/باث-اند-بودي-ووركس/#

تنزيلات 2019 من خلال باث اند بودي ووركس للمشتريات

MBAK  

باث اند بودي ووركس..

باث اند بودي ووركس هي شركة تجزئة أمريكية تحت مظلة L Brands (الماركات المحدودة سابقًا) ، إلى جانب Victoria’s Secret . وقد تأسست في عام 1990 في نيو ألباني ، أوهايو ، ومنذ ذلك الحين توسعت في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، كندا ، شيلي و بيرو .  في عام 1997 ، كانت أكبر سلسلة متاجر للحمام في الولايات المتحدة.  وهي متخصصة في مواد الاستحمام والمواد الهلامية وضباب العطور والعطور والشموع والعطور المنزلية. يُعرف Bath and Body Works بإعادة استخدام الروائح من الماضي ومنحهم اسمًا ومظهرًا جديدين. تقوم ومن خلال باث اند بودي الدمام بتخزين مجموعة واسعة من منتجات الاستحمام والتجميل في الولايات المتحدة. يحتوي متجر البيع بالتجزئة على منتجات تتراوح من الشموع إلى صابون اليد. المنتجات هي جزء من واحد من القطاعات الرئيسية للعلامة التجارية ، العناية بالجسم ، صابون اليد ومعقمات الأيدي والعطور المنزلية ]

العناية بالجسم تحرير

يحتوي قسم العناية بالجسم على مجموعات متعددة بداخله. تشمل هذه المجموعات مجموعة Signature ، والعطور المتقاعدة ، و CO Bigelow ، و Coco Shea ، و Aromatherapy و Body-size-Travel Care. تشتمل مجموعة Signature على جل الاستحمام ومستحضرات الجسم وكريمات الجسم ورائحة العطر ودعك الجسم ، مع عناصر مخصصة لكل من الرجال والنساء. CO Bigelow لديها منتجات لكل من الرجال والنساء. وتشمل المنتجات ، رغوة الحلاقة والقشدة ، وجسم النعناع (عازلة للجسم ، وغسيل الجسم ، وغسول الجسم ، وصابون البار والعناية بالشفاه) ، و CO Bigelow lemon و CO Bigelow Barber.

تحتوي مجموعة Aromatherapy  من خلال باث اند بودي وركس على عناصر للعناية بالجسم مثل مرطبات الجسم ، كريمات الجسم ، دعك الجسم ، مواد الهلاميات للاستحمام ، زيوت التدليك / الجسم ، والوسائد / الوسائد / في جميع أنحاء السحب.

عناصر Travel Body Care عبارة عن زجاجات بثلاثة أوقية من محلول الجسم ، وهلام للاستحمام ، ورائحة عطرية رائعة وكريمات للجسم. تحتوي مجموعة Aromatherapy أيضًا على مجموعة محدودة من المنتجات في مجموعة Travel Body Care.

 

تأسست Bath & Body Works في عام 1990 في نيو ألباني ، أوهايو. تم افتتاح أول متجر للشركة في مركز كامبريدج ، ماساتشوستس في سبتمبر 1990.  في عام 1997 ، تم إطلاق علامة تجارية ثانوية تسمى Bath & Body Works في المنزل. ط تم تسمية القسم باسم Slatkin قبل تسمية ما نعرفه اليوم باسم شركة Whi

أطلقت موقع باث اند بودي  كتيبًا موسميًا وموقعًا على الويب في عام 2006. في نوفمبر 2006 ، أطلقت الشركة أول إعلان تلفزيوني تجاري لها.  صافي المبيعات في 28 يناير 2006 2.3 مليار دولار ، وهو أعلى بكثير من جميع شركات L Brands الأخرى بخلاف Victoria’s Secret . [ ب ]

في يوليو 2008 ، أعلنت الشركة أنها ستفتح ستة مواقع في كندا. مع استحواذ الشركة على شركة La Senzaالكندية ، شعروا أنها كانت فرصة للانتقال إلى السوق الكندية المتنامية ، مع كون Body Shop منافستها الرئيسية.

باث اند بودي ووركس

باث اند بودي ووركس

حول كريم الجسم من باث اند بودي وركس

من يريد أن ينعم بشرة ناعمة طوال اليوم ، كل يوم؟ الجواب: الجميع. البشرة الجافة والحكة ليست ممتعة أبدًا ، خاصةً خلال موسم السراويل القصيرة أو في الشتاء. ولكن لا تقلق ، فالجلد الناعم الملمس في متناول اليد. قل مرحبا بكريم الجسم. هذا غير دهني، على مدار 24 ساعة مزيج من الشيا و الكاكاو الزبدة، مغذية زيت جوز الهند ومهدئا الألوة الأقفال في الرطوبة.

نراهن أنك تتساءل: “متى هو أفضل وقت لترطيب خلال روتين العناية بالبشرة الخاص بي ؟ بعد الاستحمام؟ قبل النوم؟ “الإجابة: كل ما سبق – بشرتك هي آلة شغف بالماء! الترطيب اليومي ضروري لكل أنواع البشرة. نوصي باستخدام كريم الجسم مباشرة بعد الاستحمام (pssst: هذا عندما تكون بشرتك بحاجة إلى الرطوبة أكثر) ، ولكن لمسها كلما احتجت إليها. ثم كرر يوميا للبشرة ليونة بشكل ملحوظ. جديلة تلك الرموز التعبيرية القلب.

إذا كانت العطر هي لعبتك ، فإن كريم الجسم الفائق النحافة متوفر في كل يوم (ليلا). من الروائح المميزة مثل Japanese Cherry Blossom إلى الخلطات الموسمية الجديدة ، لدينا عطر قريب مفضل لك ولأصدقائك والجميع على قائمة الهدايا الخاصة بك – بعد كل شيء ، كريم الجسم يقدم هدية رائعة لهذا الصديق المحبب للعناية بالبشرة ( أو نفسك).

ولعشاق العناية بالبشرة الذي يحتاج بعض بيب اضافية في خطوتهم؟  ومن خلال فروع باث اند بودي استكشاف الروائح كريم الجسم من الضروري النفط! قم بتبديل أغراضك باستخدام كريم جسم مفعم بالحيوية أو مفعم بالحيوية أو استعد لتناول غفوة جيدة مع كريم مريح للجسم. ماذا عن تخفيف التوتر؟ التحقق من.رومانسي؟ وصلنا لك. التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان للحصول على أحدث العطور وأحدث الاتجاهات في العناية بالبشرة.

حول باث فيز آند بابل باث من باث آند بودي وركس

من هو مستعد لقضاء ليلة مريحة في؟ تخلص من أقنعة الوجه ، ووضع أحدث البودكاست على الانفجار ، والاستيلاء على كوب من النبيذ وتشغيل نفسك الاسترخاء حمام. بأمانة ، فإن القليل من التدليل يقطع شوطًا طويلاً. حمام الفقاقيع الفاخر الخاص بنا وحمامات الاستحمام هما العنصر البارز لقضاء ليلة هادئة.

ما هو الحمام بالدوار؟ سعيدة للغاية لأنك سألت: نسختنا من قنبلة الاستحمام المليئة بالعطور المذهلة والزيوت الأساسية وعوامل التسمير (أدخل الشعور بالمرح المرح) والشيا لتجعلك مرطبًا إلى أقصى الحدود.

اختر العطر المفضل لديك ، المتوفر في خلطات عطرية مهدئة مع العلاجات الحلوة والسكرية. هل هو وقت العطلة؟ حتى أفضل. يمكنك الانغماس في الموسم مع روائح العطلات الحصرية المتوفرة لفترة محدودة.

بمجرد اختيار تلك الرائحة المميزة  من خلال فروع باث اند بودي بجدة  ، ما عليك سوى ملء حوض الاستحمام الخاص بك في منتصف الطريق ، ثم ضع الغاز تحت الحنفية أثناء تشغيله ومشاهدة البداية الصاخبة. ولا تقلق إذا كان لون الغلاف الخاص بك يحتوي على اللون – إنه فقط للمتعة ولن يلطخ الحوض! أز؟ رغوة؟ مرح؟ تحقق ، تحقق ، تحقق!

في بعض الأحيان نحتاج إلى أخذ نفسًا عميقًا ، لكننا لسنا في مزاج لشيء غريب. احصل على زجاجة من حمام الفقاقيع الفاخر وتمتع بعيدًا. ليس لديك وقت لحمام فقاعات طويل جدًا ، فائق الاسترخاء ، مذهل؟ هذا ما البواخر دش ل!مثل الحمام المغزلي للاستحمام الخاص بك ، هذه الألسنة الصغيرة تصدر رائحة قوية بمجرد أن تضربها المياه. مرحبا ، العطر الفوري.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى