منتجات باث اند بودي

منتجات باث اند بودي | خصم 15% لجميع الماركات

MBAK  

تتصف منتجات باث اند بودي بتنوعها الفريد وشمولها لفئات متعددة منها الشموع ومعطرات الغرف والعطور الرجالية والنسائية أضف إلى منتجات العناية بالبشرة والتي تزخر بمكوناتها الطبيعية التي لاتترك شائبة بالجلد.

ولأنه ليس هناك مايفوق السير بداخل حجرة نوم تنبعث منها نسمات من عطور فواحة، فقد حرصت الشركة على إتاحة مجموعة متسعة من معطرات الغرف التي تحول المنزل بأكمله إلى مناخ مريح يحب الجميع التمتع به لأطول فترة ممكنة. وتمتاز تلك المعطرات الرائعة بكونها ممتدة الفعالية على مدار يوم كامل بل، إن عبوة واحدة منها تكفي للغرفة الواحدة لأسبوع كامل كما أنها مناسبة للسيارة ولكل مكان تحب أن تتواجد به لبعض الوقت.

A Thousand Wishes من بين منتجات باث اند بودي

مع مطهر A Thousand Wishes والذي يبدوا بمثابة مزيج احتفالي من النباتات الوردية والسفرجل الفوار والخزامي البلوري بجانب، العنبر المذهل ونفحة من القشدة الباهرة، ستشعر، عزيزي بأن قلبك صار دافئا وأنه يغوص فى بحر هادئ الأمواج تنساب بداخله أعباق المودة والاسترخاء. وقد تم اختبار هذا المطهر من قبل اختصاصيي الجلد واللذين أكدوا أمان مكوناته الشاملة الزبد المحبب للبشرة والذي يضيف إليها رغوة غنية ولطيفة كما أن زيت البندق الذي يعمل على تجديد البشرة وتنظيف مسامها من الداخل والنعناع الذي يغذيها ويزيد من نضارتها.

وأماHello Beautiful الذي يعتني بروعة اليدين وجمالهما، فإنه مزيج مثالي من البتلات المتسلقة البيضاء وزهور الياسمين ورحيق الورد كما المسك وشذرات من القطن الناعم الخالص النقاء. ويتسم هذا الغسول بنعومة ملمسه ورغوته الغنية كما أنه يفيض بالعطر الممزوج بنكهة الألوة مع الزبدة ومقوي ج الذي يضفي على تركيبة الغسول روعة إضافية لامجال لمقاومتها. وكسائر منتجات باث اند بودي، فإن هناك خصم باث اند بودي يصل إلى 20% عند شراء عبوة واحدة منه.

Sweet Pea ونعومة الحياة

ومع مزيج مشرق وخلاب من البازلاء الحلوة والكمثرى والتوت البري العذب، يأتي Sweet Pea المحلى بالمسك الناعم. ويمتاز هذا الغسول بقدرته على الوصول إلى أدق جوانب الجلد وأعقدها نظاما ممايسمح لعناصره الغذائية من الزبد والألوة أن ترطب الجلد وتجعله نظيفا خاويا من كافة الأعراض التي تعتريه خلال فترات البرودة والحرارة.

وأماSea Island Cotton والذي يستوحي عطره من القطن الأبيض النقي، فإنه كثيف للغاية ويجعل الجلد وكأنه يطفوا أعلى سطح أملس تملأ إياه الفقاعات الرقيقة والتي تلطف البشرة وتعمل على إظهار بريقها. ولكونه غسولا يحتوى على مقوي هاء، فإنه يزيد من مناعة الجلد ويعزز من مقاومته للتقلصات ولسائر الترديات التي تصيبه. ويقع هذا الغسول ضمن منتجات باث اند بودي المخفضة السعر بنسبة 33% مع كوبون خصم باث اند بودي

 ومن سواحل البحر المتوسط، أتينا إليكم مع باث اند بودي

تهتم الشركة بأن تستقطب أجود المكونات لتضع بين أيدي عملائها أروع المنتجات. وهاهو White Citrus يبرهن على ذلك. فنظرا لأن المنتج مستقي من بساتين الحمضيات المشمسة القابعة بدول ساحل البحر المتوسط، فإن الحمضيات البيضاء بارزة به كما أن زنبق الماء يتخلل كل ذرة منه. ويمتاز هذا العطر الفائق الإيحاء باستمراره لفترة تتجاوز 12 ساعة متواصلة أضف إلى مقاومته للعرق كونه يشتمل زهر البرتقال ونكهة الأقحوان وهما معروفان بفوح عبيرهما وامتداد فعاليتهما.

ونختتم مقالتنا بعطر Coconut Lime Breeze والذي خصصته الشركة لهواة الحياة الاستوائية. فمع لبن جوز الهند الشفاف وزهر البرتقال الأبيض كما الليمون الحار المخلوط ببتلات الياسمين ومسك الجزر الحارة، ستتمتع، عزيزي بدفق من الطاقة الصافية تنساب بجسدك وتأسر وجدانك لتلحظ وكأنك بداخل واحة من أزهي الأشجار والمسطحات العذبة. وإنا ندعوك، عزيزي لتصفح موقع الشركة عبر الشبكة الدولية ومشاهدة المزيد من منتجات باث اند بودي كما نرجوا أن تقوم بالتسجيل  المجاني بنشرة الموقع ليصلك كل ماهو جديد بشأن الخصومات المستمرة حتى نهاية العام الحاليم مع رمز ترويجي باث اند بودي

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى