باث اند بودي روكس

باث اند بودي روكس يوفر حتى 20% لفترة محدودة

MBAK  

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى الاهتمام بالجسم بشكل كبير، فلذلك يقدم باث اند بودي روكس الكثير من المنتجات المتميزة التي تحافظ على الجسم، كما يوجد عروض أسبوعية، كما يقدم المتجر الإلكتروني مجموعة متنوعة من العطور ومنتجات مختلفة من العناية للجسم.

باث اند بودي روكس

يقدم باث اند بودي روكس عروض مختلفة أسبوعية من سايبر بأسعار تبدأ من 15 درهم إماراتي، فيمكنك أن تشتري عبوة مكونة من شمعة عطرية بـ 3 فتلات بخصم 15 % وهي بسعر 49 درهم إماراتي، كما يمكن أن توفر 50 % عند شراء لوشن للجسم بسعر 35 درهم إمارات .

خصومات متجر باث اند بودي

يوجد مجموعة كبيرة من تخفيضات باث اند بودي الموجودة في المتجر الإلكتروني فيمكن أن تشتري عطور بسعر 35 درهم إماراتي فقط وهذا العرض يوجد عليه كمية بيع كثيرة بسبب الرائحة المميزة والسعر الذي لا مثيل له، ولكن يجب أن تلحق العروض قبل أن تنتهي لأنها لفترة محدودة.

كما يمكنك أن تشتري جميع أنواع الشموع بسعر 49 درهم إماراتي ويوجد الكثير من الألوان المختلفة التي يمكن أن تفضلها للشراء، كما يوجد أنواع مختلفة من الصابون الخاص باليد بسعر 19 درهم وهذا السعر لفترة محدودة بمناسبة نهاية السنة 2019.

ويمكنك أن تلحق العروض الخاصة بنهاية السنة وهي هدية مثالية للعطلات من باث اند بودي روكس وهي مجموعة مكونة من 3 قطع مختلفة بروائح عطرية لا مثيل لها، وذلك بسعر 59 درهم إماراتي، وهذه العروض مميزة للغاية، كما يوجد الكثير من العطور المنزلية المختلفة التي تعطي المنزل رائحة.

مميزات باث اند بودي

يوجد الكثير من المميزات الموجودة في هذا المتجر الإلكتروني والتي تختلف عن أي متجر آخر من بينهم :

  1. التوصيل المجاني للكثير من العملاء وذلك على الطلبيات التي تزيد عن 99 درهم إماراتي.
  2. كما يوجد خدمة تسمى اختر واستلم فورا وهي متوفر في متجر باث اند بودي روكس مقارنة بالمتاجر الأخرى.
  3. يمكنك أن تسترجع القطعة التي اشتريتها بسهولة شديدة دون الحاجة إلى وقت وهو مجاني 100 %.
  4. من أهم المميزات الموجودة في الموقع أنه يقدم مجموعة من عروض باث اند بودي والخصومات المختلفة التي تساعد في الحصول على أفضل منتجات بأقل سعر ممكن.
  5. التعامل مع هذا المتجر سهل للغاية ولا يحتاج إلى وقت من أجل التعلم.

أفضل عروض باث اند بودي

يمكنك أن تحصل على المنتجات المختارة من المتجر الإلكتروني  باث اند بودي روكس بسهولة شديدة، وذلك بسعر منخفض للغاية والاستفادة من العروض والتخفيضات الموجودة على العروض، فيمكنك أن تدلل نفسك من خلال شراء هذه العروض الموجودة على المتجر ومن خلاله يمكنك أن تنعش جسمك بالروائح المنعشة.

يمكنك أن تشتري أطقم هدايا من البرفانات وغسول اليد وغسول الإستحمام بروائح عطرية مميزة وبسعر خيالي يبدأ من 59 درهم إماراتي، وهذه الأسعار مميزة للغاية مقارنة بالأسعار الموجودة في المتاجر الإلكتروني المختلفة ويمكن أن تشتري معطر السيارات بسعر 12 درهم إماراتي.

ويقدم باث اند بودي عدد من الهدايا سواء كانت للنساء أو الرجال أو لإكسسورات المنزل، وهذه الهدايا المثالية لا مثيل لها، فيمكن أن توفر حوالي 53 % عند شراء مجموعات الهدايا المختلفة ، بسعر 99 درهم إماراتي، وخصومات بقيمة 50 % من خلال كوبون باث اند بودي فيمكن أن تشتري كريم للجسم بسعر 35 درهم بدلا من شرائه بسعر 75 درهم وهذا العرض ساري لفترة محدودة وسوف ينتهي قريبا.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى