كود خصم باث اند بودي لاول طلب

كود خصم باث اند بودي لاول طلب | رمز الكود (MBAK) | خصم 25% الآن

اقتنص الفرصة الآن واحصل على تخفيض خيالي قد يصل إلى 25% على منتجات العناية الشخصية والعطور والشموع الأصلية.

MBAK  

يقدم كود خصم باث اند بودي لاول طلب فرصة ذهبية لملايين المتسوقين لشراء أجود العطور والشموع ومنتجات العناية بالوجه والجسم الأصلية بأسعار غير قابلة للمنافسة، فقط فعل كود خصم باث اند بودي وتمتع بالتخفيض الحصري الآن.

كود خصم باث اند بودي لاول طلب على الشموع

يحفل متجر باث اند بودي بمجموعة من الشموع المصنوعة من الزيوت العطرية الأصلية والتي تملأ الغرفة بروائح مذهلة طوال اليوم، كما يكلل كود باث اند بودي الفعال جميع هذه الشموع ذات الـ 3 فتلات ومنها : شمعة دارك عنبر أند اود، شمعة وايت جاردينيا، شمعة شوغريد ليمون زيست، شمعة فانيلا بين، صن درينشيد لينن، روز وعود، دارك أمبر عود، كاكتوس بلوسوم، ورم فانيلا شوجر.

كما يفعل رمز ترويجي باث اند بودي السحري على : شمعة بلاك تشيري ميرلو، مدنايت بلو سيترس، دارك فيلفت عود، روز وتر أند إيفي، والشموع ذات الفتلة الواحدة مثل : كاكتوس بلوسوم، ماهوغني تيكوود، لافندر فانيلا، ستروبري باوند كيك، وايت تي اند سيج، سينامون سبايسد فانيلا، بلاك تشيري ميرلو وغيرها من الشموع ذات الروائح المنعشة التي تهدئ الأعصاب فور استنشاقها.

معقمات اليدين والصابون المكلل بـ كود باث بودي

يضم المتجر بين أروقته باقة من معقمات اليدين المميزة والصابون المفعل عليه كود خصم باث اند بودي لاول طلب المدهش، ومن هذه المنتجات : كوزي فانيلا الموند صابون رغوي منظف لليدين، ماونتين سايد ميست، روز أند أمبر، سي أند ساندستون، كيتشن ليمون، كيتشن ماندرين صابون يدين على هيئة جل، اوكالبتوس مينت، اوكالبتوس سبيرمينت صابون لليدين برغوة ملطفة، وبارافين كريم اليدين المدعوم بـ كود باث بودي الرائع.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل في باث اند بودي؟

يبذل المتجر قصارى جهده لتجهيز الطلبات المكللة بـ كود خصم باث اند بودي لاول طلب وتوصيلها إلى منزل العميل داخل المملكة العربية السعودية في أسرع وقت ممكن، فإذا كنت عزيزي المتسوق من سكان المناطق التالية : ( جدة، الرياض، الدمام، درعية، الخبر ) فسوف تصلك الشحنة في خلال فترة تتراوح ما بين 1 إلى 3 أيام عمل.

أما عن الشحن والتوصيل إلى المدن التالية : ( مكة المكرمة، المدينة المنورة، جبيل، ظهران، خرج، سبهان ) فيستغرق مدة من 1 إلى 5 أيام عمل كحد أقصى برسوم شحن قدرها 35 ريالا سعوديا، كما يمكنك الحصول على طلبك المفعل عليه برومو كود باث اند بودي في اليوم نفسه في مدينة الرياض إذا قمت بالطلب قبل الساعة 12 ظهرا.

هل يمكنني تقسيط قيمة المشتريات لموقع باث اند بودي؟

بالطبع نعم، يسمح لك موقع باث اند بودي بتسديد الأموال على 3 أو 4 دفعات متساوية بكل سهولة من خلال الدفع بواسطة تابي أو تمارا.

ما هي وسائل الدفع المتاحة في باث اند بودي؟

يمكنك اختيار وسيلة الدفع المفضلة لك الآن بعد التسوق من باث اند بودي مثل : بطاقة الفيزا كارت، بطاقة مدى، بطاقة الماستر كارت.

ما هي شروط الاسترجاع والاستبدال في باث اند بودي؟

لكي يتم قبول طلب الاسترجاع والاستبدال لمنتج باث اند بودي غير المرغوب به يجب ألا تتخطى فترة تقديم الطلب الـ 14 يوم.

كيف يمكنني تتبع طلبي من باث اند بودي؟

تستطيع تتبع شحنتك حتى موعد وصولها إلى منزلك من خلال رمز التتبع المرسل إليك عبر البريد الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى