خصم باث اند بودي

خصم باث اند بودي 25% | انسخ الكوبون (MBAK) الان

MBAK  

تم طرح خصم باث اند بودي ليطل علينا اليوم بتخفيض نسبته 40% على الشموع الفتائلية. ولمن هو حديث عهد بشراء تلك الشموع، فإن لها 3 فتائل بحيث تستمر طويلا كما أنها لاتضيئ الغرفة وحسب بل، تملأ محيطها بعبير فواح من العطور الرائعة ولذلك، فإنها تجعل للغرفة مناخا جميلا يستمتع به كل من يجلس بها. ولايقتصر الأمر على ذلك بل، يمتد إلى قدرة هذه الشموع على تغيير العطر كل ساعة إذ كلما تمضي فترة 60 دقيقة، يتم تغيير العطر تلقائيا دون تدخل من الجالس بالغرفة.

وإذا قمت بالاشتراك، سيدي العميل لأول مرة بموقع Bath and Body Works وسجلت بالنشرة الإخبارية المجانية به، تحصل على خصم إضافي نسبته 10% بينما إن اشتريت عبوتين من عطور الموقع، فإن لك عبوة عطرية مجانية تختارها بذاتك وأنت تقوم بإتمام عملية الشراء.

خصم باث اند بودي وشمولية الصفقات

وإذا كنت، عزيزتي تريدين إهداء صديقة لك بعبوة من عطر وارف الإيحاء، فإنك تستطيعين شراء بطاقة من بطاقات الهدايا المتوافرة بالموقع وترسلينها إلى حساب صديقتك عبر الشبكة لتقوم هي باختيار ماتشاء من منتجات.

وفى خصم باث اند بودي جديد تم الإعلان عنه اليوم أنه مع كل عملية شراء لمنتجين من منتجات العناية بالجسد، تحصلين، عزيزتي على عبوة مجانا وكذلك الأمر مع طلاء الشفاه إذ بمجرد شراء اثنين، يتم إرسال الثالث إليك مجانا. وعن الشحن إلى الدول العربية، فإنه مجاني حال بلوغ قيمة الطلبية 99 ريالا سعوديا أومايعادله من العملات الأخرى. وتستغرق مدة وصول المنتجات 5 أيام عمل كأقصي تقدير علما أن إمكانية الشحن المجاني مدرجة ضمن عروض كود خصم باث اند بودي.

 اشتر ماتشاء واقتصد مالك لشيئ آخر مع باث اند بودي

تهتم شركة Bath and Body Works بأن تكون فئات منتجاتها ومعروضاتها فى متناول أيدي عملائها بحيث يستطيع كل منهم اقتناء مايريد دون الشعور بالقلق إزاء ميزانيته. ولذلك، تضيف الشركة رمز كوبون باث اند بودي حصرية كل شهر وتحب أن تختتم عملها كل عام بحزمة من التخفيضات التي يسعد بها كل عميل. من بين تلك التخفيضات خصم باث اند بودي 5% على معقمات اليدين وآخر بنسبة 7% على منتجات العناية بالبشرة وثالث نسبته 10% على العطور النسائية.

ولأن الشركة تقدر عملائها وتعمل على تلبية رغباتهم، فإنها تعمل بشغف على إدراج أفكار مبتكرة وباعثة على الإلهام وهو مايتجلي بوضوح عند تصفح قسم الوارد حديثا بموقع الشركة عبر الشبكة الدولية إذ يضم هذا القسم مجموعة واسعة من المنتجات الفائقة العصرية والتي رغم ثمنها الباهظ إلاأن خصم باث اند بودي يقلل نحو 60% من سعرها الكلي.

إرجاع للمنتجات وسهولة السداد

إذا قمت، عزيزي العميل بشراء شيئ ماولم يناسبك، تستطيع إعادته دون تكلفة. ولن يسألك أحد بالشركة عن السبب إذ كل ماينبغي فعله هو أن تقوم بالتواصل مع قسم خدمات العملاء والمطالبة بإرجاع المنتج وسيتولي القسم سائر الإجراءات نيابة عنك. وفى غضون 20 يوما من تاريخ استلام الشركة للشحنة المرتجعة، يتم استرداد  القيمة المالية وإرسالها إلى بطاقتك الائتمانية حالة سدادك بواسطتها أوإضافة المال كرصيد دائن بحسابك بالموقع ومن ثم، يمكنك الحصول عليه لاحقا أوالشراء به و مع قسيمة شراء باث اند بودي يمكنك الحصول على أفضل التخفيضات

ولايقتصر الأمر على ذلك بل، إذا وجدت، عزيزي ذات المنتج الذي تبيعه الشركة عبر موقعها وعثرت عليه بسعر أقل عند شركة أخرى، فإن شركة Bath and Body Works تتعهد بتعويضك عن ذلك بإيداع الجزء الزائد من المبلغ الذي سددته كرصيد دائن بحسابك تستخدمه لاحقا فى عملية شراء مستقبلية مع تمتعك فى الوقت نفسه بصفقة خصم باث اند بودي وأماعن طرق الدفع، فإنها كثيرة وتشمل موقع PayPal وخدمة Apple Pay بالإضافة إلى خيار الدفع عند الاستلام.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى