محل باث اند بودي

محل باث اند بودي | خصومات 30% و أكثر

MBAK  

كلما كاد عام أن ينهي فصوله، أتي إلينا محل باث اند بودي ليفاجئنا بمسرات رائعة تخفض من أثمان منتجاته الشاملة مستحضرات التجميل والعطور كما منتجات العناية بالبشرة والهدايا وغير ذلك. وتتمتع شركة Bath & Body Works بتوافر قوائم جديدة يوميا إذ أن الشركة تضيف إلى موقعها الرسمي عبر الشبكة الدولية عددا من العناصر القيمة والتي ترد إليها باستمرار من أرقي العلامات التجارية.

وتهتم الشركة بأمر توفير عملائها لأموالهم ولذلك، تضع كل موسم خريفي وشتوي مزيدا من الخصومات الرائعة التي تصل فى كثير من الأحيان إلى 70% من قيمة كل منتج. وتستمر هذه الخصومات الحصرية حتى نهاية عام 2019 ومنها ماهو ممتد الفعالية حتى شهر شباط القادم من عام 2020.

وصول مجاني ومتعة تصفح فئات محل باث اند بودي

تتيح شركة Bath & Body Works شحنا مجانيا عند بلوغ الطلبية 99 ريال سعودي علما أن مدة الشحن لاتتجاوز فترة الخمسة أيام عمل. ومن التخفيضات المتميزة التي لاقت قبول العملاء اليوم خصم 10$ على كل عملية شراء قيمتها الإجمالية 30$.

ويتوافر كذلك، خصم نسبته 40% على كافة منتجات الشركة من العطور ومستحضرات التجميل كما الشموع ثلاثية الفتائل وآخر نسبته 20% على معطرات الغرف ومنتجات العناية بالشعر. ولايكتفي موقع الشركة بتلك الخصومات بل، يجعل مزيدا منها على مختلف المنتجات كمرطب الجسدSignature Care  والذي تستطيع شراء 3 عبوات منه، عزيزي العميل والحصول مجانا على 3 أخرى وSoap Sanitizer الذي يترك اليدين لامعة وبراقة إلى أقصي حد إذ يمكنك كذلك، شراء 3 عبوات منه ونيل عبوتين مجانيتين من محل باث اند بودي.

انخفاض بالأسعار وسرعة فى الاستجابة

تدرك شركة Bath and Body Works أهمية تلبيتها لرغبات عملائها والرد على استفساراتهم بل وتلقي شكواهم بصدر رحب. فكما هو معلوم أن ترضية عميل سبيل عودته إلى موقع الشركة وشراء متطلباته منه مرة أخرى. ولذلك، خصصت الشركة عبر موقعها الشبكي قسما خاصا بالدعم بحيث يقوم العميل بكتابة سؤاله أومقترحه أوعرض مشكلة تعرض إليها واستقبال جواب سريع يزيل كافة العوائق التي تواجهه.

ويعمل موظفوا الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بلاانقطاع وجميعهم يمتلكون المؤهلات الكافية لتزويد العميل بكل مايتطلبه من معلومات بحيث تكتمل متعته وهو يتجول بين جنبات الموقع. وأماعن الأسعار والتي تحرص الشركة على جعلها ملائمة للميزانيات المحدودة، فإنها تراعي أذواق العملاء المختلفة ولذلك، نجد تنوعا بها إذ تتوافر عطور باهظة الثمن نوعا ما وأخرى متوسطة وثالثة زهيدة إلاأنها تتشابه فى شيئ واحد وهو الجودة الفائقة التي تشتهر بها منتجات محل باث اند بودي و رمز كوبون باث اند بودي يوفر لكم الكثير من الأسعار المرتفعة و يكون من السهل الحصول عليها

شموع زاهية وصفقة من خيال

يزخر موقع الشركة بمجموعة واسعة وأنيقة من الشموع التي تتكون من عطور تجعل للغرف مناخا جميل الرونق. ولأننا قاربنا توديع عام 2019، طرحت الشركة اليوم كوبون خصم باث اند بودي نسبته 50% على كافة الشموع المتوافرة بالموقع وجعلت لها شحنا مجانيا كما أنه وفى حالة شراء شمعتين، تحصل على الثالثة مجانا.ن خصم باث اند بودي نسبته 50% على كافة الشموع المتوافرة بالموقع وجعلت لها شحنا مجانيا كما أنه وفى حالة شراء شمعتين، تحصل على الثالثة مجانا. وتتواجد بعض الشموع التي تستطيع، عزيزي العميل شراء اثنتين منها بسعر واحدة.

ومن الفرائد التي يتسم بها موقع الشركة حقيبة كبار العملاء VIP Bag  والتي تأتي إليك، عزيزي العميل محملة بهدايا ترويجية من عطور وغسول اليدين وماإلى ذلك من عناصر خلابة. ويتم تقديم تلك العبوة مرة واحدة كل موسم خريف وشتاء وتخفض الشركة من ثمنها بنسبة 40% مع كود باث اند بودي من قيمتها. ومن الجدير بالإشارة أنه لايتم اقتناء هذه الحقيبة البارعة إلاعبر الشبكة وذلك، من خلال موقع محل باث اند بودي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى