كود خصم باث اند بودي 20

كود خصم باث اند بودي 20 | الكود (MBAK) | توصيل مجاني + 30% خصم

MBAK  

كود خصم باث اند بودي 20

لاشك ان عطرا فريدا سوف يترك اثرك في كل مكان تذهب اليه.., او انه يعتبر الهدية المثالية لاحبابك بالاخص ان كان من ماركة مشهورة وذا جودة عالية ..,

ماذا ان منحك موقع باث اند بودي كل ذلك وبخصم فريد عند استخدامك كود خصم باث اند بودي الذي يوفر لك 20% من التكلفة.

متجر باث اند بودي

سواء اكنت تتصفح الموقع الالكتروني لباث اند بودي او كنت بداخل المحل في احد الموالات .., ستدرك علي الفور انه يختص بكل ما يعتني بالجسم من عطور ذات رائحة مميزة ., او ادوات عناية شخصية .,او شموع وادوات عناية بالبشرة ..

وكل ذلك يوفره المتجر بأشهر الماركات المحلية والعالمية مثل فيكتوريا سيكريت وذلك لان جسدك هو اغلي ما تملك فيجب استخدام ادوات ذات جودة عالية وهذا هدفنا في باث اند بودي ..!

كود خصم باث اند بودي 20, كيف استفاد منه؟

اخبرتك عما قليل عن منتجات متجر باث اند بودي التي تتمتع بجودة تعتني ببشرة جسدك., في تشكيلة من العطور وصابون اليدين وغسول الجسم الذي يضفي نعومة وترطيب مثاليين ..

فكيف اذا حصلت علي منتجات ماركة باث اند بودي واسعة الشهرة بتخفيض يصل الي 20% من المنتجات فقط قم بنسخ كود باث اند بودي الكويت او كود خصم باث اند بودي 20 الان .

كيف اقوم بتفعيل كود خصم باث اند بودي 20؟

  • قم ب ” انشاء حساب عبر المتجر الالكتروني ” او تسجيل دخول .
  • تصفح منتجات العناية بالبشرة والجسم من ماركة باث اند بودي الفريدة ., واضف ما ترغب به الي سلة المشتروات.
  • بعد ذلك تابع الي صفحة الدفع ثم قم بنسخ كود خصم باث اند بودي 20 والصقه في المكان المخصص ., سيتم تفعيل كود خصم باث اند بودي 20 او كود خصم باث اند بودي 30بعد ذلك ويتم خصم 20% من اجمالي التكلفة النهائية .

سياسة الارجاع والابدال في باث اند بودي

اذا رغبت بارجاع منتج تم شراؤه من باث اند بودي فانه يمكنك ذلك في مرور اسبوعين من تاريخ الشراء ., علي ان يكون المنتج بحالته الاصلية .

يتم الارجاع عبر محلات باث اند بودي ., ويتم رد اية هدايا تمت تقديمها مع المنتج.

يتم استرداد اموالك عبر وسيلة الدفع الاصلية اذا كانت نقدا او عبر البطاقات المصرفية .,دون مصاريف الشحن لا يتم ردها.

ويجب الانتباه لانه كود خصم باث اند بودي 20 يتم تفعيله مرة واحدة فقط ., وعند ارجاع المنتجات فان الرمز الترويجي لـ كود باث اند بودي 20 يتم اعادته.

اقسام باث اند بودي

قسم العناية بالجسم

ويشمل منتجات الاستحما والعطور ., وكذلك العطور العلاجية ويقدم هذا القسم حاليا عرض اشتري 2 واحصل علي واحد هدية .

قسم المعقمات وصابون الايد

ويشمل هذا القسم افخم المنتجات من صابون اليدين وغسول البشرة والمعقمات ذات الجودة الراقية ويقدم هذا القسم عرض صابونة هدية عند شراء اتنين.

قسم العطور

دللي نفسك .., ودللي منزلك بالعطور الفواحة الفاخرة عبر باث اند بودي في هذا القسم ., مع الشموع الفاخرة التي تضيف جو ساحر من الرومانسية للمكان..!

قسم الهدايا

ارسل لمن تحب مجموعة باث اند بودي الرجالية او النسائية ولا تنسي نسخ الرمز الترويجي لـ  كود خصم قوي باث اند بودي او كود خصم باث اند بودي 20 او كود خصم باث اند بودي السعودية الذي سيوفر لك خصم 20% علي اجمالي المنتجات.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى