شموع باث اند بودي

شموع باث اند بودي | تخفيض 40% لكم

MBAK  

كم تمتاز شموع باث اند بودي بروعة عملها؛ فليست هذه الشموع مصدرا لتحويل الحجرة لمحيط وارف من الإضاءة الهادئة بل، تحوى عطورا تملأ المناخ بعبق الزهور وأروحة الفاكهة الطازجة. فعلى سبيل المثال وليس القصر، نجد شمعةWhite Barn Cactus Blossom  المزينة بغطاء من الزخرف الزاهي لونه والتي تضم عطورا تستمر لمايقرب من 45 ساعة علما أن لكل ساعة عطرها الخاص كما نجد Piece Wick Scented Candle Yellow  والتي تضفي طابعا رائعا بالغرفة نظرا لمكوناتها العطرية التي تجمع مابين الورود البلدية وبتلات الياسمين مع المسك النقي.

وأماWick Midnight Blue Citrus Candle ، فإنها مبتكرة وتشع إضاءة خلابة بجانب، شذاها الذي يكون من العسير نسيانه. وتتسم هذه الشمعة بأناقتها ممايكون عاملا مساعدا على صيرها لمسة فاتنة لأثاث الغرف كما أن عطرها الفواح يساعد فى تقليل التوتر وبناء وسط أريحي وصحي للعقل والجسم معا.

نظرة فاحصة إلى بعض شموع باث اند بودي

ومن الشموع الرائعة التي تأتي داخل بوتقة زجاجية زاخرة بالألوان المشرقة شمعةEucalyptus Spearmint Scented  والتي تم تصنيعها من أجود الزيوت العطرية وأعلاها تركيزا. وتتكون الشمعة من مزيج عطري يحوى فول الصويا والنعناع السنبلي ولذلك، فإنها تذوب بتساو وتستمر حتى 25 ساعة متتالية.

وأماWinter Candy Apple المناسبة لفصل الشتاء الذي قاربناه، فإنها تشمل بين جنباتها عبير التفاح والكمثري الهشة بجانب، البرتقال الزهري المفعم بحيوية الطاقات الدافئة. وقد فضل العملاء السابقون هذه الشمعة وأطلقوا عليها الإثارة الفائقة بينما جائت Sweater Weather لتبث رائحة الخشب الطازج المعبأ بزيوت أساسية تملأ غرفة بأكملها حتى 50 ساعة متتابعة. ومن الجدير بالإشارة إليه أن هذه الشمعة تمنح 50 عطرا مختلفا يتم تجديد كل منهم على مدار الساعة مماجعلها واحدة من أكثر شموع باث اند بودي رواجا وانتشارا بمنازل العملاء و يمكنك الحصول على رمز كوبون باث اند بودي لأفضل الأسعار

Twisted Peppermint وبهاء الاختيار

تموج شمعة Twisted Peppermint بأفوحة النعناع والزبد مع لمحة حانية من المسك بينما تزخر Mint Chip Shake بقطع الحلوى الجليدية والنعناع. وأماMermaid Wishes، فإنها تتلألأ بالفواكه الحمراء وعدد من الزيوت الحارة التي تجعل الحجرة دافئة للغاية.

ومن الشموع التي لاقت أيضا إقبالا واسعا شمعة Citrus Crystals المتكونة من شرائح البرتقال السكري وقطرات الليمون المنعشة مع قدر متوازن تماما من الجوافة وأماMarble Toffee، فقد اشتملت على جوز الهند المحمص وطلاء السكر البني ورقائق الحلوى البيضاء المشربة بقطع المكسرات التي تحيل الغرف إلى مكان رائع يستمتع به كل من يدخله. ولأن موقع Bath and Body Works خفض النصف من ثمن هذه الشمعة مع خصم باث اند بودي ، فقد أصبحت واحدة من شموع باث اند بودي المفضلة للكثيرين.

Hot Cocoa & Cream ولذة النوم

تحتوى شمعة Hot Cocoa & Cream على الحليب المنزوع الدسم مع قطع صغيرة للغاية من الزبد مماجعلها مناسبة للنوم أثناء الليالي الباردة. وتتمتع الشمعة بشذي آسر يدعوا العقل إلى الاسترخاء ويخاطب الجسد بلغة نقية لامجال لرفضها بينما تمتاز شمعة Crushed Candy Cane باشتمالها النعناع وبلورات السكر وأوراق القرفة المتجمدة والتي تثير خيال من بالغرفة وتعمل على انتعاش ذاكرته.

وأماشمعة Black Tie، فإنها تضم خشب الصندل وحبوب البن بينما تحتوى Party Dress على الهيل والزنبق المخملي مع عدد من زيوت العطور الموسمية فى مزيج يدعوا للاستحسان بينما تتصف شمعة Caramel Drizzle بجمال أريج بلورات قصب السكر والزبد المذاب والذي يذهب مع العقل إلى رحلة تجتمع فيها المتعة بالوقار. وتم تخفيض ثمن هذه الشمعة بنسبة 70% مع كوبون خصم باث اند بودي حتى نهاية عام 2019 ولذلك، فإنه من المتوقع أن تحظي بمبيعات رابحة كونها من أجمل شموع باث اند بودي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى