فروع باث اند بودي الرياض

فروع باث اند بودي الرياض الان لعام 2019 لكافة منتجات الجمال

MBAK  

فروع باث اند بودي الرياض..

CocoShea من فروع باث اند بودي الرياض  تبحث لإضافة المزيد من الرطوبة الشيا في حياتك؟ خطة جيدة! جرب العناية بالجسم من CocoShea. منتجات الشيا من موقع باث اند بودي هي عبق رائع ومليئة بفوائد زبدة الشيا النقية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تجمع بين القوى العظمى لزبدة الكاكاو الخام مع زبدة الشيا المغذية. النتيجة النهائية؟ تحصل بشرتك على الترطيب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الجمع بين غسول زبدة الكاكاو وغسول الجسم زبدة الشيا في مرطب زبدة الشيا واحدة مذهلة؟ الآن هذه فكرة! إن غسول جسم الشيا المرطب هو الأفضل في عالم غسول جوز الهند. الأهم من ذلك ، أن لوشن الجسم CocoShea لدينا هو أفضل مرطب لزبدة الشيا لعالمك وبشرتك الجافة. وهناك المزيد من الرطوبة من أين أتت! بدءًا من زيوت جسم زبدة الشيا من الكاكاو إلى كريمات زبدة الكاكاو إلى زبدة الشيا ، تحتوي تغطية جسمنا من CocoShea على روتين كامل لترطيب البشرة.

وغني عن القول ، أن فوائد الجمال من غسول الجسم مرطب الشيا ومنتجات CocoShea الأخرى لدينا يمكن أن تعزز بشكل كبير روتينك للعناية بالبشرة. احصلي على العناية بالجسم لـ CocoShea من Bath & Body Works ، واكتشفوا ما الذي تدور حوله كل أنواع المكيفات الرائعة والغنية بالرطوبة. (لن تندم!)

 

العناية بالجسم المفضلة لدى العملاء من Bath & Body Works

أنت تعرف شيئًا جيدًا عندما تراه (تشمه وتستخدمه وتحبه!) ، لذلك نولي اهتمامًا عندما تهتم بمنتج أو عطر . لهذا السبب وضعنا جميع العملاء المفضلين  ومن خلال فروع باث اند بودي الرياض لدينا في مكان واحد: لأنه إذا أحبهم الآخرون ، فنحن على يقين من أنك ستحبهم أيضًا. سواء كنت تبحث عن رائحة توقيعك القادمة أو أحد روائحك المفضلة المتقاعدة ، فأنت في المكان الصحيح.

بحاجة إلى معرفة أي منتج لمحاولة المقبل؟ تحقق من كريمات الجسم المفضلة لعملائنا ، مواد الاستحمام ، زبدة الجسم ، بخاخات الجسم (لكل من الرجال والنساء). اكتشف ما هي العطور التي تهب على مدار السنة أو تلك العطور الموسمية التي يجب عليك تخزينها كلما كانت متوفرة. لا تسوق لنفسك؟  من خلال الاستفادة من كوبون باث اند بودي العثور على كل ما تحتاجه لإرضاء أي شخص على أي . بدلاً من التدقيق في صفحات وصفحات المنتجات ، انتقل مباشرة إلى نبضات ما هو شائع واختر المنتجات التي ستضع ابتسامة على وجه أي شخص!

 

غسل الجسم من باث اند بودي ووركس

استمتع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ ، وقم بنزهة عبر الغابة ، وتوقف ورائحة الزهور – كل ذلك أثناء الاستحمام. تعمل مواد الهلام وغسالات الجسم على ترقية روتين الحمام إلى ملاذ ، وذلك بفضل العطور الحصرية المرغوبة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مجموعة واسعة من المنتجات ، من المؤكد أنك ستجد المنتج المثالي لبشرتك ، سواء كنت ترغب في الترطيب أو التقشير أو التغذية أو الثلاثة.

بعد يوم طويل مرهق ، لا شيء يشبه الحيلة تمامًا مثل الاستحمام – خاصةً عند إضافة غسول مرطب للجسم إلى المزيج. ينظف بلطف بينما تركيبة غنية تلطف وتغذي البشرة (وتترك رائحتها مدهشة). تريد إضافة بعض الروائح إلى وقت الاستحمام؟ اختر من روائح التنشيط من مجموعتنا من Bath Wash & Foam Baths ،  فعروض باث اند بودي المميزة والتي صممت خصيصًا لمساعدتك على تخفيف التوتر ، والتنشيط ، والتركيز ، والنوم ، والسعادة


العناية بالجسم للرجال ، المستحضرات وغسول الجسم من باث آند بودي ووركس

Past – سر الشم و المظهر الرائع هنا! تجمع العناية بالبشرة باث آند بودي وركس للرجال بين العطور المسكرة مع أجود المكونات في العالم لتقديم مجموعة متنوعة من الصيغ التي تتلاءم بشكل ملائم مع أي روتين.

سواء كنت تبدأ يومك أو تنتهي به مع الاستحمام ، فإن غسول الشعر المصنوع بخبرة 2 في 1 للرجال يصطحبك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه – وليس عليك مغادرة المنزل للوصول إلى هناك. بالاضافة الى ذلك، يرصد كل غسل الجسم مع مزيج فاخر من المكونات، مثل فيتامين E، الصبار و زبدة الشيا، لتغذية بشرتك بينما كان يلقى طويلة الأمد، عن الإفراط في العطر.

كما نعلم جميعا ، روتين العناية بالبشرة الجيد لا ينتهي مع الاستحمام.  ومن خلال فروع باث اند بودي الرياض أملا في ترطيب أطول؟جرب كريم الجسم للرجال. تلطف زبدة الصبار + زبدة الكاكاو = ترطيب يدوم طوال النهار والليل.

هل تبحث عن أقرب وأروع حلاقة؟ لقد حصلت على تغطيتها. تنتج كريمات الحلاقة الرجالية لدينا رغوة كريمية تنعيمًا تحمي جميع أنواع البشرة بينما تبرد وتترك البشرة بعطر منعش.

لا تنس اللمسة النهائية. تشتمل منتجات العناية بالجسم الخاصة بنا للرجال على بخاخات للجسم في روائح ذكورية مثيرة لن تجدها في أي مكان آخر!

ملمع الشفاه و المسكن من باث & بودي وركس

نحن نعرف سر الحصول على عباءة مثالية  من خلال الاستفادة من كوبون خصم باث اند بودي ، ولكن لا تقلق – شفاهنا بعيدة عن أن تكون مختومة. ستساعدك منتجات العناية بالشفاه من Bath & Body Works على الحصول على شفاه ناعمة وسلسة ومقبلة.

إذا كنت تسعى للحصول على العبوس المثالي ، فأنت بحاجة أولاً إلى تقبيل الشفاه الجافة وداعًا! معبأة بالفيتامينات والمعادن وزبدة الشيا المغذية الفائقة ، بلسم الشفاه الشحمي لدينا يملس بقعاً خشنة بينما يرطب البشرة ، ويترك الشفاه ناعمة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، مع روائح رائعة مثل Lem-tangy long-range و Cooling Mentha lip gloss ، ستقوم بتطبيقها بدون توقف!

بعد ذلك ، أضف القليل من لمعان الشفاه مع الطباشير والصبغات! توفر أقلام تلوين الشفاه المرطبة لمعانًا من الألوان. غني بالنعناع ، تقدم صبغة الشفاه من منتا إحساسًا فائق التبريد وتألق يدوم طويلًا للحفاظ على شفاهك في أفضل حالاتها. يقدم كل بريق الشفاه التلميح مثالي من لون – البرقوق بريق الشفاه ، أرجواني بريق الشفاهأو البنفسج بريق الشفاه – لإضافة القليل من اللون على مظهرك.

تريد أكثر قليلا مرطب مع تألق الخاص بك؟ لقد حصلت على تغطيتها. يمكنك اختيار ملمع شفاه Vanillamint Supreme 2X المليء بضعف النعناع ومضاعفة المرطب مع الاستمرار في توفير 100٪ من اللمعان اللامع الذي تحبه!

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى