فروع باث اند بودي الرياض

فروع باث اند بودي الرياض | تخفيض 25% على المنتجات

MBAK  

ماذا تفعل، عزيزي العميل إذا ماوافيناك بأن هناك أماكن مقاربة لعنوانك وممتلئة بكل ماتسر به الأعين من منتجات رائعة مخفضة الثمن حتى نصف قيمتها؟ لاريب أنك سترغب أن تعرف هذه الأماكن لتذهب مسرعا للشراء منها والتمتع بتخفيضات عناصرها وهذا ماندعوك لفعله عندما تزور فروع باث اند بودي الرياض والتي تفتح أبوابها بدء من الحادية عشرة ضحي وتغلق عند منتصف الليل تماما.

وفى هذه الأفرع المنتشرة بعموم مدينة الرياض؛ عاصمة المملكة العربية السعودية، ستلاقي، سيدي العميل صنوفا من المعروضات المتميزة والتي تضم بين جنباتها صابون اليد ومستحضرات العناية بالجسد وأدوات التجميل كما العطور والشموع ذات الفتائل الثلاثية التي تشتهر بإنتاجها شركة Bath and Body Works. ومع كوننا نختتم عام 2019 ونسدل ستار أحداثه الحافلة، جعلت الشركة عبر كافة أفرعها مع كود خصم باث اند بودي تصل إلى 89% من ثمن أي منتج أضف إلى صفقات حصرية منها شراء 3 منتجات والحصول على المنتج الرابع مجانا أوشراء شمعة عطرية ونيل الشمعة الثانية بلامقابل.

لاتنتظر واذهب إلى أحد فروع باث اند بودي الرياض

إن كل مايشغل شركة Bath and Body Works راحتك، عزيزي العميل بحيث تنال مقتنياتك وتكون راضيا عن قيمتها التسعيرية. ولذلك، تبذل الشركة قصاري جهدها لتطرح أحدث العبوات العطرية وأجودها تكوينا مع مراعاة السعر المنخفض الذي يناسب الميزانيات كلها. وتتسم عطور الشركة بكونها مصدرا لشعور المرء بالمتعة وإحساسه بالتفرد أينما حل.

ولاتكتفي أفرع الشركة بإدراج العطور بأرففها بل، تضيف إليها الشموع المعطرة والتي تشع أريجا مميزا كل 60 دقيقة وتحيل مناخ الغرفة إلى حديقة وارفة تنبعث منها أجمل الأعبقة الفواحة. وتتميز هذه الشموع بقدرتها على الاستمرار لنحو 45 ساعة مستمرة كما أنها مزودة بجهاز للتحكم عن بعد حال الرغبة فى الانتقال اليدوي من عطر لآخر. وتتوافر هذه الشموع بداخل أي من فروع باث اند بودي الرياض علما أن هناك خصم باث اند بودي يصل إلى 66% من ثمنها النهائي.

منتجات للبشرة وأخرى للأحاسيس

تحرص شركة Bath and Body Works على اختيار أفضل عناصر الطبيعة لتقدمها لعملائها وزوار أفرعها فى صورة منتجات آمنة. من بين تلك المنتجات الخلابة مرطبات الجسد والتي تجعل البشرة تبدوا صحية ومشرقة ومواد الاغتسال الرقيقة التي تساعد على تجديد الأحاسيس المرهفة وتنشيط العقل واستدعاء ذكرياته الحالمة.

واستطاعت الشركة طوال عقود عملها أن تثبت تفوقها فى تقديم نوعية غير مسبوقة من المجموعات الرائدة والتي تشمل عطورا ذات زيوت بازغة الشذي ومساحيق تجميل آمنة تماما للوجه والعينين. ويتواجد مسؤولون عن دعم العملاء والرد على أسئلتهم وتلقي شكاويهم ومساعدتهم على اختيار مايناسبهم ويتوافق مع احتياجاتهم إذ يستقبل هؤلاء المسؤولون ضيوف فروع باث اند بودي الرياض ويظلون معهم حتى اكتمال رحلتهم ونجاحهم فى إتمام مشترياتهم.

تحديثات مستمرة وشبكة متنامية

وقد أنشأت الشركة صفحات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها على سبيل المثال وليس القصر، Facebook و Instagram و Twitter و Pinterest و YouTube وغيرها الكثير. وتهدف هذه الصفحات إلى تزويد العملاء بعناوين الأفرع وإخطارهم بأحدث قسائم التخفيضات كما أفضل المنتجات التي وردت حديثا كما هو الحال مع عطر Beautiful Day Mist الذي يمتاز بعبيره المثالي والباعث على الانتعاش طول اليوم وHello Beautiful الذي تخصصه الشركة للسيدات والفتيات التائقات لخوض تجربة يجتمع فيها الجمال مع الأناقة فى آن واحد مع قسيمة شراء باث اند بودي لأفضل سعر ممكن

وإذا كنت، عزيزتي تبحثين عن هدية تقدمينها لصديقة عزيزة أوقريبة غالية، فإن أيا من فروع باث اند بودي الرياض يفي بالغرض وذلك، لاشتمال الأفرع على قسم للهدايا يزخر بالكثير من العناصر البهيجة التي ستنجح يقينا فى إدخال السرور إلى قلب من تقتنيها.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى