة) لfizzies الفاخر حمام و غسل الجسم أو أحدث هيئة المستحضرات المعطرة و السحب الجسم . بدءًا من التفضيلات الموسمية  ومنها رمز ترويجي باث اند بودي التي تمت تجربتها وصدقها وحتى الإصدارات الجديدة تمامًا ، فإن هذه الصفحة هي دليلك على كل ما هو جديد في العناية بالجسم!

 

حول العناية بالجسم من باث اند بودي ووركس

المستحضرات ، الدعك ، الكريمات ، السديم ، الزيوت … نحصل عليها ، قد تكون العناية بالجسم ساحقة. لهذا السبب أنشأنا دليل خطوة بخطوة للعناية بالبشرة (وبعض المنتجات الرائعة) لتبدأ:

كل شيء يبدأ مع التقشير. من خلال  منتجات باث اند بودي جدة  لدينا الدعك الجسم برتقالي بعيدا الجلد الميت (والمزاجية سيئة)، ويترك لك لينة، على نحو سلس وتستعد لبقية روتينك العناية بالجسم.

بعد ذلك ، ادخل إلى مزاج التطهير مع غسول الجسم المعطر أو هلام الاستحمام . من الأزهار إلى الطازجة ، من الحمضيات إلى الدافئة ، ستجد مكالمة إيقاظ مثالية … حتى لو كان المنبه قد انطلق مبكرًا.

الآن ، أضف بعض الرطوبة إلى بشرتك إما بواسطة كريم الجسم أو غسول الجسم. ماهو الفرق؟ لدينا هيئة المستحضرات معبأة مع زبدة الشيا فائقة رقيق وترطيب فيتامين E للحفاظ على لينة بشكل لا يصدق، على نحو سلس والتغذية. كريم أجسامنا مرطب للغاية ، ولكن مع مزيج غني من زيت جوز الهند الذي يتوهج معًا ، وزبدة الشيا المرطبة وزبدة الكاكاو الغنية. المكافأة: تتركك تشعر بالسلاسة والانتعاش ، دون الشعور بالزيت أو الثقل.

والأفضل للأخير: حان وقت الانغماس! أضف ملمع شفاه أو بلسمًا إلى روتينك للحفاظ على شفتيك ناعمة. أنهِ العملية مع مجموعة من رذاذ العطر المفضل لديك لتكمل مزاجك.

ماذا لو كنت ترغب في قضاء بعد ظهر يوم السبت الاسترخاء في الحوض؟ في احسن الاحوال! قم بإضاءة الشموع المفضلة لديك من Bath & Body Works بثلاث فتائل ، واحصل على حمام فقاقيع مطابق (أو مختلف تمامًا!) أو fizzie (اعتقد: قنبلة مملوءة بالنفط ) واشرب بعض رغوة الصابون والوقوف الشديدة .

استكشف المزيد من منتجات العناية بالجسم والعناية بالبشرة التي تم تصنيعها للحصول على تفاصيل من باث اند بودي روكس : من  متجر باث اند بودي جدة مثل العلاج بالروائح العطرية أو العناية بالقدمين أو العناية باليدين. لا تنس أن شعرك ووجهك يحتاجان إلى TLC أيضًا!

غسل الجسم من باث اند بودي ووركس

استمتع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ ، وقم بنزهة عبر الغابة ، وتوقف ورائحة الزهور – كل ذلك أثناء الاستحمام. تعمل مواد الهلام وغسالات الجسم على ترقية روتين الحمام إلى ملاذ ، وذلك بفضل العطور الحصرية المرغوبة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مجموعة واسعة من المنتجات من خلال منتجات  باث اند بودي جدة   ومن محل باث اند بودي ، من المؤكد أنك ستجد المنتج المثالي لبشرتك ، سواء كنت ترغب في الترطيب أو التقشير أو التغذية أو الثلاثة.

بعد يوم طويل مرهق ، لا شيء يشبه الحيلة تمامًا مثل الاستحمام – خاصةً عند إضافة غسول مرطب للجسم إلى المزيج. ينظف بلطف بينما تركيبة غنية تلطف وتغذي البشرة (وتترك رائحتها مدهشة). تريد إضافة بعض الروائح إلى وقت الاستحمام؟ اختر من روائح التنشيط من مجموعتنا من متجر باث اند بودي  Foam Baths ، والتي صممت خصيصًا لمساعدتك على تخفيف التوتر ، والتنشيط ، والتركيز ، والنوم ، والسعادة.

حول مقشرات الجسم من باث اند بودي جدة

هل تبحث عن طرق للحصول على بشرة ناعمة وملساء في لحظة؟ هذه الصفحة هي بالضبط ما تحتاجه. تجمع دعك أجسامنا بين التقشير ، مثل ملح البحر والسكر وحتى حمض الهيالورونيك (اسم غريب جانباً ، إنه مرطب زائد) مع روائحك المفضلة لترك بشرتك ناعمة للغاية ورائحة رائعة.

وهي طريقتنا المفضلة في رفع مستوى العناية بالبشرة إلى مستوى أعلى (أو عشرة). كل هذا يبدأ بتنظيف الجلد الميت في بداية الاستحمام. افرك برفق بحركة دائرية لمدة 30 ثانية تقريبًا في كل منطقة ، ثم اشطفها واكشف عن بشرة ناعمة. لا تفرط في ذلك – فالإفراط في التقشير بفرك قد يتسبب في تهيج جلدك. نوصي مرة واحدة فقط أو مرتين في الأسبوع.

أفضل جزء؟ كل مقشر مملوء بالفيتامينات والمعادن لمساعدتك على تحقيق البشرة التي تريدها: مشرقة ، ناعمة ، رطبة ، كل ما سبق. يعتبر فيتامين (هـ) مرطبًا طبيعيًا مثاليًا لقفل الماء في حال تم القضاء على المقشر. دائمًا ما يشتهي الجلد المطهر والمقشر ، لذا فهو أحد أفضل مكونات تقشير الجسم.

بحاجة إلى الاسترخاء بعد يوم طويل أو تنشيط في الصباح؟ تحتوي مجموعة العناية بالجسم الخاصة بنا على علاجات الجسم المدهشة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أي مزاج تحتاجه من التخلص من البرد ، والنعاس إلى التنشيط. تنفس بعمق واحصل على مزيج خاص من الزيوت الأساسية لتعزيز عقلك وجسدك وروحك. ناماستي …

حول باث فيز آند بابل باث من باث اند بودي جدة

من هو مستعد لقضاء ليلة مريحة في؟ تخلص من أقنعة الوجه ، ووضع أحدث البودكاست على الانفجار ، والاستيلاء على كوب من النبيذ وتشغيل نفسك الاسترخاء حمام. بأمانة ، فإن القليل من التدليل يقطع شوطًا طويلاً. حمام الفقاقيع الفاخر الخاص بنا وحمامات الاستحمام هما العنصر البارز لقضاء ليلة هادئة.

ما هو الحمام بالدوار؟ سعيدة للغاية لأنك سألت: نسختنا من قنبلة الاستحمام المليئة بالعطور المذهلة والزيوت الأساسية وعوامل التسمير (أدخل الشعور بالبهج المرح) والشيا لتجعلك مرطبًا إلى أقصى الحدود.

اختر العطر المفضل لديك ، المتوفر في خلطات عطرية مهدئة مع العلاجات الحلوة والسكرية. هل هو وقت العطلة؟ حتى أفضل. يمكنك الانغماس في الموسم مع روائح العطلات الحصرية المتوفرة لفترة محدودة.

بمجرد اختيار تلك الرائحة المميزة ، ما عليك سوى ملء حوض الاستحمام الخاص بك في منتصف الطريق ، ثم ضع الغاز تحت الحنفية أثناء تشغيله ومشاهدة البداية الصاخبة. ولا تقلق إذا كان لون الغلاف الخاص بك يحتوي على اللون من خلال فروع متجر باث اند بودي جدة  – إنه فقط للمتعة ولن يلطخ الحوض!

في بعض الأحيان نحتاج إلى أخذ نفسًا عميقًا ، لكننا لسنا في مزاج لشيء غريب. احصل على زجاجة من حمام الفقاقيع الفاخر وتمتع بعيدًا. ليس لديك وقت لحمام فقاعات طويل جدًا ، فائق الاسترخاء ، مذهل؟ هذا ما البواخر دش ل! مثل الحمام المغزلي للاستحمام الخاص بك ، ومن خلال فروع باث انج بودي بالرياض  هذه الألسنة الصغيرة تصدر رائحة قوية بمجرد أن تضربها المياه. مرحبا ، العطر الفوري.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى