فروع باث اند بودي جدة

فروع باث اند بودي جدة بخصم 30% الان

MBAK  

نستعرض اليوم خصائص فروع باث اند بودي جدة متأملين مميزاتها والتي عمادها تقديم منتجات العناية بالجسد والشموع الفتائلية ذوات العطور الآسرة للوجدان. وتتسم كافة أفرع شركة كوبون خصم باث أند بودي  بمدينة جدة بأناقة مداخلها وتنظيم أقسامها ممايحقق للعملاء متعة التجول بين جنبات الفرع وسهولة الوصول إلى مايريدون من عناصر.

ومع حلول الشتاء هذا العام، أعلنت الأفرع عن طرحها لمجموعة واسعة من المنتجات المختصة بالعناية بالبشرة والعينين علما أن تلك المنتجات آمنة تماما وتقلل كثيرا من آثار المشكلات التي تصيب البشرة والعينين وتكون سببا للشعور بالإجهاد. ومن المفاجآت التي سيسعد بها عملاء الشركة توافر عرض يتيح الحصول مجانا على أي منتج حال شراء العميل لمنتج واحد فحسب من معروضات الشركة المتنوعة.

لاتتردد فى زيارة فروع باث اند بودي جدة

يعرف الكثيرون والكثيرات من رواد ورائدات الأناقة أنBath and Body Works بمثابة المنصة المفضلة لمشاهير العالم اللذين وجدوا منتجات الشركة حافلة بالإثارة وحائزة على الجودة التي يبحثون دائما عنها. وإذا أضفنا إلى الجودة السعر المخفض، نكون أمام وجهة لامثيل لها حول العالم. وتدعوا الشركة كافة عملائها للتمتع بصفقات نهاية العام والتي منها خصم 50% على عناصر معينة لبعض العلامات التجارية وخصم 30% على صابون اليدين المعقم والمطهر.

ولأن الكميات تميل للنفاد سريعا، فمن المناسب كود خصم باث اند بودي ، عزيزي التوجه على الفور إلى أي من فروع الشركة والاستفادة من هذه العروض المثيرة التي تستمر حتى نهاية شهر 12 الجاري. ومن الجدير بالإشارة إليه هنا أن جميع فروع باث اند بودي جدة تزينت واستعدت تماما لختام عام 2019 مضيفة أنواعا جديدة من المنتجات القيمة التي تضفي بهجة وسعادة على كل ركن بالفرع.

طرق سداد متنوعة وخدمات غير مسبوقة

توفر شركة Bath and Body Works لعملائها خيارات عدة لدفع مستحقاتهم منها الدفع الفوري وهذا هو السبيل الذي يقوم به معظم العملاء الزائرين لأفرعها بجدة ومنها أيضا السداد بواسطة البطاقات الائتمانية وذلك، من خلال خدمة الصراف الآلي.

ويمكنك، عزيزي إرجاع أي منتج قمت بشرائه خلال 15 يوما من تاريخ الفاتورة واسترداد أموالك كاملة غير منقوصة إلاأنه ينبغي أن يكون المنتج بداخل عبوته الأصلية وأن لايكون قد تم استخدام شيئ منه خاصة، إذا كان مرطبا للجسد أوعطرا.

دعم للعملاء وأريحية الاصطفاء

تتمتع الشركة بتوافر قسم رائع مختص بدعم العملاء والاعتناء بتلبية احتياجاتهم والرد على أية استفسارات. ويعمل الاختصاصيون بهذا القسم بداية من موعد فتح أبواب فروع باث اند بودي جدة عند الحادية عشرة ضحي كل يوم وانتهاء بالإغلاق بحلول منتصف الليل تماما.

ولكل الراغبين فى اقتناء منتجات شاملة فى زيارة واحدة لاغير، فإن الأفرع تحتوى وحتى نهاية العام على فئات من الشموع وأدوات التجميل كما العطور المنزلية وبخاخات الغرف وغسول الشعر وغير ذلك من المتطلبات الأساسية التي تتواجد بكل منزل ممايعني أنه صار متاحا لك، عزيزي شراء كل ماتريد أنت وأسرتك دون التطلب للقدوم للفرع مرة أخرى.

برنامج مكافآت ونقاط مكتسبة

وتحظي أفرع شركة Bath and Body Works بوجود برنامج مكافآت يحقق للعملاء مزيدا من الرفاهية والدعة وذلك تخفيضات باث اند بودي ، من خلال نقاط يكتسبونها كلما قاموا بشراء منتج جديد. فعلى سبيل المثال وليس القصر، إذا قمت، عزيزتي بشراء عبوة عطرية أومستحضر تجميلي ثمنه 10 ريالات سعودية، تحصلين على عشر نقاط يمكنك استخدامها لاحقا عند الشراء مجددا من أي فرع من فروع باث اند بودي جدة.

وتكمن أهمية هذه النقاط فى كونها تعمل بدلا من النقود ولذلك، يمكنها تخفيض قيمة طلبيتك التالية إلى النصف بل وأكثر من ذلك.

 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى