كوبون باث اند بودي

كوبون باث اند بودي 60% | انسخ الكوبون (MBAK) الان

MBAK  

مع ختام عام 2019، يأتي إلينا كوبون باث اند بودي الذي يحمل مفاجآت سارة لكل محبي ومحبات الأناقة والجمال بدول العالم العربي. فمع أول عرض يطل علينا به موقع Bath and Body Works، نجد أنه يختص بمرطب الجسم Orange Ginger Body  والذي تبلغ سعة عبوته 6.5 مل. ويتكون المرطب من زيت البرتقال الذي يعمل على تنشيط الجلد ورفع طاقة مسامه الداخلية وزيت الزنجبيل العضوي والذي يحفز حواسك كلها ويبث بداخلك مزيدا من الحيوية التائقة.

ويمتاز هذا الغسول الجسدي بكونه فائق النعومة وسهل التشرب والامتصاص وذلك، لاحتوائه على الزبد الغني ومقوي ج الذي يمنح البشرة ملمسا رطبا طويل الأمد ويزيل كافة الشوائب التي تعيق الشعور بنداوة الجلد.

تنفسي بعمق وتمتعي بصفقات كوبون باث اند بودي

ومع منتج آخر من معروضات الموقع المخفضة السعر، نجد Bright Lemon Snowdrop Fine Fragrance Mist والذي يأتي بداخل عبوة سعتها 236 مل. وإذا قمت، عزيزتي بشراء 3 عبوات منه، تحصلين على عبوتين مجانيتين. ويشمل العطر مزيجا من الحمضيات الليمونية المتجمدة وزغب الفواكه وحبوب اليقطين ممايجعل عبيره أشبه بفوح ينبعث من غابة استوائية تتساقط عليها قطرات الجليد المحببة إلى القلوب.

وسواء كنت، تريدين، عزيزتي الاستمتاع بهذا العطر وأنت بالمنزل أوكنت ستحضرين حفلا عائليا، ستحبين شذاه المشرق لاسيما وأنه يحوى زيت الألوة الذي يغذي الجلد ويجعله لامعا طوال الوقت. ورغم أن هذه المحتويات الطبيعية باهظة الثمن حيث يتم تحضيرها بمنهاجية معملية خاصة إلا أن كوبون باث اند بودي يقلل من سعر العطر حتى 40% من قيمته الإجمالية.

 عبوات راقية وأثمان زهيدة مع باث اند بودي

وإذا رغبت، عزيزتي فى شراء عبوات معطرات الغرف والتي يسهل إعادة ملئها، فإنها متوافرة بكثرة بالموقع. ومن أجودها وأنفسها مكانة Brilliant Citrus Odor Eliminating Wallflowers  والتي تتكون من قشر الليمون وزهر البرتقال الحلو ونكهة الهيل الفوار. وبمجرد نشر شذرات من العبوة، ستتخلصين تماما من الروائح الكريهة بالغرفة وستشعرين وكأن محيطك المكاني تحول إلى حقل وراف تنساب عبره أعابق الزهور. ونظرا لأن العبوة تحوى زيوتا عطرية، تنصح الشركة بعدم وضعها مباشرة أعلى الأسطح بل، أعلى قطعة من قماش ومن ثم، وضع القطعة بأعلى أي سطح.

وقد تعاون عدد كبير من الباحثين والخبراء بمجال العطور فى ابتكار هذا المزيج كما أنهم أضافوا إليه تقنية Fresh Source ™ الحاصلة على براءة اختراع مماكان عاملا مساعدا على استمتاع العملاء الذين قاموا بشراء تلك العبوة بمناخ نظيف ومنعش على مدار الساعة. وتم إدراج العبوة اليوم من بين عروض كوبون باث اند بودي لينخفض سعرها بنسبة 44% مع رمز ترويجي باث اند بودي

Citrus & Spice 3-Wick Candle وبهاء الأجواء

وتأتي شمعة Citrus & Spice لتمنح الغرف دفئا فريدا من نوعه يجدد أحاسيس الحب ويعزز من وهج العاطفة الحميمة. وليست الشمعة مخصصة للإضاءة وكفي بل، تحمل عطرا يجمع البرتقال المر والقرنفل الطازج مع المسك الطري وعدد من الزيوت الأساسية التي تحيل طقس الغرفة إلى حياة متوازنة تبعث على الشعور بالراحة والسعادة.

وتتسم الشمعة بثبات جودتها إذ ينتشر عطرها لفترة تصل إلى نحو 45 ساعة متواصلة كما أنها تجدد كل ساعة من عطورها البالغ عددها 50 عطرا جاعلة عطرا مختلفا كل 60 دقيقة. وترافق الشمعة شهادة ضمان لمدة عام تكفل للعميل استرداد أمواله عند عدم رضاه عن المنتج و من خلال كوبون باث اند بودي يمكنك الحصول على تخفيض مميز  مع قسيمة خصم باث اند بودي على الاسعار

 ولاتزال الصفقات تتوالي بالموقع مع باث اند بودي

لم تنتهي عروض موقع Bath and Body Works وإنما تحمل إلينا منتجا جديدا يتمثل فى Japanese Cherry Blossom Travel Size Fine Fragrance Mist والذي تستطيع، سيدي العميل شراء 3 عبوات منه بسعر اثنتين. ويأتي هذا العطر مزدانا بأزهار الريف الياباني والأجاص الهش وبتلات الورد  البري وخشب الصندل الحلو بجانب، الكمثري الأسيوية والياسمين الأبيض والصبار الذي يثري أريج المتعطر به و كود خصم باث اند بودي يوفر لكم العديد من التخفيضات

وتدعوا الشركة كافة عملائها اللذين لم يقوموا بالشراء طيلة العام أن يبادروا مستثمرين فرصة كوبون باث اند بودي المستمرة حتى نهاية العام الحالي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى