لوشن باث اند بودي

لوشن باث اند بودي | خصم خيالي حتي 100 ريال

MBAK  

لوشن باث اند بودي

يصف الخبراء غسول الجسد الفعال بأنه قادر على الاعتناء بالجلد دونما أن يترك أثرا سلبيا به. ولذلك ولأن شركة Bath & Body Works حريصة على تطوير عشرات من صيغ مستحضراتها المختلفة، فقد قدمت اليوم مجموعة من لوشن باث اند بودي والتي يمكنك، عزيزي العميل تصفح كل منتج من موقع باث اند بودي واختيار مايناسبك تماما. وتتسم كافة المنتجات المرطبة بتركيبتها كما بمكوناتها الطبيعية التي تساعد البشرة على أن تحتفظ برطوبتها ونعومتها مهما اختلفت درجات الحرارة. وتستطيع، عزيزي العميل اعتماد أي من تلك المنتجات لتكون واقي الشمس الذي يحميك بحيث لاتعاني بشرتك من عوامل التقشير الخارجي ومن ثم، تظل صحية ومشرقة.

ومن بين تلك المستحضرات منتج Jasmine Sandalwood Body Lotion وهو بمثابة ياسمين متنقل يلهم الجسد بمشاعر التنعم والرغادة. ويتكون المستحضر من زيت خشب الصندل ممايعني قدرته على التوغل لحماية البشرة التي ستقوم بامتصاصه بسلاسة تامة. ويحظي المنتج بمعامل أمان مرتفع وذلك، لاحتوائه على مكونات طبيعية لاتشوبها شائبة.

اشعر بالسعادة وأنت تستخدم لوشن باث اند بودي

إن الشعور بالسعادة هدف تحلم بتحقيقه Bath & Body Works ليكون واقعا يلمسه كل عميل يقوم بشراء أحد منتجاتها. ومع Marshmallow Pumpkin Latte Super Smooth Body Lotion وهو قدح من زيت يقطين مخفف وعطر خشب صندل قشدوي، ستشعر، عزيزي بدفق من الأريحية البهيجة لاسيما عندما تقوم بتحريك السائل ليشمل جسدك بأكمله ثم، تذهب لفراشك متنعما بالدفء. وأماSweet Cinnamon Pumpkin Super Smooth Body Lotion، فإنه يجمع مابين خصال القرفة والزنجبيل بالإضافة إلى لمسة حانية من العسل الذي يستحبه الجسد بتلك الفترة الخريفية من العام.

ونجد بموقع باث اند بودي جدة مستحضر Sugared Cranberry Cider Super Smooth Body Lotion والذي يتكون من التوت البري اللامع والتوت العليق وأزهار البرقوق والمسك المخملي الذي سيحيل جسدك إلى وميض مستمر تختلط فيه الحلاوة والرصانة فى آن واحد. ومن الجدير بالإشارة إلى أن لوشن باث اند بودي يحوى عصير التفاح الطازج وشذرات من أقحوان منقح.

وتزال البهجة مستمرة

يتوافر في جميع فروع باث اند بودي الرياض Wild Blackberry & Vanilla Super Smooth Body Lotion والمشتمل رحيق العنبر الذهبي وخشب الصندل بجانب، عصير التوت الذي يجدد خلايا الجلد ويمنحه ملمسا مستقيما بينما White Jasmine Super Smooth Body Lotion الذي يضم بين جنباته مزيج الياسمين الأبيض وأزهار التفاح مع قبلات حانية من خشب الأرز، فإنه يكسب الجلد عبقا فريدا. وهناك مستحضر Cactus Blossom Aloe Lotion الغني ببتلات الصبار المشرقة التي يخالطها جوز الهند والزبدة. ويتمتع هذا المستحضر بكونه زهريا فاتحا للغاية.

وعن Eucalyptus Tea Body Lotion المستخلص من شجرة الشاي، فإنه غني بمضادات الشيخوخة ولذلك، فإنه مصدر لثراء العقل وتحسين المزاج. وتنصح الشركة بأن يتم مزج لوشن باث اند بودي مع بعض الحليب وتحريك الخليط بصورة دائرية حتى يصل الجسد إلى حالته المثالية من الاسترخاء.

نسمات الجزر وقوام الخيزران

يأتينا اليوم Waikiki Beach Coconut Super Smooth Body Lotion والذي يشمل كل من جوز الهند الوارد من الجزر الدافئة وشواطئها الخلابة وورود المياه المالحة وخشب الخيزران الطازج مع لمسة رقيقة من نبات دوار الشمس. وفور ملامسة هذا المستحضر لبشرتك، عزيزي العميل، ستجد ذاتك بداخل بساتين جوز الهند القائمة بجزيرة Hawaii المشمسة وستشعر بنفحات النسيم البارد بمجرد الانتهاء من توغل المستحضر بمسام الجلد.

وأماForever Red Super Smooth Body Lotion، فإنه مزيج لن تنساه من الرمان وعود الشذي الصيني الأحمر وروم الزبد الشهاب الذي سيرطب بشرتك وسيعمل على تغذيتها حتى تصل إلى درجة الرطوبة المناسبة. ومع On the Waves Super Smooth Body Lotion وهو لوشن باث اند بودي جديد تمت إضافته هذا الشهر، فإنه يجعل البشرة متلألئة ويبث بطبقاتها الأديمية دفئا يقلل من برودة الخريف.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى