باث اند بودي وركس

باث اند بودي وركس 20% | انسخ الكود (U4040) الان

MBAK  

باث اند بودي وركس..

باث آند بودي وركس هو المكان الذي تفضله للحصول على لهدايا والأشياء التي تفاجئك وتسعدك بدءًا من العطور الطازجة وحتى العناية بالبشرة المهدئة ، نجعل من العثور على شيء مثالي تجربة خاصة سعيدة لصنع الذاكرة. هل تبحث عن إبداعات موسمية جديدة أو روائحك المفضلة المتوقفة ؟ لقد قمت بتغطيتك هناك أيضًا.  من خلال  شموع باث اند بودي يا! وبينما كنت تصفح، متجر لدينا أحدث وأكبر مجموعة من المستحضرات ، والصابون و الشموع !

حول وايت بارن الشموع ، المقابس وملحقاتها

تصفّح مجموعتنا المتطورة من باث آند بودي وركس  لإضافة أناقة إلى أي غرفة. سواء كنت تبحث عن شموع ثلاثية الفتيل أو حاملات شموع زخرفية ، لدينا مجموعة رائعة من أفضل الشموع المتوفرة لدينا في مجموعة White Barn.

الشموع ذات الفتيل الثلاث هي المفضلة في المنازل ذات الرائحة البسيطة. تقوم White Barn بتصنيع أفضل الشموع المعطرة من خلال الجمع بين التصميم الكلاسيكي النظيف والروائح الاستثنائية. لا يزال بإمكانك إضافة فرقعة إضافية من الفصل إلى مجموعة الشموع الخاصة بك مع حاملات الشموع White Barn. إن اللمسات الفخمة وأكمام الشموع المزخرفة هي مثال لحاملات الشموع الأنيقة.

عطور White Barn المرتفعة متوفرة أيضًا كملحقات إضافية لمعطر الهواء . حتى لا ننسى لانتزاع أنيقة المنثور المكونات في والمفضلة الأبيض الشونة شمعة بك المكونات في عبوات والتمتع تطور العطور الأبيض الشونة طوال اليوم!

حول مجموعات الهدايا من باث اند بودي ووركس

يجب أن يكون تسوق الهدايا ممتعًا  من خلال فروع باث اند بودي ، وليس مرهقًا ، خاصةً عندما يكون لديك Bath & Body Works يساعدك على ذلك. سواء كنت تبحث عن هدية عيد الميلاد المثالية أو هدايا العيد للجميع على قائمتك ، فمن المؤكد أنك ستجد كل ما تحتاجه لجعل أي شخص يبتسم!

لست متأكدا من أين تبدأ؟ تحقق من مجموعات هدية مذهلة. ستجد كل ما تحتاجه ، كل شيء جاهزًا وجاهزًا للذهاب: مجموعة هدايا للعناية بالجسم لأختك ، سلة هدايا للاسترخاء لمعلمي أطفالك أو حتى مجموعة هدايا DIY لحفل عيد الميلاد كنت قد نسيت تماما عن.

من السهل إيجاد هذا الشيء المثالي لهذا الشخص المميز عندما يكون لديك العديد من الخيارات! تتغير مجموعات الهدايا من Bath & Body Works دائمًا ، لذلك استمر في العودة لترى ما وضعناه معًا – حتى أنك قد تجد مجموعة هدايا لنفسك!

الشموع ، معطر الهواء ، معطرات الجو ، المزيد من باث آند بودي وركس

هل هناك أي شيء أفضل من المشي في غرفة تنبعث منه رائحة لا تصدق؟ على الاغلب لا. لهذا السبب لدينا كل الروائح التي تحتاجها لتحويل منزلك إلى ملاذ جديد ومريح تريده دائمًا. سواءً كان لديك رائحة واحدة تكمن في رائحة الرائحة الخاصة بك أو كنت ترغب في تغييرها ، يمكن أن تساعدك شموعنا ومُعطرات الهواء المنعشة في الهواء من Wallflowers وبخاخات الغرف على ضبط أي أجواء في أي وقت من السنة!

يقدم متجر باث اند بودي  منتجنا Wallflowers (ناشرو غرفة AKA) دائمًا 24/7 على العطر الذي يرحب بكم في منزلك يوميًا ، كما أن عبوات إعادة التعبئة تجعل إبقاء رائحتك المفضلة في متناول اليد أسهل من أي وقت مضى. المكافأة: عبوة واحدة تبقي غرفتك عطرة لأسابيع! لكن المنزل ليس هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه الاستمتاع بالعطور المفضلة لديك. تتيح لك معطرات الهواء في السيارة Scentportable أن تستمتع بروائحك المفضلة أثناء تنقلك وتحافظ على رائحة سيارتك طازجة.

باث اند بودي وركس

باث اند بودي وركس

ورق الزهور من Bath & Body Works

غاردينياس ، أرجواني ، خزامى – يمكن أن تكون أزهارك المفضلة دائمًا في منزلك … بصرف النظر عما يحدث في الواقع. فقط قم بتوصيل معطر هواء الزهور من باث اند بودي وركس. لأسابيع (وأسابيع) ، سوف يملأون غرفتك بعطور بدون توقف تحبها – سواء كانت من النوع الذي تجده في محل بيع الزهور أو ما بعده.

غرفة نوم أو واحة الشاطئ؟ الحمام أو سبا الراقي؟غرفة المعيشة أو الجنة الاستوائية؟ مع مجموعة من العطور مثل الرفع في The Beach و Eucalyptus & Spearmint لتخفيف الإجهاد ، ستكونين في المرتبة الثانية بسهولة أينما كنت. تريد تحويله؟ لا تفوت حزم العينات الخاصة بنا. مع مجموعة متنوعة من الروائح المختلفة (فكر في Mango Mai Tai و Ocean Driftwood) ، يمكنك تبديل المشاعر في غرفتك في ثوانٍ مسطحة.

الرائحة خارجة ونضارة! نحن نحب الحيوانات الأليفة لدينا ، ولكن في بعض الأحيان منازلنا لا. بفضل منتج معطرات الهواء من Wallflowers ، يمكنك بسهولة التخلص من الروائح غير المرغوب فيها – حتى تلك الموجودة في الحيوانات الأليفة – وتملأ غرفتك بالعطور النابضة بالحياة ، مثل Fresh Cotton أو Brilliant Citrus … أو كليهما.

عيني ، ميني ، ملكي … كلهم؟ مع مجموعة من العطور الجذابة مثل عطورنا ، يكاد يكون من المستحيل الاستقرار على واحدة. لكن لحسن الحظ ، ليس عليك تضييق نطاق خياراتك! يتناوب عطر Wallflowers Duos الذي يبدّل الرائحة بين رائحتين المفضلين لديك كل 48 ساعة ، بحيث يمكنك الاستمتاع بأكثر من مجرد رائحة واحدة ، ومنع إرهاق العطر.

ولا تشعر بأنك يجب أن تترك روائحك المفضلة في المنزل. اختر الطريق مع معطرات السيارة لدينا ، واستمتع بالعطر في الممر السريع.

هدايا من باث & بودي وركس

يعمل باث آند بودي وركس هنا لمساعدتك في العثور على الهدية المثالية في كل مناسبة. هدايا لها ، هدايا له -لدينا هدايا رائعة ستجعلهم يشعرون بأنهم مميزون طوال العام. تحتاج هدية عيد ميلاد؟ ها هي فكرة مشرقة. بعد الكعكة ، اعطِ عيد ميلادك المحب لعطر العطر أو أشعل الشموع التي يريدونها حقًا – 3 فتائل المفضلة لديهم!كيوبيد دائما في مبنىنا! استهدف هدايا عيد الحب الخاصة بنا واحصل على روائح أكثر شعبية من أجل البنات الخاصة (“galentines”) والأشخاص المميزين الذين تحملهم في أقرب وقت. أبحث عن هدايا عيد الأم ؟سلال لدينا هدية دييمجموعات هدايا العطور هي مكان رائع للبدء. اجمع بين العطور المنزلية المفضلة لموم مع بعض العناية بالجسم التي تغذي البشرة ، ومن المؤكد أنها ستشعر بالتقدير. حان الوقت لتجديد هدية عيد الأب السنوية ! ماذا؟ قم بالتداول في يوم الأب للحصول على عطور يوم الأب. يمتلك أبي رقبة ليقطعها – إنه يستحق الاستمتاع برائحته المفضلة أيضًا! تسوق هدايا للرجال من خلال مجموعات رجال CO Bigelow أو باث آند بودي وركس . عيد ميلاد سعيد لك ولك! إن أروع وقت في السنة لن يكون هو نفسه دون الروائح الموسمية من Bath & Body Works. ضعي جواربهم مع التفاخر اللطيفة وحصلوا على أفضل ما لدينا في العناية بالجسم والعطور المنزلية بجوار الشجرة. الحصول على مزيد من الإلهام لقضاء عطلة في دليل هدايا عيد الميلاد . التي يقدمها محل باث اند بودي  الحديث عن الأعياد السحرية ، عيد الفصح هدايا هي مجرد احتفالية! املأ سلالهم بكل ما سبق وسوف يكونون يقفزون ويتخطون ويقفزون من أجل الفرح. هدايا الزفاف؟ بالطبع بكل تأكيد! هنا تأتي العطور المفضلة للعروس! هدايا الذكرى؟ لدينا هذه ، أيضا! وفي كلتا الحالتين ، لدينا رائحة هووسورمينغ – تلميح ، تلميح ، زهرة الزهور! – التي سوف تبقي كل منزل يشعر وكأنه المنزل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى