مجموعة باث اند بودي

مجموعة باث اند بودي الافضل علي الاطلاق لعام 2019

MBAK  

مجموعة باث اند بودي…


حول غسول الجسم من باث اند بودي ووركس

فواكه هشة ، أزهار مثيرة ، سلع شهية: لدينا جميعًا عطرًا رائعًا (أو عشرة) ونحب عشاق السعادة الفورية ومن خلال مجموعة باث اند بودي  الذي تحصل عليه عندما تضع محلول توقيعك في الصباح. مرحبا ، كل يوم الفرح والثقة!

من الواضح أن غسول الجسم كان دائمًا العنصر الأساسي (ولدينا أيضًا) ، وهو أمر رائع لأن المرطب خطوة مهمة أثناء روتين العناية بالبشرة . يعمل بيك-ميك أب خفيف الوزن على الحفاظ على بشرتك ناعمة للغاية ويغلق الرطوبة في الماء طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا تركيبة قوية على مدار 24 ساعة تمزج بين فيتامين E المرطب ، وزيت جوز الهند المغذي بالبشرة وزبدة الشيا الكريمية في مزيج خفيف الوزن يذوب مباشرة في بشرتك.

لذا ، أنت فقط تستخدم غسول الجسم بعد الاستحمام وهذا كل شيء ومن ضمن مجموعة باث اند بودي  ، أليس كذلك؟ في الواقع ، نحن معجبون بشدة باستخدامه في أي وقت. في المكتب ، تتسكع على البحيرة ، فقط تقشعر لها الأبدان في المنزل … إذا كانت بشرتك بحاجة إلى انفجار مرطب ، فاستمر في نشر هذا المستحضر. ونصيحة: أثناء الركض ، استحوذ على زجاجة بحجم السفر من محلول فف الخاص بك حتى تتمكن من الحفاظ على سلاسة فائقة أثناء التنقل.ان لدينا صغيرة، حقا المواد الهلامية لطيف دش، السحب، كريمات للجسم وكريمات اليد لإبقاء لكم في شكل كبير على معلومات سرية، بغض النظر عن مكان وجودك.

لا تنسى أن تضع زجاجة من محلول جسمنا شديد النعومة في سيارتك ، أو في حقيبة حملك أو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك أو في أي مكان آخر تعتقد أنك قد تحتاج إلى القليل من النقل خلال يومك. بصراحة ، يريد صديقك المستحضر أن يذهب معك في كل مكان. نقاط إضافية بالنسبة لك إذا انتهيت مع ضباب العطر غرامة مطابقة .نقاط إضافية ، إذا كانت تتطابق مع محلول معطر Bath & Body Works!احصل على عروض البريد الإلكتروني وآخر الأخبار من خلال باث اند بودي ووركس !أعلى النموذج

غسل الجسم من باث اند بودي ووركس

استمتع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ ، وقم بنزهة عبر الغابة ، وتوقف ورائحة الزهور – كل ذلك أثناء الاستحمام. تعمل مواد الهلام وغسالات الجسم على ترقية روتين الحمام إلى ملاذ ، وذلك بفضل العطور الحصرية المرغوبة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مجموعة واسعة من المنتجات ، من المؤكد أنك ستجد المنتج المثالي لبشرتك من خلال مجموعة باث اند بودي  او من خلال فروع باث اند بودي ، سواء كنت ترغب في الترطيب أو التقشير أو التغذية أو الثلاثة.

بعد يوم طويل مرهق ، لا شيء يشبه الحيلة تمامًا مثل الاستحمام – خاصةً عند إضافة غسول مرطب للجسم إلى المزيج. ينظف بلطف بينما تركيبة غنية تلطف وتغذي البشرة (وتترك رائحتها مدهشة). تريد إضافة بعض الروائح إلى وقت الاستحمام؟   ومن خلال باث اند بودي وركس اختر من روائح التنشيط من مجموعتنا من Bath Wash & Foam Baths ، والتي صممت خصيصًا لمساعدتك على تخفيف التوتر ، والتنشيط ، والتركيز ، والنوم ، والسعادة.

مجموعة باث اند بودي

مجموعة باث اند بودي

نبذة عن زيوت الجسم والتدليك من باث اند بودي وركس

ارفع يدك إذا احتجت إلى احتياجك إلى ليلة للاسترخاء – لدينا الشيء ذاته. عزز حالتك المزاجية ، وقم بتهدئة جسدك واسترخ عقلك مع زيوت الجسم والتدليك من Bath & Body Works. من خلال مجموعة باث اند بودي  سواء كنت تتعامل مع يوم سبا ، أو تدلك عضلة مؤلمة أو مجرد قضاء وقت سريع في الاسترخاء ، فإن أجسامنا وزيت التدليك ستجعل بشرتك تشعر بالنعومة والنعومة الفائقة (بالإضافة إلى الرائحة السماوية).

قد تفترض أن زيوت التدليك ثقيلة للغاية أو دهنية  او من خلال شموع باث اند بودي ، لكنها في الواقع معاكسة! تمتلئ زيوت أجسامنا وتدليكنا بالعناصر المريحة ، مثل زبدة الشيا وزيت الأرجون ، الذي ينقع في بشرتك ، مما يضيف طبقة إضافية من الرطوبة الواقية ، دون الشعور اللزج.

نحن نعرف ما تفكر فيه: “الآن بعد أن أحتاج إلى زيت التدليك المذهل هذا ، متى أقوم بإضافته بي ؟” بسيط: ضع هذه الأشياء الجيدة بعد الاستحمام مباشرة (بينما لا تزال بشرتك رطبة قليلاً) وأرسلها حالتك المزاجية للنجوم.

وبالحديث عن المزاج تعزز، ونحن لدينا ان اقول لكم عن الروائح المجموعة. مصنوعة من الزيوت العطرية لدينا رائحة الجسم مع الزيوت الأساسية التي سوف تساعدك على الاسترخاء ، والنوم ، وإزالة التوتر أو الحصول على بعض الطاقة. في الأساس ، إذا كنت ترغب في التغلب على حالة مزاجية معينة ، فلدينا زيت جسم معطر لذلك.  من خلال مجموعة باث اند بودي اختر بين زيوت الجسم المغذية أو الزيوت العطرية 3 في 1 (أو كليهما!) وقل مرحباً برائحة الجنة الجديدة.

حول العناية بالجسم من باث اند بودي ووركس

المستحضرات ، الدعك ، الكريمات ، السديم ، الزيوت … نحصل عليها ، قد تكون العناية بالجسم ساحقة. لهذا السبب أنشأنا دليل خطوة بخطوة للعناية بالبشرة من خلال موقع باث اند بودي  (وبعض المنتجات الرائعة) لتبدأ:

كل شيء يبدأ مع التقشير. لدينا الدعك الجسم برتقالي بعيدا الجلد الميت (والمزاجية سيئة)، ويترك لك لينة، على نحو سلس وتستعد لبقية روتينك العناية بالجسم.

بعد ذلك ، ادخل إلى مزاج التطهير مع غسول الجسم المعطر أو هلام الاستحمام . من الأزهار إلى الطازجة ، من الحمضيات إلى الدافئة ، ستجد مكالمة إيقاظ مثالية … حتى لو كان المنبه قد انطلق مبكرًا.

الآن ، أضف بعض الرطوبة إلى بشرتك إما بواسطة كريم الجسم أو غسول الجسم. ماهو الفرق؟ لدينا هيئة المستحضرات معبأة مع زبدة الشيا فائقة رقيق وترطيب فيتامين E للحفاظ على لينة بشكل لا يصدق، على نحو سلس والتغذية. كريم أجسامنا مرطب للغاية ، ولكن مع مزيج غني من زيت جوز الهند الذي يتوهج معًا ، وزبدة الشيا المرطبة وزبدة الكاكاو الغنية. المكافأة: تتركك تشعر بالسلاسة والانتعاش ، دون الشعور بالزيت أو الثقل.

والأفضل للأخير: حان وقت الانغماس! أضف ملمع شفاه أو بلسمًا إلى روتينك للحفاظ على شفتيك ناعمة. أنهِ العملية مع مجموعة من رذاذ العطر المفضل لديك لتكمل مزاجك.

ماذا لو كنت ترغب في قضاء بعد ظهر يوم السبت الاسترخاء في الحوض؟ في احسن الاحوال! قم بإضاءة الشموع المفضلة لديك من  مجموعة باث اند بودي فتائل ، واحصل على حمام فقاقيع مطابق (أو مختلف تمامًا!) أو  fizzie (اعتقد: قنبلة مملوءة بالنفط )واشرب بعض رغوة الصابون والوقوف الشديدة .

استكشف المزيد من منتجات العناية بالجسم والعناية بالبشرة التي تم تصنيعها للحصول على تفاصيل: مثل العلاج بالروائح العطرية أو العناية بالقدم أو العناية باليدين. لا تنس أن شعرك ووجهك يحتاجان إلى TLC أيضًا!

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى