باث اند بودي كود خصم

باث اند بودي كود خصم | رمز الكود (MBAK) | خصم 25% + توصيل

MBAK  

باث اند بودي كود خصم

فاجئتني اليوم صديقتي ولاء بحديثها عن باث اند بودي كود خصم فقد كنا ننوي الذهاب سويا لشراء بعض مستلزمات العناية الشخصية إستعداد للعيد، فقالت لي أنها وجدت كثير من الفتيات على مواقع التواصل الإجتماعي يتحدثون عن هذا الكود و مدى التوفير الذي حققه لهم، و إقترحت علي أن أتي بجهاز الحاسوب الخاص بي لنبدأ في إكتشاف موقع باث أند بودي و نعرف نوعيات أكواد الخصم باث اند بودي التي يقدمها.

أكواد خصم موقع باث أند بودي

من أكثر الأقسام التي نالت إعجابنا أنا وصديقتي هو قسم منتجات الإستحمام، حيث وجدنا أنه يحتوي على كل ما تحتاجه الفتاة أثناء هذا الوقت، و ما أثار دهشتنا هو أن أسعار تلك المنتجات مخفضة للغاية عند مقارنتها بأماكن أخرى كثيرة، كما أن باث اند بودي كود الخصم يمكن إستخدامه عند شراء هذه السلع.

منتجات إستحمام باث أند بودي جميعها مدعومة بأكواد خصم:

و الجميل في الأمر أن منتجات إستحمام باث أند بودي مقسمة إلى عدة فئات، و هذا ما جعلنا نتمكن من تصفحها جميعا في خلال وقت قصير و دون أن نواجه أي صعوبات، و وجدنا أنها مقسمة إلى كل من:

1- غسول الجسم المرطب: يوفر موقع باث أند بودي أنواع مختلفة من غسول الجسم أو ما يسمى بالشاور جل، و ما يميز هذا الغسول ليس رائحته المنعشة، و لكن لأنه يقوم بوظيفتين معا هما تنظيف الجسم و ترطيبه في آن واحد.

2- فقاعات الإستحمام: فمن الممكن أن يكون مصطلح “فقاعات الإستحمام” جديد على مسامع بعض الفتيات، لذلك دعونا نشرحه بإختصار فهو عبارة عن كرات توضع في مياه الإستحمام لتعطي رغوة و فقاعات تقوم بتنظيف الجسم و يوفرها المتجر بأحجام مختلفة و يمكن شرائها بواسطة  كود خصم قوي باث اند بودي او باث اند بودي كود خصم .

3- مقشر الجسم: قبل الإستحمام يجب أن الفتاة بعمل تقشير كامل للجسم من أجل تفتيح بعض المناطق الداكنة و إزالة أثار حب الشباب، لذلك فيوجد في قسم الإستحمام مقشرات للجسم كثيرة مناسبة للفتيات.

كوبون خصم باث أند بودي

تعاني صديقتي ولاء من الجفاف الشديد في البشرة، لذلك قررنا أن نبحث عن بعض منتجات الترطيب المتوفرة في متجر باث أند بودي، لكي تقوم هي بشرائها بإستخدام باث اند بودي كود خصم أو الكوبون الذي أصبح معها الأن.

أنواع مختلفة من منتجات الترطيب مكللة بكوبون باث أند بودي:

لاحظنا أن السلع الخاصة بترطيب البشرة الموجودة على موقع باث أند بودي تنقسم إلى نوعين، النوع الأول يتمثل في الكريمات و التي تتميز برائحتها العطرة، و وجدنا روائح مختلفة من هذه الكريمات مثل الزهور و الفاكهة و العنبر و غيرها من الروائح.

أما النوع الثاني من المرطبات المتوفرة على الموقع فهو الزيوت، حيث وجدنا زجاجات بأحجام مختلفة تحتوي على زيوت طبيعية لترطيب البشرة، و بالفعل قررت صديقتي شراء نوعين مختلفين من هذه الزيوت و إستخدمت كود باث اند بودي الكويت او باث اند بودي كود خصم لتحصل عليهم بسعر أقل.

مفاجئات متجر باث أند بودي

في نهاية جولتنا على موقع باث أند بودي تفاجئنا بأن المتجر يقدم لكل دولة من الدول العربية كود خصم خاص بها، و ذلك لكي يستخدمه جميع القاطنين بهذه الدول، فوجدنا كود خصم باث اند بودي الكويت و أخر للمملكة السعودية و ثالث لجمهورية مصر العربية و رابع للإمارات، لذلك قررنا الإحتفاظ برمز كود الخصم الخاص بمصر لإستخدامه في التجربة الشرائية القادمة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى