قسيمة خصم باث اند بودي

قسيمة خصم باث اند بودي حتى 70 ريال

MBAK  

ماأجمل أن نختتم عام 2019 مع قسيمة خصم باث اند بودي والتي نزداد بهجة بصفقاتها التي تخفض كثيرا من أثمان منتجات Bath and Body Works. ومع أول عرض أعلن عنه موقع الشركة عبر الشبكة، فإن مع كل عملية شراء لثلاثة من الشموع الرائعة التي تضيئ الغرف وتعطرها فى آن واحد، تحصل، عزيزي العميل على خصم 20% أضف إلى إمكانية الشحن المجاني بجانب، استقبالك لعينات مجانية من عناصر الشركة المختلفة. وأماإذا كنت محبا لاقتناء مستحضرات العناية بالجسد، فستحصل، عزيزي العميل على خصم بقيمة 10$ لكل طلبية تقوم بإتمامها.

وفى حالة شرائك لطلبية قيمتها 100$، تحصل على خصم 10$ وشحن مجاني يصل بمنتجاتك إليك أينما كنت. ومن الجميل أن الموقع أعلن أيضا عن خصم نسبته 20% على كافة المشتريات التي يتم سداد قيمتها من خلال بطاقة الائتمان Visa.

قسيمة خصم باث اند بودي وختام المبيعات

حققت شركة Bath and Body Works نجاحا باهرا توجته بنسبة مبيعات ضخمة حصدتها طوال عام 2019 وذلك، وفقا لأحصائية صدرت نهاية شهر 11 الماضي مماكان دافعا للشركة أن تقدم لعملائها فرصة ذهبية للإفادة من منتجاتها والحصول على بعض منها. فلكل من لم يسبق له شراء شمعة ثلاثية الفتائل تحوى عطورا مذهلة تستمر طوال 45 ساعة بلا انقطاع، فإن الفرصة سانحة لاقتناء واحدة والحصول على كود خصم باث اند بودي 25%

وكذلك الأمر مع مستحضرات التجميل والعناية الشخصية التي تحرص كل فتاة جميلة على امتلاك بعضها حيث يتوافر خصم قيمته 5$ عند طلب أي منتج منها. وإذا بلغت قيمة المشتريات 25$، تحصلين، عزيزتي على خصم إضافي نسبته 7%. ومن العروض المميزة التي اشتملتها قسيمة خصم باث اند بودي وجود شحن مجاني لكل طلبية من منتجات العناية بالبشرة قيمتها 40$ وقسيمة خصم باث اند بودي 30% على فئة مرطبات الجسد وآخر نسبته 25% على فئة الصابون والعطور المنزلية ومعطرات الجو.

هدية مجانية مع كل عملية ناجحة

تحرص الشركة مع نهاية كل عام وخاصة،عند بدء الخريف وقرب موعد فصل الشتاء على أن ترضي عملائها وتلبي كافة احتياجاتهم مهما بدت عسيرة وهذا مايتجلي باتضاح عندما نتأمل الصفقات الحالية والتي أدرجتها الشركة وماتتضمنه من خصومات هائلة. فمن بين تلك الصفقات حصولك، عزيزتي على هدية مجانية مع كل عملية شراء تبلغ قيمتها 33$ أضف إلى خصم باث اند بودي 4$ على كل معطر غرفة تقومين باقتنائه.

وإذا كان من بين الطلبية منتجات العناية بالبشرة والعطور النسائية، فإن هناك قسيمة خصم باث اند بودي إضافيا نسبته 60% بجانب، الشحن المجاني.

متعة الشراء وتفعيل قسيمة خصم باث اند بودي

قسيمة-خصم-باث-اند-بودي1

استمتع، عزيزي بتصفح موقع Bath and Body Works واستكشاف فئاته وأقسامه كما التبحر بمعلومات كل منتج ومعرفة مكوناته وكيفية استخدامه بفعالية. ومع كل 130$ تنفقها، عزيزي بموقع الشركة، تحظي بتخفيض قدره 30$ كما أنه مع كل عطر جميل تطلبه، تنال تخفيضا آخر بنسبة 5$.

وفى مفاجأة تفرد بها الموقع اليوم، فإنه مع كل عملية شراء لمنتجات مرطبات العينين، يحصل العميل على خصم إضافي بنسبة 20% وكذلك الحال مع كرات التنظيف الفوارة والتي يشتهر الموقع بتقديم أجود الأنواع منها وأكثرها أمانا للبشرة. وأمامعطرات السيارة والتي تضفي بهاء ورونقا للمناخ العام بداخلها، فقد خصص الموقع قسيمة خصم باث اند بودي نسبته 60% على كل عبوة منها وذلك، لكونها مشمولة ضمن صفقات قسيمة خصم باث اند بودي.

تواصل بفعالية وحدد مختاراتك

وعند شراء أي من حوامل الشموع والمعطرات الكهربائية، فإن هناك رمز ترويجي باث اند بودي يشملها نسبته 70%. وإذا بلغت قيمة الطلبية 40$، تحصل على هديتين مجانيتين ترافقان شحنتك. وعن منتجات العناية بالجسم والتي تتكون من عناصر الطبيعة، فإن كل طلبية منها تبلغ قيمة 50$ تصاحبها عبوة عطر كهدية مجانية بينما تم إدراج خصم 34% عند شراء أي مستحضر تجميلي للبشرة. ويستمر العرض حتى نهاية شهر 12.

ويؤكد موقع Bath and Body Works لكافة عملائه الكرام أن منتجاته جميعها أصلية كما أنه يتم تحديثها باستمرار وهذا مايلاحظه عملاء الشركة القدامي والذين قلما يجدون منتجا يتوافر بالموقع لعامين متتاليين إذ أن الموقع يجدد من قوائم معروضاته ليقدم للعملاء أحدث ماأنتجته قرائح العقول البشرية من منتجات عصرية. ورغم أن لتلك المنتجات ثمنها المرتفع إلا أن قسيمة خصم باث اند بودي تقلل سعرها حتى النصف بل، أكثر.

 سلسلة متطورة ورغبة التدليل مع باث اند بودي

تتمتع شركةBath & Body Works  بصيتها العالمي وذلك، لكونها سلسلة متطورة تعمل دوما على تلبية احتياجات العملاء الراغبين فى نيل مزيد من التدليل والرفاهية بحياتهم الجميلة. ولذلك، فإن الشركة تتعهد بجعل عطورها مصدرا للمتعة وأن تضيف إليها عروضا مذهلة لتزداد سعادة العميل عند شراء أي منها. فعلى سبيل المثال وليس القصر، عند شراء عبوتين من العطور، يحصل العميل على الثالثة مجانا وهو مايعني توفير ثمن عبوة كاملة.

ولأن الشركة منتظمة فى طرح مزيد من تخفيضاتها كل شهر، اكتسبت مصداقية ملحوظة بقلوب عملائها والذين ارتأوا أن الموقع يتيح لهم كل ماهو أنيق ومنخفض السعر فى آن واحد مع رمز كوبون باث اند بودي ويضم الموقع كافة المتطلبات العصرية من شموع وصابون كما مطهرات وغسول وغير ذلك من منتجات واردة من كبريات العلامات التجارية العالمية منها Sensual Amber  و Mad About You وغيرهما الكثير مماتضمه قسيمة خصم باث اند بودي.

 امتدادات لانهاية لها لانغماس بالجمال مع باث اند بودي

يشتهر عملاء Bath and Body Works بمحبتهم لتملك ماهو جميل وحصري ولذلك، تمدهم الشركة بأحدث الأدوات التجميلية والمستحضرات التي تضفي بهاء خاصا لكل من يقتنيها. ومع سياسة الشحن المجاني وقدرتك، عزيزي على إرجاع المنتجات، أصبحت رفاهيتك شيئا مؤكدا لاجدال فيه.

فعلى سبيل المثال وليس الحصر، إن بلغتك مجموعة عطرية لم تك راضيا عنها ووجدت أنها ليست المجموعة التي سبق وقمت باختيارها، تستطيع رد الشحنة بأكملها واسترداد مالك فى خلال فترة لاتتجاوز 20 يوما. وتبلغك القيمة المالية التي سددتها كاملة دون نقصان حيث تعود إلى بطاقتك الائتمانية أوتأتي فى صورة حوالة مصرفية يمكنك الإفادة منها فى أي وقت تشاء.

طرق سداد متعددة مع قسيمة خصم باث اند بودي

ومن المميزات العديدة التي يزخر بها موقع الشركة تنوع طرق السداد؛ فيمكنك عزيزي، الدفع بطريق حسابك بموقع PayPal الشهير والآمن كما تستطيع دفع قيمة مستحقاتك باستخدام خدمة Apple Pay التي يري كثيرون أنها بوابة آمنة لاغبار عليها وكذلك، تتواجد خاصية الدفع عند الاستلام أوإرسال حوالة مصرفية إلى حساب الشركة أوالسداد بواسطة بطاقات الخصم. وإذا واجهتك، سيدي العميل أدني مشكلة عند السداد أوكانت لديك استفسارات بشأن منتج ماأوعرض تود التأكد من باث اند بودي تخفيضات ، فإن هناك قسما خاصا لخدمات العملاء يعمل به شباب مدربون جيدا على الاستجابة لتعليماتك وتنفيذها.

ويعمل القسم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع كما أن هناك خطا ساخنا يمكنك الاتصال به حال وجود مقترح هام أوشكوى عاجلة. وتدعوا الشركة عملائها الكرام إلى عدم التردد فى الاشتراك فى النشرة الإخبارية المجانية عبر موقعها الرسمي بالشبكة بحيث يطالعون أحدث المنتجات التي تتم إضافتها تباعا كل موسم ويطالعون عروض قسيمة خصم باث اند بودي والتي تتجدد باستمرار كل شهر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى