شموع باث اند بودي

شموع باث اند بودي 60% – انسخ الكود (U4040) الان

MBAK  

شموع باث اند بودي..

حول شموع باث اند بودي ووركسالقصة الحقيقية: الشموع باث آند بودي ووركس تحول منزلك إلى منزل. كل ما يتطلبه الأمر هو العطر المثالي (أو اثنين) (أو خمسة!) وأنت على الفور في بلاد العجائب المعطرة.

ونحن نسميها أفضل شموع ثلاثية الفتات في العالم لسبب ما: تستمر هذه الأشياء الجيدة القائمة على فول الصويا لمدة تصل إلى 45 ساعة ، مما يمنحك عطرًا ممتلئًا بالغرف من أعلى إلى أسفل. بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود أكثر من 50 رائحة للاختيار من بينها ، فإن الشموع لدينا هي الطريقة المثالية لإضافة لمسة إضافية من السحر عندما تستضيف الضيوف. هذا الشعور عندما يقول شخص ما “OMG ، تنبعث منه رائحة طيبة هنا”؟ انها مجاملة فف لدينا.

لديك غرفة صغيرة تحتاج إلى بعض رائحة العطر … أو ترغب في إعطاء رائحة جديدة تماما؟ هذا هو المكان الذي تأتي فيه الشموع ذات الفتائل المفردة . مثالي للحمام أو المطبخ أو في أي مكان آخر يحتاج إلى دفعة ، ومن خلال عروض باث اند بودي  هذه الشموع المعطرة تملأ الغرفة برائحة كبيرة … على الرغم من أنها تأتي في عبوة أصغر.

نحن أيضًا رائعون في شموع العلاج بالروائح العطرية للحصول على القليل من الاسترخاء في نهاية اليوم. احصل على رائحتك المفضلة – أو اختر واحدة بناءً على حالتك المزاجية – واستعد لتشعر بالإعجاب

نصيحة احترافية: تقدم الشموع أيضًا هدايا رائعة ، لذا قم بتخزين بعض من أحبائك لتضعهم في خزانة الهدايا الخاصة بك. أنت لا تعرف أبدا متى قد تنبثق تلك المناسبات. نقاط المكافأة إذا اختر لرمي في الحزمة (أو فقط لنفسك).


3-الفتيل الشموع من باث & بودي ووركس

إن شموع باث اند بودي  جعل منزلك يشعر وكأنه منزل سهل للغاية مع أفضل 3 فتيل في العالم!  من خلال الاستعانة بموقع باث اند بودي بفضل مزيج حصري من شمع الصويا والفتائل التي لا تحترق ، تستمر الشموع الثلاثية بين 25 و 45 ساعة. ولأنها توفر جودة متناسقة ، سيكون لديك عطر رائع يملأ الغرفة من البداية إلى النهاية!

لقد حققنا إضافة أجواء إلى أي ليلة الحزام. هل تريد تخطي السبا؟ الشموع الثلاثية لدينا هي المفتاح لتحويل مكانك إلى منطقة التدليل النهائية. احصل على قناع الوجه المفضل لديك ، واسقط قنبلة حمام في الحوض ، واشعل شمعة الروائح المثالية (Eucalyptus & Spearmint ، أي شخص؟) لتحويل مسائك إلى هروب تمس الحاجة إليه.

ضبط المزاج في لحظة. أمسيات رومانسية تدعو للإضاءة الرومانسية. وبفضل أفضل شموع ثلاثية الفتات في العالم ، يمكنك الحصول على هذا … وغير ذلك الكثير. ليس فقط أنها توفر لك ساعات من ضوء الشموع ، بل إنها تضفي أيضًا أي رائحة على رائحة Bath & Body Works الكلاسيكية المفضلة لديك مثل White Barn’s Mahogany Teakwood أو Black Cherry Merlot.


واحد الفتيل والشموع مصغرة من باث & بودي

تبحث عن شموع باث اند بودي  ملء الغرفة لمساحة صغيرة؟ ثم تحقق من الشموع الفتيلة واحدة مذهلة! سواء كنت بحاجة إلى رائحة خاصة بموسم أو عطر يومي ، فإن شموعنا الصغيرة تملأ أي مكان بعطر مدهش يصل إلى 45 ساعة. إنها مثالية للحمامات وغرف الضيوف والغرف العائلية – بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم هدايا رائعة إذا كنت في مأزق!

لا يمكنك الحصول على ما يكفي من رائحة الشموع المفضلة لديك؟ احصل عليه في أفضل شمعة ثلاثية الفتحات في العالم ! بمجرد الانتهاء من التخزين ، أكمل المظهر مع حاملات الشموع وملحقاتنا . لدينا خيارات لا حصر لها لتتناسب مع أي نمط أو أجواء!

شموع باث اند بودي زينة ، مغناطيسات ، والمزيد 

ضع غطاءًا عليها – وعندما تفعل ذلك ، استمتع بامتلاك شموع باث اند بودي  المدمجة تمامًا في ديكور منزلك. سواء كنت تبحث عن إكسسوارات الشموع التي تكمل رائحة 3-Wick Candle ، أو ديكور منزلك الحالي أو كلاهما ، فقد قمنا بتغطيتك. مشرق وممتع ، أنيق وأنيق ، مهزوم ومؤثر – بغض النظر عن أسلوبك ، ستضيف مغناطيس الشموع لدينا لمسة نهائية مثالية!

أيا كان الموسم ، أيا كان السبب ،  فمن خلال تخفيضات باث اند بودي لدينا ملحق مثالي لاستكمال الشمعة المفضلة لديك! سواء أكنت 3-Wick تشع رائحة مشمسة أو صيفية أو تنبعث من تلك المشاعر الطازج من رقعة اليقطين ، فإن مغناطيسات غطاء الشموع الخاصة بنا تجعل من لهجاتك مثالية.

هل تبحث عن أفضل طريقة لإظهار روح عطلتك؟ بفضل مغناطيس الشموع لدينا ، أصبح الديكور لقضاء العطلات على وشك الحصول على مزيد من المرح! سواء كانت عيد الميلاد أو عيد الفصح أو ما بعده ، فإن هذه الملحقات تنقل ديكورك الموسمي إلى المستوى التالي.

هدايا من باث & بودي ووركس

يعمل موقع باث اند بودي  هنا لمساعدتك في العثور على شموع باث اند بودي   الهدية المثالية في كل مناسبة. هدايا لها ، هدايا له – لدينا هدايا رائعة ستجعلهم يشعرون بأنهم مميزون طوال العام. تحتاج هدية عيد ميلاد؟ ها هي فكرة مشرقة. بعد الكعكة ، اعطِ عيد ميلادك المحب لعطر العطر أو أشعل الشموع التي يريدونها حقًا – 3 فتائل المفضلة لديهم! كيوبيد دائما في مبنينا! استهدف هدايا عيد الحب الخاصة بنا واحصل على روائح أكثر شعبية من أجل البنات الخاصة (“galentines”) والأشخاص المميزين الذين تحملهم في أقرب وقت. هل تبحث عن هدايا عيد الأم ؟ سلال لدينا هدية دييمجموعات هدايا العطور هي مكان رائع للبدء. اجمع بين العطور المنزلية المفضلة لموم مع بعض العناية بالجسم التي تغذي البشرة ، ومن المؤكد أنها ستشعر بالتقدير. حان الوقت لتجديد هدية عيد الأب السنوية ! ماذا؟ قم بالتداول في يوم الأب للحصول على عطور يوم الأب. يمتلك أبي رقبة ليقطعها – إنه يستحق الاستمتاع برائحته المفضلة أيضًا! تسوق هدايا للرجال من خلال مجموعات رجال CO Bigelow أو Bath & Body Works. عيد ميلاد سعيد لك ولك! إن أروع وقت في السنة لن يكون هو نفسه دون الروائح الموسمية من Bath & Body Works. ومن خلال كود خصم باث اند بودي  ضعي جواربهم مع التفاخر اللطيفة وحصلوا على أفضل ما لدينا في العناية بالجسم والعطور المنزلية بجوار الشجرة. الحصول على مزيد من الإلهام لقضاء عطلة في دليل هدايا عيد الميلاد . الحديث عن الأعياد السحرية ،هدايا عيد الفصح هي مجرد احتفالية! املأ سلالهم بكل ما سبق وسوف يكونون يقفزون ويتخطون ويقفزون من أجل الفرح. هدايا الزفاف؟ بالطبع بكل تأكيد! هنا تأتي العطور المفضلة للعروس! هدايا الذكرى؟ لدينا هذه ، أيضا! وفي كلتا الحالتين ، لدينا رائحة هووسورمينغ – تلميح ، تلميح ، زهرة الزهور! – التي سوف تبقي كل منزل يشعر وكأنه المنزل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى