محل باث اند بودي

محل باث اند بودي 2020 -انسخ الكوبون (U4040) الان

MBAK  

محل باث اند بودي..

Bath & Body Works هو متجر او محل باث اند بودي متخصص في العناية الشخصية يقدم العناية بالجسم ، المرطبات ، الشموع ، صابون اليد ، العطور والهدايا. بعض من منتجاتها الأكثر شعبية تشمل غسول باث أند بودي وركس ومعقم لليدين في مجموعة من الروائح. يمكنك التسوق حسب فئة العطور مثل الأزهار أو الطازجة أو الأخشاب أو الفاكهة. استمتع بخصومات وشحن مجاني على كل شيء بدءًا من أوراق الحائط إلى الشموع عند استخدام رمز كوبون في Bath and Body Works ، أو استخدم قسيمة قابلة للطباعة في أحد مواقع Bath and Body Works الملائمة.

حول العناية بالجسم من باث اند بودي ووركس

المستحضرات ، الدعك ، الكريمات ، السديم ، الزيوت … نحصل عليها ، قد تكون العناية بالجسم ساحقة. لهذا السبب أنشأنا دليل خطوة بخطوة للعناية بالبشرة (وبعض المنتجات الرائعة) لتبدأ:

كل شيء  متاح من خلال محل باث اند بودي  يبدأ مع التقشير. لدينا الدعك الجسم برتقالي بعيدا الجلد الميت (والمزاجية سيئة)، ويترك لك لينة، على نحو سلس وتستعد لبقية روتينك العناية بالجسم.

بعد ذلك ، ادخل إلى مزاج التطهير مع غسول الجسم المعطر أو هلام الاستحمام . من الأزهار إلى الطازجة ، من الحمضيات إلى الدافئة ، ستجد مكالمة إيقاظ مثالية … حتى لو كان المنبه قد انطلق مبكرًا.

الآن ، أضف بعض الرطوبة إلى بشرتك إما بواسطة كريم الجسم أو غسول الجسم. ماهو الفرق؟ لدينا هيئة المستحضرات معبأة مع زبدة الشيا فائقة رقيق وترطيب فيتامين E للحفاظ على لينة بشكل لا يصدق، على نحو سلس والتغذية. كريم أجسامنا مرطب للغاية ، ولكن مع مزيج غني من زيت جوز الهند الذي يتوهج معًا ، وزبدة الشيا المرطبة وزبدة الكاكاو الغنية. المكافأة: تتركك تشعر بالسلاسة والانتعاش ، دون الشعور بالزيت أو الثقل.

والأفضل للأخير: حان وقت الانغماس! أضف ملمع شفاه أو بلسمًا إلى روتينك للحفاظ على شفتيك ناعمة. أنهِ العملية مع مجموعة من رذاذ العطر المفضل لديك لتكمل مزاجك.

ماذا لو كنت ترغب في قضاء بعد ظهر يوم السبت الاسترخاء في الحوض؟ في احسن الاحوال! قم بإضاءة ا لشموع المفضلة لديك من   Bath & Body فتائل ، واحصل على حمام فقاقيع مطابق (أو مختلف تمامًا!) أو fizzie (اعتقد: قنبلة مملوءة بالنفط )واشرب بعض رغوة الصابون والوقوف الشديدة .

استكشف المزيد من منتجات العناية بالجسم والعناية بالبشرة التي تم تصنيعها  من موقع باث اند بودي للحصول على تفاصيل: مثل العلاج بالروائح العطرية أو العناية بالقدم أو العناية باليدين. لا تنس أن شعرك ووجهك يحتاجان إلى TLC أيضًا!

 


حول وايت بارن الشموع ، المقابس وملحقاتها

تصفّح مجموعتنا  محل باث اند بودي  المتطورة من White Barn Candles ومن خلال فروع باث اند بودي الرياض   لإضافة أناقة إلى أي غرفة. سواء كنت تبحث عن شموع ثلاثية الفتيل أو حاملات شموع زخرفية ، لدينا مجموعة رائعة من أفضل الشموع المتوفرة لدينا في مجموعة White Barn.

الشموع ذات الفتيل الثلاث هي المفضلة في المنازل ذات الرائحة البسيطة. تقوم White Barn بتصنيع أفضل الشموع المعطرة من خلال الجمع بين التصميم الكلاسيكي النظيف والروائح الاستثنائية. لا يزال بإمكانك إضافة فرقعة إضافية من الفصل إلى مجموعة الشموع الخاصة بك مع حاملات الشموع White Barn. إن اللمسات الفخمة وأكمام الشموع المزخرفة هي مثال لحاملات الشموع الأنيقة.

عطور White Barn المرتفعة متوفرة أيضًا كملحقات إضافية لمعطر الهواء . حتى لا ننسى لانتزاع أنيقة المنثور المكونات في والمفضلة الأبيض الشونة شمعة بك المكونات في عبوات التمتع تطور العطور الأبيض الشونة طوال اليوم!

روائح منزلية جديدة من باث اند بودي ووركس

سواء كنت تبحث عن رائحة Wallflowers الجديدة الرائعة هذه أو تقوم بحساب الأيام حتى يتم إصدار الشموع الموسمية المفضلة لديك ، يمكنك تسوقها جميعًا مرة واحدة على صفحة الوافدين الجدد. من العطور على مدار السنة مثل Cherry Blossom إلى الروائح الموسمية مثل Cranberry ، أحدث دبابيس العطور المنزلية لدينا مثل الشموع ، وورق الزهور ، بخاخات الغرف ، وتحويل أي منزل على الفور إلى منزل.

هل أنت فتاة مسلية أو أكثر من محبي الطقس البارد؟ وفي كلتا الحالتين ، لدينا الشموع لكل ذوق (واتجاه الديكور). سنخبرك عندما يتم إصدار الروائح الأكثر شيوعًا لهذا الموسم ، لذلك إذا كنت تحب رائحة موسمية معينة ، فقم بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة وتحقق من أحدث المنتجات  وتخفيضات باث اند بودي لدينا واحصل على تلك الصفقات قبل أن تختفي!

احصل على عروض البريد الإلكتروني وآخر الأخبار من Bath &

ورق الزهور من Bath & Body Works

غاردينياس ، أرجواني ، خزامى – يمكن أن تكون أزهارك المفضلة دائمًا في منزلك … بصرف النظر عما يحدث في الواقع. فقط قم بتوصيل معطر هواء الزهور من باث اند بودي وركس. لأسابيع (وأسابيع) ، سوف يملأون غرفتك بعطور بدون توقف تحبها – سواء كانت من النوع الذي تجده في محل بيع الزهور أو ما بعده.

غرفة نوم أو واحة الشاطئ؟ الحمام أو سبا الراقي؟غرفة المعيشة أو الجنة الاستوائية؟ مع مجموعة من العطور مثل الرفع في The Beach و Eucalyptus & Spearmint لتخفيف الإجهاد ، ستكونين في المرتبة الثانية بسهولة أينما كنت. تريد تحويله؟ لا تفوت حزم العينات الخاصة بنا.مع مجموعة متنوعة من الروائح المختلفة (فكر في Mango Mai Tai و Ocean Driftwood) ، يمكنك تبديل المشاعر في غرفتك في ثوانٍ مسطحة.

الرائحة خارجة ونضارة! من خلال محل باث اند بودي  نحن نحب الحيوانات الأليفة لدينا ، ولكن في بعض الأحيان منازلنا لا. بفضل منتج معطرات الهواء من Wallflowers ، يمكنك بسهولة التخلص من الروائح غير المرغوب فيها – حتى تلك الموجودة في الحيوانات الأليفة – وتملأ غرفتك بالعطور النابضة بالحياة ، مثل Fresh Cotton أو Brilliant Citrus … أو كليهما.

عيني ، ميني ، ملكي … كلهم؟ مع مجموعة من العطور الجذابة مثل عطورنا ، يكاد يكون من المستحيل الاستقرار على واحدة. لكن لحسن الحظ ، ليس عليك تضييق نطاق خياراتك! يتناوب عطر Wallflowers Duos الذي يبدّل الرائحة بين رائحتين المفضلين لديك كل 48 ساعة ، بحيث يمكنك الاستمتاع بأكثر من مجرد رائحة واحدة ، ومنع إرهاق العطر.

ولا تشعر بأنك يجب أن تترك روائحك المفضلة في المنزل. اختر الطريق مع معطرات السيارة لدينا ، واستمتع بالعطر في الممر السريع.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى