موقع باث اند بودي بالعربي

موقع باث اند بودي بالعربي – انسخ الكوبون (C901) الان

MBAK  

موقع باث اند بودي بالعربي..

تعد باث&بودي وركس من العلامات التجارية المشهورة عالميًا بعطورها المميزة للجسم واليدين والمنزل،   ومن خلال موقع باث اند بودي بالعربي حيث يقصد الزبائن محلات العلامة بحثاً عن الجودة ولمواكبة كل ما هو جديد في عالم العطور المنعشة. تتوفر في محلاتنا تشكيلات فاخرة من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة مثل مجموعة Coco Shea، والزيوت العطرية  Aromatherapy. بالإضافة إلى التشكيلة الرجالية والتي تتضمن عطور خفيفة ومنعشة. وإلى جانب منتجات العناية بالجسم والبشرة

، تقدم موقع باث اند بودي بالعربي لزبائنها أروع أنواع صابون اليدين والمعقمات ومعطرات الجو والشموع الفواحة بالروائح الأكثر تميزًا في العالم مثل مجموعة White Barn. اليوم تنتشر فروع باث & بودي وركس  ومن خلال عروض باث اند بودي في 1600 محل حول العالم، وأكثر من 90 محلاً على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا وبولندا. لا تنسوا الانضمام إلى صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على الفيسبوك وتويتر وانستغرام. باث آند بودي وركس هي وجهة رائدة للبيع بالتجزئة في مجال منتجات الشعر والجلد الطازجة والفاكهي والمتعة بالإضافة إلى العطور المنزلية في دبي. لدينا مجموعة من المنتجات تشمل EDTs ، ضباب العطور ، غسول الجسم ، جل الاستحمام ، الدعك للجسم ، العطور المنزلية ، الشموع ، صابون اليد ، حزم الجيب ، زهور الجدار ، بخاخات الغرفة ، منتجات العلاج العطري ، مجموعات الهدايا ، كولونيا ، ومستلزمات التجميل. هناك شيء للجميع في متجرنا الجميل.

موقع باث اند بودي بالعربي

موقع باث اند بودي بالعربي

باث & بودي ووركس

Bath & Body Works هي واحدة من أبرز متاجر التجزئة المتخصصة في العالم للمنتجات العطرية للجسم واليدين والمنزل. يتطلع العملاء إلى منتجات موقع باث اند بودي بالعربي للحصول على منتجات عالية الجودة وأحدث العطور الطازجة. تضيف مجموعات التدليل مثل Cocoa Shea والعطور بالزيوت العطرية والعلاج العطري ببساطة إلى السحر ، بينما تشتمل مجموعة Men’s على العطور الذكورية لتنظيف البشرة وتنظيفها وتنعيمها. بالإضافة إلى العناية بالجسم باذخ، حمام وهيئة الأشغال يقدم للزوار مجموعة افخم صابون اليد ،مطهرات ، و الصفحة الرئيسية العطر المنتجات، بما في ذلك الأبيض الشونة الشموع.

اليوم ، يمكن شراء هذه المنتجات العطرية في أكثر من 1600 موقع باث اند بودي  للبيع بالتجزئة في Bath & Body Works في جميع أنحاء العالم ومتاحة في أكثر من 90 موقعًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا وبولندا. انضم إلى المحادثة الاجتماعية على Instagram و Facebook و Twitter.

 

بخاخات الجسم والبخاخات من باث اند بودي ووركس

تبحث عن الحب في الضباب الأول؟ ستحتاج بعد ذلك إلى التحقق من رشاشات الجسم الضبابية ورذاذها من Bath & Body Works. أنها توفر رائحة خفية (ورائع يا مجيد) ، مما يجعلها مثالية للالعدو اليومي!

تقدم معطر العطور الجميلة من خلال موقع باث اند بودي بالعربي  جميع روائحك المفضلة مثل زهر الكرز الياباني وهابي فيبس والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصنيعها جميعًا بتكييف الصبار لتغذية بشرتك! تتميز مجموعة بخاخات جسم المرأة لدينا أيضًا برائحة حصرية على مدار العام ، حتى تتمكن من إكمال أي مزاج أو موسم.

إذا كنت بحاجة إلى دفعة إضافية قليلة ، فجر بالعلاج  العطري في أنقى صوره – ويعرف أيضًا باسم Mist 5-in-1 Mist Oil Mist. إنها تسمح لك بأخذ بعض الهدوء معك ، وتجربة نوم أعمق أو الاسترخاء أكثر في ذلك الوضع الذي تشكله اليوغا. ما عليك سوى رشها على بشرتك ، والوسائد ، والفراش ، والضغط ، وحصائر اليوغا أو حتى في الحمام للاسترخاء والضغط في أي وقت وفي أي مكان ، بغض النظر عن أي شيء.

حول الروائح من باث & بودي ووركس

ماذا لو قلنا لك أن قطرة الزيت العطري يمكن أن تغير حالتك المزاجية؟ من التعب إلى التركيز منجز. شدد على التخلص من التوتر؟ سهل جدا.فقط أسعد قليلا واسترخاء؟ يمكن القيام به. ماذا؟ هذا ليس سحريًا ، على الرغم من شعوره – إنه علاج عطري. نحن نحب تماما عدد الطرق الزيوت الأساسية ومن خلال كود خصم باث اند بودي يمكن أن تدخل بها في روتينك (مهووس بالفعل) ، لذلك كان علينا فقط تضمينها في مجموعة العلاج العطري Bath & Body Works.

ماذا يمكن أن تفعل منتجات الروائح بالنسبة لك؟ في الصباح ، اشحن صباحك بخط الطاقة العطرية. استيقظ مع غسول جسم الزنجبيل الحلو والبرتقالي أو افرك الصباح الباهت بفرك جسم اللافندر المهدئ. تنشط وتنتعش ، فأنت جاهز للاستمتاع بيومك.

الآن: تعال إلى المنزل واركل حذائك. هذه بداية رائعة للمساء ، لكن ماذا عن نقلنا إلى المستوى التالي؟ استرخ مع Stress Relief: سلسلة من منتجات العلاج العطري من كريمات الجسم إلى سادات الوسادة ، تم إنشاؤها باستخدام مزيج مهدئ من شجرة الكينا والنعناع وغيرها. نفسا من الهواء النقي ، حقا.

ربما لا تحتاج إلى تخفيف التوتر أو زيادة الطاقة – لا توجد مشكلة. من الورود الرومانسية والفانيليا إلى النوم المريح القائم على اللافندر ، هناك مزيج لكل يوم وكل مزاج والجميع. PS هناك المزيد من مزيج من العطور لتقع في الحب مع – بالاضافة الى ذلك، من نصف طن من مختلف المنتجات: يغسل الجسم، كريم الجسم، والدعك، فقاعة حمام و حتى غيرها الكثير. ارفع من روتينك واحب في حبك مع هذه الموجات المهدئة للجلد لتنعيم المزاج.


روائح منزلية جديدة من باث اند بودي ووركس

سواء كنت تبحث عن رائحة Wallflowers الجديدة الرائعة هذه أو تقوم بحساب الأيام حتى يتم إصدار الشموع الموسمية المفضلة لديك ، يمكنك تسوقها جميعًا مرة واحدة على صفحة الوافدين الجدد. من العطور على مدار السنة مثل Cherry Blossom إلى الروائح الموسمية مثل Cranberry ومن خلال تخفيضات باث اند بودي  ، أحدث دبابيس العطور المنزلية لدينا مثل الشموع ، وورق الزهور ، بخاخات الغرف ، وتحويل أي منزل على الفور إلى منزل.

هل أنت فتاة مسلية أو أكثر من محبي الطقس البارد؟ وفي كلتا الحالتين ، لدينا الشموع لكل ذوق (واتجاه الديكور). سنخبرك عندما يتم إصدار الروائح الأكثر شيوعًا لهذا الموسم ، لذلك إذا كنت تحب رائحة موسمية معينة ، فقم بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة وتحقق من أحدث المنتجات لدينا واحصل على تلك الصفقات قبل أن تختفي

3-الفتيل الشموع من باث & بودي ووركس

إن جعل منزلك من خلال متجر باث اند بودي  يشعر وكأنه منزل سهل للغاية مع أفضل 3 فتيل في العالم! بفضل مزيج حصري من شمع الصويا والفتائل التي لا تحترق ، تستمر الشموع الثلاثية بين 25 و 45 ساعة. ولأنها توفر جودة متناسقة ، سيكون لديك عطر رائع يملأ الغرفة من البداية إلى النهاية!

لقد حققنا إضافة أجواء إلى أي ليلة الحزام. هل تريد تخطي السبا؟ الشموع الثلاثية لدينا هي المفتاح لتحويل مكانك إلى منطقة التدليل النهائية. احصل على قناع الوجه المفضل لديك ، واسقط قنبلة حمامفي الحوض ، واشعل شمعة الروائح المثالية (Eucalyptus & Spearmint ، أي شخص؟) لتحويل مسائك إلى هروب تمس الحاجة إليه.

ضبط المزاج في لحظة. أمسيات رومانسية تدعو للإضاءة الرومانسية. وبفضل أفضل شموع ثلاثية الفتات في العالم ، يمكنك الحصول على هذا … وغير ذلك الكثير. إنها لا توفر لك ساعات من ضوء الشموع فحسب ، بل إنها تضفي أيضًا أي رائحة على رائحة Bath & Body Works الكلاسيكية المفضلة لديك مثل White Barn’s Mahogany Teakwood أو Black Cherry Merlot.


شموع زينة ، مغناطيسات ، والمزيد من باث اند بودي وركس

ضع غطاءًا عليه – وعند القيام بذلك ، استمتع بحصولك على شمعة ثلاثية الأبعاد المدمجة تمامًا في ديكور منزلك. سواء كنت تبحث عن إكسسوارات الشموع التي تكمل رائحة 3-Wick Candle ، أو ديكور منزلك الحالي أو كلاهما ، فقد قمنا بتغطيتك. مشرق وممتع ، أنيق وأنيق ، مهزوم ومؤثر – بغض النظر عن أسلوبك ، ستضيف مغناطيس الشموع لدينا لمسة نهائية مثالية!

أيا كان الموسم ، أيا كان السبب ، لدينا ملحق مثالي لاستكمال الشمعة المفضلة لديك! سواء أكنت 3-Wick تشع رائحة مشمسة أو صيفية أو تنبعث من تلك المشاعر الطازج من رقعة اليقطين ، فإن مغناطيسات غطاء الشموع الخاصة بنا تجعل من لهجاتك مثالية.

هل تبحث عن أفضل طريقة لإظهار روح عطلتك؟ ومن خلال موقع باث اند بودي بالعربي  بفضل مغناطيس الشموع لدينا ، أصبح الديكور لقضاء العطلات على وشك الحصول على مزيد من المرح! سواء كانت عيد الميلاد أو عيد الفصح أو ما بعده ، فإن هذه الملحقات تنقل ديكورك الموسمي إلى المستوى التالي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى