فروع باث اند بودي جدة

فروع باث اند بودي جدة | انسخ الكوبون (MBAK) الان

MBAK  

فروع باث اند بودي جدة..

الشموع ، معطر الهواء ، معطرات الجو ، المزيد من باث اند بودي وركسهل هناك أي شيء أفضل من المشي في غرفة تنبعث منه رائحة لا تصدق؟ على الاغلب لا. لهذا السبب لدي فروع باث اند بودي جدة كل الروائح التي تحتاجها لتحويل منزلك إلى ملاذ جديد ومريح تريده دائمًا. سواءً كان لديك رائحة واحدة تكمن في رائحة الرائحة الخاصة بك أو كنت ترغب في تغييرها ، يمكن أن تساعدك شموعنا ومُعطرات الهواء المنعشة في الهواء من Wallflowers وبخاخات الغرف على ضبط أي أجواء في أي وقت من السنة!

يقدم منتجنا Wallflowers (ناشرو غرفة AKA) دائمًا 24/7 على العطر الذي يرحب بكم في منزلك يوميًا  ومن خلال محل باث اند بودي ، كما أن عبوات إعادة التعبئة تجعل إبقاء رائحتك المفضلة في متناول اليد أسهل من أي وقت مضى. المكافأة: عبوة واحدة تبقي غرفتك عطرة لأسابيع! لكن المنزل ليس هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه الاستمتاع بالعطور المفضلة لديك. تتيح لك معطرات الهواء في السيارة Scentportable أن تستمتع بروائحك المفضلة أثناء تنقلك وتحافظ على رائحة سيارتك طازجة.

حول وايت بارن الشموع ، المقابس وملحقاتها

تصفّح مجموعة فروع باث اند بودي جدة  المتطورة من  لإضافة أناقة إلى أي غرفة. سواء كنت تبحث عن شموع ثلاثية الفتيل أو حاملات شموع زخرفية ، لدينا مجموعة رائعة من أفضل الشموع المتوفرة لدينا في مجموعة White Barn.

الشموع ذات الفتيل الثلاث هي المفضلة في المنازل ذات الرائحة البسيطة. تقوم White Barn بتصنيع أفضل الشموع المعطرة من خلال الجمع بين التصميم الكلاسيكي النظيف والروائح الاستثنائية. لا يزال بإمكانك إضافة فرقعة إضافية من الفصل إلى مجموعة الشموع الخاصة بك مع حاملات الشموع White Barn. إن اللمسات الفخمة وأكمام الشموع المزخرفة هي مثال لحاملات الشموع الأنيقة.

عطور White Barn المرتفعة متوفرة أيضًا كملحقات إضافية لمعطر الهواء  ومن خلال فروع باث اند بودي بالرياض . حتى لا ننسى لانتزاع أنيقة المنثور المكونات في والمفضلة الأبيض الشونة شمعة بك المكونات في عبواتوالتمتع تطور العطور الأبيض الشونة طوال اليوم!

حول عبوات Wallflower ورائحة عبوات من Bath & Body Works

إذا لم تكن قد جربت العطر المنزلي لـ Wallflowers  ومن خلال فروع باث اند بودي جدة ، فستفتقد تمامًا. حصريًا في باث آند بودي وركس ، هذه الجمال هي لمسة جديدة على معطر الجو الإضافي التقليدي: المزيد من العطر ، المزيد من الخيارات ، المزيد من تصميمات المكونات ، المزيد من الأسباب للخلط والمطابقة! ولدينا العديد من روائح Wallflower الموسمية على مدار العام لكل مزاج واحد.

ولكن الأمر لا يقتصر على العطر  من خلال فروع باث اند بودي … إن وحدات Wallflowers الخاصة بنا (ناشرو AKA النهائي للمنزل) تأتي في الكثير من التصميمات لتتناسب مع أي ديكور. هل أنت الفنان في دائرتك؟ ثم أن يكون لديك قابس Wallflowers لطيف ومجموعة متنوعة من الروائح للاختيار من بينها. ما عليك سوى اختيار قابس وإعادة ملء المفضلة لديك للحصول على العطر والأناقة دائما.

لوشن اليدين والكريمات من باث اند بودي ووركس

كريمات اليد والمستحضرات هذا مذهل يستحق جولة من التصفيق. المضي قدمًا – ضعي يديك بطريقة سلسة وملموسة معًا للاحتفال بهذه المرطبات التي لا تبقي يديك في حالة جيدة فحسب ، بل تنبعث منها رائحة رائعة أيضًا.

تمتص منتجات العناية باليدين الخاصة بنا بسرعة لتترك بشرتك ناعمة ومغذية في فترة مبكرة بفضل مزيج من زبدة الشيا وفيتامين E. في العطور المفضلة لديك – من Eucalyptus Mint إلى فروع باث اند بودي جدة ومن خلال مجموعة باث اند بودي  – وستجد نفسك تصنع الأعذار لاستخدامها مرارا وتكرارا.


حول كريم الجسم من باث اند بودي وركس

من يريد أن ينعم بشرة ناعمة طوال اليوم ، كل يوم؟ الجواب: الجميع. البشرة الجافة والحكة ليست ممتعة أبدًا ، خاصةً خلال موسم السراويل القصيرة أو في الشتاء. ولكن لا تقلق ، فالجلد الناعم الملمس في متناول اليد. قل مرحبا بكريم الجسم. من خلال فروع باث اند بودي بجدة  هذا المزيج غير دهني، على مدار 24 ساعة من الشيا و الكاكاو الزبدة، مغذية زيت جوز الهند ومهدئا الألوة الأقفال في الرطوبة.

نراهن أنك تتساءل: “متى هو أفضل وقت لترطيب خلال روتين العناية بالبشرة الخاص بي ؟ بعد الاستحمام؟ قبل النوم؟ “الإجابة: كل ما سبق – بشرتك هي آلة شغف بالماء! الترطيب اليومي من منتجات متجر باث اند بودي  ضروري لكل أنواع البشرة. نوصي باستخدام كريم الجسم مباشرة بعد الاستحمام (pssst: هذا عندما تكون بشرتك بحاجة إلى الرطوبة أكثر) ، ولكن لمسها كلما احتجت إليها. ثم كرر يوميا للبشرة ليونة بشكل ملحوظ. جديلة تلك الرموز التعبيرية القلب.

إذا كانت العطر هي لعبتك ، فإن كريم الجسم الفائق النحافة متوفر في كل يوم (ليلا). من الروائح المميزة مثل Japanese Cherry Blossom إلى الخلطات الموسمية الجديدة ، لدينا عطر قريب مفضل لك ولأصدقائك والجميع على قائمة الهدايا الخاصة بك – بعد كل شيء ، كريم الجسم يقدم هدية رائعة لهذا الصديق المحبب للعناية بالبشرة ( أو نفسك).

ولعشاق العناية بالبشرة الذي يحتاج بعض بيب اضافية في خطوتهم؟ استكشاف الروائح كريم الجسم من الضروري النفط! قم بتبديل أغراضك باستخدام كريم جسم مفعم بالحيوية أو مفعم بالحيوية أو استعد لتناول غفوة جيدة مع كريم مريح للجسم. ماذا عن تخفيف التوتر؟ التحقق من.رومانسي؟ وصلنا لك. التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان للحصول على أحدث العطور وأحدث الاتجاهات في العناية بالبشرة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى