باث اند بودي شوب

باث اند بودي شوب الان افضل علي الاطلاق لتخفيضات تتعدي 40%

MBAK  

باث اند بودي شوب..

حول باث اند بودي شوب  بعد الإطلاق الناجح لموقع أختنا Childrens Party Shop ، أطلقنا أحدث موقع Bath and Body Shop. نحن متخصصون في منتجات فروع باث اند بودي جدة حتى تتمكن من الاسترخاء وقضاء بعض الوقت في مجموعة منتجاتنا الرائعة. جميعها بأسعار معقولة حتى تتمكن من علاج نفسك أو تقديمها كهدية. يتراوح لتناسب جميع الميزانيات. نحن متخصصون في المنتجات التي لا تتوفر بسهولة في الشارع الرئيسي وقد استمدناها من أماكن بعيدة وعريضة لنوفر لك متجرك الوحيد في Bath And Body Supplies.

إليك مجموعة مختارة من النطاقات التي نخزنها إذا كنت ترغبأنا أحب … فلاش ، بانج ، والوب! أنا أحب … انفجرت على الساحة في عام 2008. تم تسمية جميعنا على اسم لذيذ حقًا ؛ روائح شهية وعاطفية تكاد تنعدم من شأنها أن تولد شعوراً طيباً ويشعر بالسعادة الخالصة!

فقاعات وزبدة

في Bubbles & Butters مستوحاة من كل الأشياء الرائعة واللذيذة حتى يتسنى لهم الاستفادة من قوة التسامح ، يجتمعون برؤوسهم معًا ويقررون أن يلفظوا بأكثر أنواع البشرة تطهيرًا وتذوقًا مع إضافات طبيعية ملهمة لتنشيط سوق الاستحمام والتجميل. . هنا في Bath And Body Shop ، يسرنا أن نقدم لك هذه المنتجات الرائعة!

باث & بودي ووركس للتسوق 

لدينا  من  خلال باث اند بودي شوب شبكة من المتسوقين في الولايات المتحدة الأمريكية حتى نتمكن من تقديم هذه المجموعة الحصرية إلى المملكة المتحدة. لدينا من خلال باث اند بودي وركس  مخزون كبير من مستحضرات الاستحمام والعطور المفضلة للعطور ، وهذا يشتمل الآن على شموع Slatkin

يرجى ملاحظة أننا شركة مستقلة ، ونحن لسنا تابعين بأي شكل من الأشكال لشركة Bath and Body Works في الولايات المتحدة الأمريكية.

باث اند بودي شوب

باث اند بودي شوب

مستحضرات التجميل قنبلة

من يمكنه مقاومة هذه الرائحة الرائعة للصابون وأكياس الاستحمام التي تبدو جيدة كما ينبغي في الأكل! مصنوعة من المكونات الطبيعية النقية والزيوت الأساسية. لقد أطلقت للتو الشموع العلامة التجارية الخاصة بهم وأنها الخصبة!

الغرير المسكنات

احصل من خلال موقع باث اند بودي  على صداع أو شعرت بالتوتر مع الاندفاع المجنون في كل يوم. تعيش Badger Balms وسيلة طبيعية لتهدئة والراحة. مصنوع من نباتات طبيعية معدة بعناية والتي تجعلك مستعدًا للذهاب مرة أخرى.

 الشفة Smackers

مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية ، لم نتمكن من مقاومة هذه المسكنات المرطبة للشفاه بكل نكهاتك المفضلة من كوكا كولا ، فانتا أورانج ، سكيتلز. للاطلاع على أفكار الهدايا ، ابحث عن مجموعات هدايا الإصدار المحدود مقابل شيء مختلف قليلاً.

هذا مجرد اختيار وهدفنا هو تقديم منتجات جديدة ومثيرة مدعومة بخدمة عملاء رائعة وأسعار معقولة!

Bettyhula

الرهان tyhula نعتقد في الجمال الطبيعي الصادق.  ومن خلال خصم باث اند بودي تستخدم جميع منتجاتها التقنيات التقليدية وأرقى المكونات الطبيعية التي هي “التجارة العادلة”. يستخدم نطاقهم مجموعة من الإحساسات المستوحاة من هاواي لتحفيز حواسك وتتيح لك الشعور بالتدليل. المكونات الرئيسية هي زبدة الشيا الصف A ، الألوة فيرا ، زيت جوز الهند ، زبدة الكاكاو ، فيتامين E.

البحر الميت ماجيك

لعدة قرون ، سافر أشخاص من جميع أنحاء العالم إلى البحر الميت للاستفادة من الآثار العلاجية لبلوراته المعدنية. يشتهر Finders Spa Magic في جميع أنحاء العالم بمجموعته من منتجات Spa المراد استخدامها في المنزل. جميعها طبيعية ، بدون البارابين ، العطر الخالي من مسببات الحساسية ، قاعدة المياه المنسقة وصديقة للجلد.

حول أفضل العروض من Bath & Body Works

مرحبًا بك فيباث اند بودي شوب لجميع كوبونات Bath & Body Works في مكان واحد! هذا هو المكان المناسب لمشاهدة أحدث الصفقات ورموز الكوبونات وسرقة أكثر الألعاب وأكثر العروض الترويجية ل  متجر باث اند بودي  التي نحتاجها الآن. من العطور المنزلية المفضلة إلى العناية بالجسم ، لدينا بالتأكيد شيء مدهش لأي مزاج (أو موسم!) تشعر به.

وأثناء وجودك هنا ، دعنا نتحدث عن بعض الأشياء التي نحن مهووسون بها تمامًا في الوقت الحالي. بعد كل شيء ، فإن عرض Bath & Body Works هو أفضل وقت لتجربة شيء جديد ، أليس كذلك؟ نحن متحمسون جدا بشأن مجموعاتنا العناية بالجسم الجديدة (انهم في الأساس الفرح في زجاجة)، وآخر لدينا شمعة و المنثورالوافدين تتحول منزلك إلى الجنة العطر. يثقون بنا: مع حمام والجسم يعمل كوبونات، كنت في الواقع يمكن أن يكون كل شيء!

طريقة أخرى نحبها باستخدام رموز القسيمة شراء باث اند بودي ؟ على الهدايا ، بالطبع! تحقق من التقويم الخاص بك: إذا كان لديك أي أعياد ميلاد أو أيام عطل في الأفق ، فسيكون هذا هو الوقت المثالي لتخزين العطور المفضلة لديك (أو العطر المفضل لديك). يمكنك حتى تسجيل بعض الصابون اليدوي الإضافي أو الشموع ذات الفتيل الواحد لتضعها في خزانة الهدايا الخاصة بك للاحتفال القادم. (استراتيجية موهبة لا تصدق ، اذهب!)

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقوم دائمًا بتحديث هذه الصفحة بأحدث وأكبر مبيعات من Bath & Body Works ، لذا قم بوضع إشارة مرجعية عليها الآن والتحقق مرة أخرى كثيرًا. يمكن لمواقع أخرى القسيمة الانتظار: هذا هو على الفور للتحقق من أفضل الصفقات. تلميح ، تلميح: قم بالتسجيل للحصول على قائمة البريد الإلكتروني لدينا وستحصل على السبق الصحفي المرسل مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

العناية بالقدم و الدعك من باث & بودي وركس

من السهل وضع قدمك الأفضل للأمام كل يوم  ومن خلال باث اند بودي شوب ،  ومن خلال رمز ترويجي باث اند بودي وذلك بفضل منتجات العناية بالقدم من Bath & Body Works! تعالج منتجاتنا أصابع القدم المتعبة من البيك اب وتنعيم البشرة المتشققة. وأي قضايا رائحة؟ لقد حصلت على تغطيتها. من خلال مجموعة من المقشرات والمرطّبات المذهلة الخاصة بنا ، ستصبح رأسًا على عقب (حرفيًا!) في أي وقت من الأوقات.

ولكن أولا ، قشر! ابدأ نظام قدمك من خلال تقشير القدمين المنعش. تنعيم وتنعيم فائقين ، تستيقظ هذه العلاجات حتى القدمين الأكثر تعبًا بمساعدة قشرة الجوز والخفاف وزيت النعناع المنعش.

هل تبحث عن حل للأقدام الجافة المشققة؟ دلل أصابع قدميك بفضل كريمات القدم الغنية للغاية. إنها تغذي وترطب بمزيج خاص من المكونات الجيدة للبشرة مثل زبدة الشيا وزيوت الأفوكادو. ومع تنشيط الروائح مثل الأوكالبتوس والنعناع ، ستشعر قدميك بالانتعاش أيضًا.

أوه ، واحصل على هذا: يمكنك حتى الحصول على قشر للقدمين دون مغادرة المنزل! مع مكونات مثل حمض الجليكوليك وزبدة الشيا ، تعمل قشور القدمين لدينا بقوة كما تفعل قدميك لتنعيم البقع الجافة والقاسية وتلتئم البشرة المتشققة – مما يعني أنه يمكنك إنقاذ نفسك في رحلة إلى المنتجع الصحي!

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى