باث اند بودي شوب

باث اند بودي شوب 35% | انسخ الكود (MBAK) الان

MBAK  

يهتم باث اند بودي شوب بكل مايتناول العناية بالجسد؛ سواء كان هذا متمثلا فى عطور وارفة أوأغسلة لليدين تنظف وتلطف من آثار الجراثيم. ويقسم موقع الشركة عبر الشبكة الدولية هذه المنتجات الرائعة إلى ثلاث فئات؛ أولاها خاصة بأدوات الاغتسال كغسول الشعر والصابون كما الإسفنجيات الرقيقة وثانيها خاصة برعاية البشرة وتوفير معامل أمان لها وذلك، من خلال المستحضرات وطلاء الشفاه وغيرها وأخيرا كود خصم باث اند بودي، فئة العطور والتي تجمع مابين شذي الزهور البرية وعبير النباتات الخضراء كما أروحة التوابل الحارة التي تناسب فترات البرودة القارصة.

وإذا ألقينا نظرة متفحصة إلى عناصر صابون اليدين، نجد أن الموقع يضم تشكيلة متنوعة من المطهرات التي تحافظ على اليدين وتساهم فى بقائهما نظيفتين براقتين. ولايقتصر الأمر على هذا وحسب بل، إن هذا الصابون له لمسة عطرية حانية تتوغل بالمسام وتكسبها أريجا خاصا.

باث اند بودي شوب ومعطرات الغرف

ليس هناك مايفوق جمال وأناقة غرفة معطرة يجلس بداخلها المرء متمتعا بأريجها العبق. فلكون غرفة النوم مكان أساسي بكل منزل حيث يستقر بها الفرد لساعات طوال؛ خاصة عند شعوره بالرغبة فى الاسترخاء بعد جهد شاق، اعتنتBath and Body Works بمعطراتها وبخاخاتها النفاذة وصار موقعها يشمل مجموعة واسعة من هذه البخاخات التي من شأنها أن تساعد النائم على التمتع بالهدوء حتى استيقاظه.

واشتهرت الشركة كذلك، بمنتج آخر يناسب تعطير الغرف بل وإضائتها ببريق أخاذ. فقد قدمت كوبون باث اند بودي منذ بداياتها الشموع العطرية التي وجد العملاء أنها أروع ماطرحته الشركة من عناصر خلابة؛ فتلك الشموع تعطي إضاءة لمدة 25 ساعة متتالية وتجعل لكل ساعة عطرا مميزا نظرا لاحتوائها على عدد من الزيوت المستخلصة من أفضل النباتات الخضراء. ومع نهاية العام، جعل باث اند بودي شوب خصم 40% على كل شمعة يقتنيها العميل.

140 مجموعة عطرية واختبارات جودة

يضم موقع الشركة 140 عبوة عطرية مختلفة تتفاوت فيمابينها من حيث نوع الأروحة ومدى كثافتها وانتشارها بالمحيط المكاني. ومن أكثر العطور رواجا وقبولا بين العملاء Sweet Pea وWarm Vanilla Sugar وCucumber Melon وJapanese Cherry Blossom وMoonlight Path وJuniper Breeze وMango Mandarin وPlumeria وTwilight Woods.

وعن مستحضرات العناية بالجلد، فإن الشركة تقوم كل عام بإجراء اختبارات جودة لتقف على مدى مناسبة هذه المستحضرات لأصعب الأحوال الجوية وقدرتها على مقاومة الملوثات التي تحيط بالهواء فى عصرنا الحالي. ولكون هذه الاختبارات بالغة الحساسية، يشعر العملاء بجودة مكونات هذه المستحضرات وأنها تساعد الجلد على الاحتفاظ برونقه ورطوبته مهما كانت البشرة جافة أومعانية من حساسية مفرطة تجاه منتجات التجميل وهذا ماكان مصدر مصداقية باث اند بودي شوب وزيادة الإقبال على الشراء منه.

تغذية شاملة وتطبيق آمن

لتوفير الترطيب والتغذية الكافيين، تحتوي كافة مستحضراتBath and Body Works على مستخلص زيت الصبار الذي ينعش البشرة ويخترق بسهولة ثنايا مسامها. ويعمل الصبار على غرس عناصره الفعالة بداخل الطبقات العليا والعميقة من البشرة ممايحقق لها حماية تمتد لساعات طوال.

وبمجرد استخدام مستحضرات الشركة لمرة واحدة وحسب، ستشعرين، عزيزتي بالفارق الذي سيحدث لبشرتك والتي ستعود كما كانت ناعمة ونضرة. وتنصح الشركة كافة الفتيات بتطبيق المستحضر الواحد لمدة أسبوع وذلك تخفيضات باث اند بودي  ، بوضع كمية مناسبة منه على الجلد بعد الاستحمام أوقبل الخروج ليكون هذا بمثابة وقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية. والمفاجأة الرائعة أن هناك خصما يصل إلى 33% على كل مستحضر مع إمكانية شحنه مجانا إليك أينما كنت؛ فبادري، عزيزتي وقومي بزيارة لموقع باث اند بودي شوب واحصلي على ماتستحقين بأفضل الأسعار المتاحة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى