رمز خصم باث اند بودي

رمز خصم باث اند بودي | الكوبون (MBAK) | وفر 250 ريال + شحن

MBAK  

يقدم رمز خصم باث اند بودي الآن عروض و خصومات كبيرة تبدأ من 25% و تصل إلي 70% علي جميع المنتجات من عطور , مستحضرات تجميل , مستحضرات عناية بالشعر و الجسم , و مستحضرات عناية بالصحة و الجمال , كل هذا و أكثر فقط من كود باث اند بودي الذي يقدم دوما أرقي المنتجات من أشهر الماركات العالمية.

ما هي أقسام و منتجات متجر باث اند بودي ؟

عند دخولك علي موقع باث اند بودي ستجد المتجر مقسم بطريقة منمقة إلي 5 أقسام أساسية :ـ قسم العناية بالجسم , قسم الصابون , قسم العطور , قسم الهدايا و قسم أفضل العروض , و كل قسم من تلك الأقسام مقسم إلي عدة أقسام فرعية.

أما عن منتجات المتجر :ـ عطور باث اند بودي :ـ و ذلك إذا كنت تبحث عن أرقي و أفضل العطور الحريمي و الرجالي أو العطور المنزلية من مجموعة من أجود العطور العالمية بأقل الأسعار بعد استخدام رمز باث اند بودي أو كوبون باث اند بودي 50 الذي يصل به الخصم علي العطور إلي 50%.

منتجات الاستحمام :ـ يتوفر بمتجر باث اند بودي منتجات الحمام و النظافة الشخصية من أفضل أنواع الصابون و غسول الوجه و الشعر و الشاور جل و أيضا مقشرات الجسم و جل ترطيب البشرة التي تتراوح أسعارهم بين 100 ريال سعودي إلي 500 ريال.

شموع باث اند بودي :ـ يقدم باث اند بادي باقة متنوعة من الشموع المعطرة الفريدة علي شكل فواحات بروائح الفانيليا و القرفة و التي تصل أسعارها إلي 500 جنيه مصري , بينما بعد تطبيق رمز خصم باث اند بودي تصبح قيمتها 100 جنيه فقط.

منتجات ترطيب الجسم :ـ يوفر المتجر مجموعة من كريمات الجسم و الزيوت الطبيعية و منتجات التدليك و كريمات العناية باليدين و التي تقدر بحوالي من 100 إلي 300 جنيه مصري , و في ظل الظروف الراهنة لم ينسي باث اند بودي معقمات اليدين أيضا و بأفضل الأسعار من خلال رمز ترويجي باث اند بودي.

كيفية التسوق باستخدام رمز باث اند بودي ؟

يتم التسوق داخل المتجر بسهولة و يسر يرجع إلي أقسامه المنظمة جيدا , ما عليك سوي الدخول إلي المتجر و القيام بجولة تسوق لاختيار أفضل منتجات باث اند بودي ثم بعد اختيار جميع ما تريد ضعه في سلة الشراء الخاصة بك , قم بلصق رمز خصم باث اند بودي للتمتع بأقوي العروض و التخفيضات علي مشترياتك , من ثم اختر تأكيد طلب الشراء بعد اختيار طريقة الدفع التي تناسبك.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل في باث اند بودي ؟

يقدم موقع باث اند بودي خدمة الشحن السريع داخل المملكة العربية السعودية حتي يكسب رضا العميل و يلبي احتياجه في أسرع وقت ممكن , فيستغرق الشحن من 1 يوم إلي 8 أيام و برسوم شحن بسيطة جدا وهي 30 ريال سعودي , أما في حال تجاوز قيمة الطلبية 99 ريال سعودي سيكون الشحن مجانا.

 ما يميز باث اند بودي

ـ يعد أهم ما يميز متجر باث اند بودي هو وجود رمز خصم باث اند بودي الذي يتيح العديد من أقوي الخصومات و التخفيضات في جميع مواسم السنة و علي جميع المنتجات.

ـ يسمح باث اند بودي للعميل بإرجاع المنتج أو استبداله مجانا إذا وجد به تلف أو عيب من عيوب الصناعة , بشرط وجود كافة ملحقات المنتج و كود خصم باث اند بودي جديد المستخدم و أن يكون مغلف بغلافه الأصلي بحيث يمكن بيعه من جديد.

ـ يتيح الموقع خاصية الشحن السريع لإرضاء العميل و الحفاظ علي المصداقية.

ـ يتيح الموقع عدة طرق للدفع حسب اختيار العميل منها الدفع بالبطاقة الائتمانية أو الباي بال أو الدفع النقدي عند الاستلام.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى