باث اند بودي روكس

باث اند بودي روكس والافضل للهداياوالخصومات التي تبدأ من 30%

MBAK  

باث اند بودي  روكس الافضل  

يعتبر باث اند بودي روكس   المكان الذي تفضله للحصول على الهدايا والأشياء التي تفاجئك وتسعدك بدءًا من العطور الطازجة وحتى العناية بالبشرة المهدئة ، نجعل من العثور على شيء مثالي تجربة خاصة سعيدة لصنع الذاكرة. هل تبحث عن إبداعات موسمية جديدة أو روائحك المفضلة المتوقفة ؟ لقد قمت بتغطيتك هناك أيضًا. يا! وبينما كنت تصفح، متجر لدينا أحدث وأكبر مجموعة من المستحضرات ، والصابون و الشموع !

 

حول عطور متقاعدة من باث اند بودي وركس

لقد تحدثت باث اند بودي روكس  لقد استمعنا. تلك الروائح المتقادمة الخاصة بـ Bath & Body Works ومن خلال فروع باث اند بودي بالرياض    التي أحببتها دائمًا ، لكنك لم تعد تستطيع العثور عليها؟ نحن نعيدهم (وعدد قليل من المفضلة الأخرى) مرة أخرى. نعم حقا! هنا ، الآن … ومتاحة على الإنترنت فقط .

هذه الصفحة هي مصدر إخبارك لجميع الأشياء التي أوقفتها باث آند بودي ووركس. ربما تفتقد هذا كريم الجسم الذي تعشقه دائمًا أو ضباب العطر الرائع الذي استخدمته لتنفيسه في جميع أنحاء المدينة. تذكر أن أحد العطور قد هدأ صديقتك لعدة أيام؟ استمر في التحقق مرة أخرى … ربما يكون المنتج الذي توقف إنتاجه عنك والأحب إلى الأبد في انتظارك. قد تكون أول شخص يتعقب كلاسيكيًا قديمًا – مرحبًا ، صياد الكنز الرائع!

الحديث عن الكلاسيكيات المشهورة بالوقت – هل تتذكر Pink Chiffon؟ ينبثق هذا المزيج الخفيف من بتلات الزهرة الوردية الناعمة ومثلجات الفانيليا المصنوعة من الشيفون بشكل متكرر على صفحة الروائح المتقاعدة (محظوظ!). عشاق الكشمير الوهج الدافئ والدافئ والمنعش يحتاجون إلى إبقاء أعينهم كذلك – قد تظهر هذه الروائح في كثير من الأحيان أكثر من العطور المتوقفة الأخرى.

ولكن ماذا يحدث إذا لم تعد رائحة حلمك؟ واحد: دائما التحقق مرة أخرى! أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يطفو على السطح. الثاني: استكشف ما يعيشه عملاؤنا الآخرون الآن في قسم المفضلة للعملاء .يمكنك دائمًا مواجهة حب جديد لم تكتشفه بعد.

لوشن حجم السفر ، جل الاستحمام والمزيد من باث اند بودي ووركس

هل لديك رحلة قادمة؟ التخطيط والتعبئة لا يجب أن تكون مرهقة. وفر لنفسك جولة تسوق في اللحظة الأخيرة ، ومن خلال باث اند بودي روكس  وقم بتخزين مواد النظافة الخاصة بحجم السفر الآن. سواء كنت بحاجة إلى رذاذ عطر صغير أو كريم يد بحجم السفر أو مطهر يدوي لحجم السفر ، فإن Bath & Body Works يحتوي على جميع منتجات حجم السفر التي تحتاج إليها في أي مكان.

ربما لا تسافر كثيرًا ، لكننا نراهن أنك تعرف شخصًا يقوم بذلك. إذن ما هي أفضل هدية لجميع السياح المفضلين لديك؟ هذا سهل – مجموعة كاملة من أدوات نظافة حجم السفر في العطر المفضل لديهم. أفضل من ذلك ، احصل على مجموعتين ، حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بواحدة في حقيبة سفرهم في جميع الأوقات. أثناء تواجدك بها ، احصل على مجموعة أو اثنتين لنفسك لرحلات الطريق المرتجلة!

 

حول باث فيز آند بابل باث من باث آند بودي وركس

من  خلال باث اند بودي روكس هو مستعد لقضاء ليلة مريحة في؟ تخلص من أقنعة الوجه ، ووضع أحدث البودكاست على الانفجار ، والاستيلاء على كوب من النبيذ وتشغيل نفسك الاسترخاء حمام. بأمانة ، فإن القليل من التدليل يقطع شوطًا طويلاً. حمام الفقاقيع الفاخر الخاص بنا وحمامات الاستحمام هما العنصر البارز لقضاء ليلة هادئة.

ما هو الحمام بالدوار؟ سعيدة للغاية لأنك سألت:  ومن خلال  تخفيضات باث اند بودي نسختنا من قنبلة الاستحمام المليئة بالعطور المذهلة والزيوت الأساسية وعوامل التسمير (أدخل الشعور بالمرح المرح) والشيا لتجعلك مرطبًا إلى أقصى الحدود.

اختر العطر المفضل لديك ، المتوفر في خلطات عطرية مهدئة مع العلاجات الحلوة والسكرية. هل هو وقت العطلة؟ حتى أفضل. يمكنك الانغماس في الموسم مع روائح العطلات الحصرية المتوفرة لفترة محدودة.

بمجرد اختيار تلك الرائحة المميزة ، ما عليك سوى ملء حوض الاستحمام الخاص بك في منتصف الطريق ، ثم ضع الغاز تحت الحنفية أثناء تشغيله ومشاهدة البداية الصاخبة. ولا تقلق إذا كان لون الغلاف الخاص بك يحتوي على اللون – إنه فقط للمتعة ولن يلطخ الحوض! أز؟ رغوة؟ مرح؟ تحقق ، تحقق ، تحقق!

في بعض الأحيان نحتاج إلى أخذ نفسًا عميقًا ، لكننا لسنا في مزاج لشيء غريب. احصل على زجاجة من حمام الفقاقيع الفاخر وتمتع بعيدًا. ليس لديك وقت لحمام فقاعات طويل جدًا ، فائق الاسترخاء ، مذهل؟ هذا ما البواخر دش ل!مثل الحمام المغزلي للاستحمام الخاص بك ، هذه الألسنة الصغيرة تصدر رائحة قوية بمجرد أن تضربها المياه. مرحبا ، العطر الفوري.

 

باث اند بودي روكس

باث اند بودي روكس

حول مقشرات الجسم من باث آند بودي ووركس

هل تبحث عن طرق للحصول على بشرة ناعمة وملساء في لحظة؟ هذه الصفحة هي بالضبط ما تحتاجه من باث اند بودي روكس . تجمع قشور جسمنا بين التقشير ، مثل ملح البحر والسكر وحمض الهيالورونيك (اسم غريب جانباً ، إنه مرطب زائد) مع روائحك المفضلة لترك بشرتك ناعمة للغاية ورائحة رائعة.

وهي طريقتنا المفضلة في رفع مستوى العناية بالبشرة إلى مستوى أعلى (أو عشرة). كل هذا يبدأ بتنظيف الجلد الميت في بداية الاستحمام. افرك برفق بحركة دائرية لمدة 30 ثانية تقريبًا في كل منطقة ، ثم اشطفها واكشف عن بشرة ناعمة. لا تفرط في ذلك – فالإفراط في التقشير بفرك قد يتسبب في تهيج جلدك. نوصي مرة واحدة فقط أو مرتين في الأسبوع.

أفضل جزء؟ كل مقشر مملوء بالفيتامينات والمعادن لمساعدتك على تحقيق البشرة التي تريدها: مشرقة ، ناعمة ، رطبة ، كل ما سبق. يعتبر فيتامين (هـ) مرطبًا طبيعيًا مثاليًا لقفل الماء في حال تم القضاء على المقشر. دائمًا ما يشتهي الجلد المطهر والمقشر ، لذا فهو أحد أفضل مكونات تقشير الجسم.

بحاجة إلى الاسترخاء بعد يوم طويل أو تنشيط في الصباح؟  فمن خلال منتجات موقع باث اند بودي تحتوي مجموعة العناية بالجسم الخاصة بنا على علاجات الجسم المدهشة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أي مزاج تحتاجه من التخلص من البرد ، والنعاس إلى التنشيط. تنفس بعمق واحصل على مزيج خاص من الزيوت الأساسية لتعزيز عقلك وجسدك وروحك. ناماستي …

 

العناية بالقدم و الدعك من باث & بودي وركس

من السهل وضع قدمك الأفضل للأمام كل يوم ، وذلك بفضل منتجات العناية بالقدم من Bath & Body Works! تعالج منتجاتنا أصابع القدم المتعبة من البيك اب وتنعيم البشرة المتشققة. وأي قضايا رائحة؟ لقد حصلت على تغطيتها. من خلال مجموعة من المقشرات والمرطّبات المذهلة الخاصة بنا ، ستصبح رأسًا على عقب (حرفيًا!) في أي وقت من الأوقات.

ولكن أولا ، قشر! ابدأ نظام قدمك من خلال منتجات متجر باث اند بودي  تقشير القدمين المنعش. تنعيم وتنعيم فائقين ، تستيقظ هذه العلاجات حتى القدمين الأكثر تعبًا بمساعدة قشرة الجوز والخفاف وزيت النعناع المنعش.

هل تبحث عن حل للأقدام الجافة المشققة؟ دلل أصابع قدميك بفضل كريمات القدم الغنية للغاية. إنها تغذي وترطب بمزيج خاص من المكونات الجيدة للبشرة مثل زبدة الشيا وزيوت الأفوكادو. ومع تنشيط الروائح مثل الأوكالبتوس والنعناع ، ستشعر قدميك بالانتعاش أيضًا.

أوه ، واحصل على عروض باث اند بودي  هذا: يمكنك حتى الحصول على قشر للقدمين دون مغادرة المنزل! مع مكونات مثل حمض الجليكوليك وزبدة الشيا ، تعمل قشور القدمين لدينا بقوة كما تفعل قدميك لتنعيم البقع الجافة والقاسية وتلتئم البشرة المتشققة – مما يعني أنه يمكنك إنقاذ نفسك في رحلة إلى المنتجع الصحي!

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى