منتجات باث اند بودي للعروس

منتجات باث اند بودي للعروس | خصم 20% الآن

MBAK  

نستعرض اليوم منتجات باث اند بودي للعروس وهي عناصر تضيف مزيدا من البهجة لكل عروسين سعيدين يدخلان لأول مرة منزلهما الأنيق. وتتمتع تلك المعروضات الرائعة بشمولها لعدة مناحي يهتم بها كلا العروسين كما أنها تأتي بداخل حقيبة جميلة للغاية تضفي رونقا خاصا إلى قلبيهما.

وتضم تلك الحقيبة الشيقة زجاجة من ماء الورد الخالص وأخرى من ماء الزهر المستخدم لتنظيف أرض المنزل من الداخل وتعطير الغرف بملمح من عبق حدائقي. وتشمل الحقيبة كذلك، غسولا لليد يمتاز بمكوناته التي تعمل على تغذية الجلد وجعل مسامه رقيقة الملمس هذا إلى جانب غسول الوجه الذي يحوى مزيجا فريدا من الزبد المرطب والألوة الباعثة على تهدئة التقلصات التي قد تشعر بها العروس خلال الليالي الأولى.

كونا نجمين واقتنيا منتجات باث اند بودي للعروس

يحرص كل عروسين على أن يكونا بازغين بحياتهما الجديدة وأن يحظيا بقمة مستويات التدليل ولذلك، فإن تلك المنتجات التي تقدمها شركة Bath and Body Works تفي تماما لتحقيق هذا الغرض. فمع الشموع ثلاثية الفتائل والتي تتقد بقوة عطورها الجامعة مابين الصنوبر والخشب والزهور والخضروات، سيشعر العروسان وكأنهم بداخل جنة من صنعهما بينما تأتي عبوات إملاء العطور لتعطي مناخا فريد الأفق.

وتلك العبوات يسيرة الاستخدام ويتم ملأ محتواها بالعطور والتي تعمل كل عبوة على نشرها بالغرفة ليكون المناخ العام فائق الشذي. وتتصف تلك العبوات كذلك، بجمال تصميماتها ممايعني أنها مناسبة لتكون قطعة جميلة تزين المنزل وتزيده حسنا. ولكون هذه العبوات جزء من حقيبة منتجات باث اند بودي للعروس، فإنها منخفضة الثمن  ولاتكاد تصل إلى نسبة 50% من قيمتها الحقيقي مع كوبون خصم باث اند بودي

عناية بالجسد وأطيب العطور

ولم تنس الشركة كعادتها الاعتناء بالبشرة ولذلك، أضافت للحقيبة منتجات العناية بالجلد أضف إلى العطور الرائعة والتي تعمل على استبقاء الحب بين الطرفين. وتتوافر مجموعة كاملة من منتجات باث اند بودي للعروس عبارة عن مرطبات الجلد عنوانها Garden  وهي زاخرة بالعناصر الطبيعية التي تعيد للجلد ليونته وصفاء لونه أضف إلى غسول خاص بالشعر ليظل ناعما وطويلا.

وأمامجموعة Love Is Here Collection، فإنها تضم كل من Love is Here Candle  Suntan وهي شمعة تدوم لفترة تتجاوز 12 ساعة وLove is Here Hand Sanitizer – Suntan وهو مرطب لليد والجلد عامة وLove is Here Body Cream – At the Beach وهو مستحضر لطيف المخبر يتكون من الأزهار البيضاء وجوز الهند كما مياه الهيل ونسيم المسك ليجعل الجسد وكأنه قطعة صافية من الزبد و كوبون باث اند بودي يضمن لك أقل سعر للمنتجات

 ولاتزال المكونات متتابعة مع منتجات باث اند بودي للعروس

ومن بين مكونات مجموعة Love is Here غسول Love is Here Hand Soap -Summer Suntan والمتكون من البلوط الأبيض وخشب العنبر الذهبي كما الزعفران وخشب الصندل الناعم وعدد من الزيوت الأساسية التي تجعل اليد وكأنها شذرات من هواء منقي و مع رمز كوبون باث اند بودي احصل على أفضل سعر ممكن

وتأتي أيضا شمعة Lime Ground والمتمتعة بثبات عطرها والذي يمتد إلى 45 ساعة متواصلة. وتحظي تلك الشمعة بتوافر مكونات هي بمثابة مزيج هش من القثاء الطازج والشاي الأخضر وزئبق الوادي وخلاصة زبدة الشيا والألوي بجانب، نكهة التوت الأسود وفوح الورود التي تم تجفيفها بطرق علمية لتعطي عبيرا لانظير له بين منتجات باث اند بودي للعروس

شحن مجاني وسرعة فى الوصول

تقدم شركة Bath and Body Works إمكانية الشحن المجاني لكافة عملائها المقيمين بكافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة إذ تصل المدة إلى يومين على أقصي تقدير بينما تستغرق مدة الشحن حتى باب المنزل أسبوعا حال كون الطلبية متجهة إلى دولة أخرى.

ويتواجد بالشركة قسم متكامل يديره مسؤولوا خدمات العملاء والمبيعات يستمرون طوال اليوم وعلى مدار الساعة فى تلقي أية استفسارات أو شكاوى تتعلق بأي منتج من منتجات باث اند بودي للعروس ومن ثم، العمل على إيجاد حلول وافية لها؛ فلاتتردد، عزيزي العميل واطرح ماتريده وستجد كافة الدعم.

جميع الحقوق محفوظه 2023 باث اند بودى