فروع باث اند بودي في الرياض

فروع باث اند بودي في الرياض بخصومات 35% الان

MBAK  

صارت كافة فروع باث اند بودي في الرياض معروفة للجميع باعتبارها وجهة مثالية تنطلق إليها الأسرة وتحصل داخلها على احتياجاتها من منتجات التجميل والعطور كما الشموع الرائعة التي تمتلئ بالأروحة الفواحة. ورغم أن عملية الشراء فى حد ذاتها لاتستغرق وقتا طويلا إلاأن عملاء شركة Bath and Body Works يفضلون التجول بين جنبات أفرعها بمدينة الرياض والتمتع بتنظيم الأقسام ودقة تراص المنتجات.

وكانت شركة كوبون باث اند بودي  قد استهلت عملها بالولايات المتحدة حيث تم بناء أول مقر لها عام 1990 ثم، انتشرت فى بقاع العالم. وكان ظهورها الأول بديار العرب فى دولة الكويت والتي لاقت الشركة فيها نجاحا باهرا شجعها على مواصلة العمل بدأب حتى امتدت إلى أجزاء أخرى من المنطقة العربية منها على سبيل المثال وليس القصر، المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

زيارة واحدة لاتكفي إلى فروع باث اند بودي في الرياض

يري كثير من عملاء الشركة أن زيارة أفرع الرياض متعة حقيقية لهم وأنهم يقومون مابين الحين والآخر بالذهاب مجددا إلى هذه الأفرع التي تقدم لهم منتجات أصلية تتوافق مع الأذواق المختلفة. فمن منتجات العناية بالبشرة إلى أدوات التجميل والشموع، توفر الفروع مجموعات واسعة ومختلفة من المعروضات بل وتخفض نحو 70% من ثمنها الإجمالي مماكان دافعا لكثيرين من الشباب وكثيرات من الفتيات إلى الإقبال على الشراء والتمتع بتلك الخصومات.

ونظرا لأن شركة عروض باث اند بودي  قد سيطرت على مناطق العالم بأسره وأصبحت رقم 1، فإنها جعلت على عاتقها مسؤولية طرح أفضل المنتجات وأكثرها أمانا عند الاستخدام.

أكثر المواقع شعبية وأروع العناصر وفرة

يفضل الكثيرون بالمملكة العربية السعودية الدخول إلى موقع الشركة عبر الشبكة قبل المضي قدما إلى فروع باث اند بودي في الرياض وذلك، لأن الموقع يضم أخبارا ويحوى قسائم الخصم التي يستطيع العملاء الاستفادة منها وهم بداخل الفروع. ويتيح موقع الشركة الدفع مباشرة كما أنه يشحن المنتجات مجانا دون سداد أية رسوم إضافية علما أن مدة الشحن إلى الرياض لاتستغرق إلايوما واحدا لاغير.

ومن العناصر الخلابة التي استحسنها العملاء عام 2019 مستحضرات الاستجمام الهلامية والتي تساعد على سريان طاقة دافئة بالجسد فور ملامستها له. وتتكون تلك المستحضرات من مشتملات طبيعية تتسق مع صحة الجلد وتقوي من دعائم نعومته وإشراقه.

ليس ثم تطلب لإتيان منتجع طبي

هل تشعرين، عزيزتي أنك تتطلبين القيام بجلسات تدللين بها جسدك وتعززين من ظاهره الحسن؟ إذا كان الجواب بنعم، فلم يعد الأمر مستوجبا تعاقدك مع منتجع صحي وإنما يكفيك اقتناء منتجات شركة Bath and Body Works المتوافرة بكل فروع باث اند بودي في الرياض.

فكما يعلم رواد الجمال بالعالم أن الشركة تمتلك أروع منتجات العناية الشخصية منها مجموعاتBody Washes and Moisturisers المصممة خصيصا لتناسب بشرتك مهما كان نوعها. وإذا قمت باختيار أي من هذه المجموعات قبل نهاية شهر 12 الحالي  كود خصم باث اند بودي ، ستحصلين على خصم نسبته 50% من قيمة مشترياتك.

صفقات مزدانة بأعبقة الياسمين

أعلنت الأفرع بمدينة الرياض اليوم عن خصم يصل إلى 75٪ على منتجات العناية بالجسم وآخر نسبته 55% على العطور الزهرية وثالث بنسبة 10% على أحدث عناصر العناية بالعينين. وليست تقتصر العروض على ذلك بل، تشمل شراء أي منتجين من العبوات العطرية والحصول على منتجين آخرين منها مجانا.

ويتوافر بالأفرع أيضا عدد من عناصر العلامات التجارية العالمية منها Dark Kiss وIn the Stars وGraphite وOcean وFreshwater وغيرها الكثير مماتضمه رفوف فروع باث اند بودي في الرياض.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى