موقع باث اند بودي

موقع باث اند بودي | خصم 15% لفترة محدودة

MBAK  

يتيح موقع باث اند بودي لكافة عملائه الاشتراك بقائمة نشرته الإخبارية واستقبال رسائل يومية تضم كافة التخفيضات الحصرية والعروض المتجددة والتنبيهات والإشعارات بل وحتى أخبار المنتجات التي سيتم إيرادها للموقع مستقبلا. وتتمتع شركةBath & Body Works  بكونها متجددة حيث تقدم لعملائها بانتظام كميات متنوعة من العناصر الجديدة أضف إلى العطور الرائعة التي تستجلبها من كبريات العلامات التجارية العالمية. ومع ختام العام، تم الإعلان عن خصومات تشمل كافة معروضات الموقع علما أن تلك الخصومات تصل فى كثير من الأحيان إلى 90% بجانب، الشحن المجاني.

وتدرك الشركة بحاستها الفريدة من نوعها أن الجميع محبون للعطور لكنهم يشعرون بالقلق بسبب ارتفاع أثمانها ولذلك، فإنها تسعي لتقليل التكلفة من خلال قسائم يتم طرحها مابين الحين والآخر ويضيفها العميل فى خانة مخصصة لذلك قبل إنهائه عملية الشراء.

موقع باث اند بودي والمتعة المتنامية

نعلم جميعا أن الشراء متعة لكن مالايعرفه البعض رغم أننا بعصر الشبكات أن الشراء عبر الشبكة أكثر إمتاعا ذلك، لأنك تضيف مقتنياتك إلى عربة الشراء التي لاتحملها بيديك ولأنك تختار ماتريد دون السير والتجول بين المتاجر والمحال بل، من خلال موقع واحد يجمع كل شيئ ترغب فى الحصول عليه. وهذه من مميزات موقع Bath and Body Works إذ أنه يجمع فى طياته كافة متطلبات الأسرة العصرية ويخفض من ثمنها مراعيا كافة الميزانيات مهما كانت محدودة نوعا ما.

وتطرح الشركة العديد من العروض المبيعية والتسويقية فى ختام كل عام بحيث يتمكن كافة العملاء من الإفادة من تلك الصفقات الحصرية والتي تضيف مزيدا من الرفاهية والشعور بالسعادة. ومن بين تلك الصفقات التي أدرجها اليوم موقع باث اند بودي خصم 50% على العطور وآخر بنسبة 60%  مع كود خصم باث اند بودي على كافة منتجات الشموع ثلاثية الفتائل التي تشتهر بإنتاجها الشركة والتي لاتضيئ الغرف وحسب بل، تجعل لها مناخا عطريا تستنشق معه، عزيزي عبير الزهور البرية.

أنواع مختلفة وشراء ميسور

منذ نشأتها وشركةBath & Body Works  تعمل كسلسلة عالمية توفر كل ماهو جديد وعصري من العطور المتقدة ومستحضرات التجميل الآمنة. وقد تم تأسيس الشركة عام 1990 فى Ohio بالولايات المتحدة. ومنذ هذا الحين ومالكوها راغبون فى الانتشار والتوسع ولذلك وبعدما امتلكوا بعض المال، افتتحوا أول فرع تجاري لها بولاية Massachusetts ثم، توالت المراكز التجارية الفرعية والتي أكدت ميلاد نجم جديد بعالم الأناقة والجمال.

ومن جميل ماحرصت عليه إدارة موقع باث اند بودي هو التفرد إذ جعلت لمراكزها التجارية مظهرا أصيلا تتقد خلاله الزخارف المنقوشة باللون الأحمر والمخففة بلمحة من بياض ناصع يمنح كل متجر طابعا ريفيا محببا إلى النفس. ومع مرور الوقت وتزايد المبيعات الناجحة، كرست الشركة استثمارات عوائدها فى إنشاء أفرع عالمية تصل بالمنتجات إلى كافة دول العالم منها على سبيل المثال، أفرعها المتعددة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وغيرهما من مناطق العالم العربي.

معطرات عبقية وأخرى مستوحاة من الماضي

يتضمن موقع باث اند بودي عددا وفيرا من معطرات الجو والعطور كما المستحضرات التي تختلف فيمابينها؛ فبعضها بالغ الحداثة وبعضها الآخر لايخلوا من عراقة التراث. وتشتهر الشركة عامة بطرحها لعطور أطلقت عليها الأعابيق الموسمية. ومصدر هذا اللقب أن تلك العطور تصدرها الشركة وحسب عند كل موسم. فعلى سبيل المثال ولأننا اقتربنا من فصل الشتاء، ستصدر الشركة عطرا خاصا يتناسب مع تلك البرودة القارصة التي تكون عليها أجواء هذا الفصل. وقد بدأت الشركة فى هذا الأمر منذ عام 2006 حيث تضيف كل فصل عبر موقع باث اند بودي عطرا موسميا يتوافق مع الفترة التي يتم طرحه خلالها و مع رمز كوبون باث اند بودي يمكنك  الحصول على اقل التكاليف

ومن الجدير بالإشارة إليه أن هذه العطور الموسمية ينفد مخزونها سريعا إذ أنها تمثل درة التاج لإنتاج الشركة ولذلك، يكثر الإقبال على اقتنائها ممايكون سببا لنفاد كميتها سريعا. وعن المنتجات الأخرى التي يزخر بها الموقع، فإنه يوضح مكوناتها كما يقدم بعض النصائح عن كيفية استخدامها وبعض المحاذير حال وجود بعض المخاطر منها.

إثارة متجددة وصفقات لاحدود لها

تهتمBath & Body Works  بالدعاية الترويجية ولذلك، تضع بموقعها الرسمي عبر الشبكة عروضا خلابة تخصصها الشركة لتثتثير أذهان عملائها ولتدعوهم إلى الشراء مباشرة دون تسويف. ولأن الموقع يحتوى على مجموعات من العطور ومعطرات الجو التي لايجدها العملاء محليا، صار وجهة مثالية خاصة، للشباب والفتيات  حيث وجدوا ووجدن فيه ملتقي يضم أروع المعروضات وأخفض الأسعار مع رمز ترويجي باث اند بودي لأفضل الاسعار

وفى هذا الخريف الجميل، أضاف الموقع عطر Country Apple والذي لايتوافر إلاعبر موقع باث اند بودي وحسب كما أنه أضاف شموعا جديدة وجعل لها شحنا مجانيا أينما كان عنوان العميل.

كن على القمة وتصفح موقع باث اند بودي

موقع-باث-اند-بودي

أصبح الشراء سهلا عبر موقع الشركة نظرا لسهولة تنظيمه لفئاته المتواجدة بأعلى الصفحة الرئيسية كما أنه تم تقسيم كل فئة إلى جزيئات فرعية منها على سبيل المثال وليس القصر، منتجات العناية بالجسد ومنتجات العروسين وعناصر الرفاهية المنزلية والشموع والهدايا وغير ذلك الكثير مع عروض باث اند بودي لأقل الأسعار. وتعرض الصفحة الرئيسية للموقع أهم العطور والشموع كما منتجات العناية بالبشرة التي لاقت رواجا خلال الأعوام الماضية.

وعن مستحضرات التجميل التي يضم الموقع نخبة رائعة منها، فإنها جميعا مصنوعة من مواد طبيعية لاشبهة فيها لأية عناصر تفاعلية سيئة. ويمكنك، كذلك عزيزي استكشاف منتجات المنزل الواردة من العلامة التجارية Green House ومعطرات الغرف التي تناسب أية مساحة للحجرات وصابون اليد المفعم بعبير الورود وشذي الفاكهة وغير ذلك من قوائم يتضمنها موقع باث اند بودي.

أشياء هامة لشراء فعال

إنه من الجميل وقبلما البدء بالشراء أن تتصفح، عزيزي كافة فئات الموقع وأقسامه بحيث تحظي بامتلاك أفكار عامة تثري معرفتك بنشاط الشركة ومجال اختصاصها. وينبغي أن تعتني، عزيزي العميل بتحديد ميزانيتك بحيث تختار أنواع المنتجات التي تناسب حجم مالك الحالي. وإنا ننصحك أن تلج لصفحات قام عملاء الشركة السابقون بإنشائها بمواقع التواصل الاجتماعي حيث يضعون مزيدا من المعلومات ويقدمون إرشادات متعلقة بكيفية الشراء ويدرجون المنتجات التي حازت قبولهم.

ولأننا اقتربنا لعام 2020، حرصت الشركة على طرح بعض الخصومات منها خصم باث اند بودي نسبته 40% على معطرات الغرف وآخر بنسبة 80% على أدوات العناية بالجسد علما أن هذين العرضين مستمران على موقع باث اند بودي حتى نهاية العام الحالي وبداية العام الجديد.

تواصل دائما وتمتع بالجودة

فى حالة رغبتك أن تستفسر بشأن خصم ماأومنتج أحببت اقتنائه وتريد معرفة المزيد عن تفصيلياته، فإنه من السهل التواصل مع قسم خدمات العملاء وسيجيبك أحد مسؤولي الدعم خلال دقائق. ويمتاز القسم بكونه متاحا طوال الوقت وعلى مدار الساعة كما أن القائمين عليه مدربون جيدا ويمتلكون مايكفي من معلومات وافية لأي سؤال محتمل. ولاتقتصر المميزات على ذلك بل، إن للشركة سياسة مرنة فيمايتعلق بإعادة المنتجات أواستبدالها.

فعند استلامك، عزيزي العميل لشحنة تالفة أوكان المنتج المستلم غير الذي طالبت به أثناء الشراء، تستطيع إعادة الشحنة أواستبدال المنتج دونما أن تتكبد نفقات إضافية. وتتولي الشركة شحن المنتج الجديد إليك خلال 3 أيام عمل. ويقطع موقع باث اند بودي وعدا إلى كافة عملائه الكرام أنه عند رد الشحنة، يتم استرداد المبلغ كاملا خلال فترة لاتتجاوز 20 يوما من تاريخ وصول الشحنة لمقر الشركة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى